رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم.. الميزان يواجه انفجارا للطاقة والعقرب مصاب بالإحباط

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج.. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم.

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع «horoscope».

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

قد تشعر وكأن منزلك قد تحول إلى محطة غراند سنترال، يحضر الكثير من أفراد الأسرة، والتسليمات التي تم إجراؤها ورنين الهواتف، وقد ترغب فقط في مشاهدة التليفزيون أو قراءة كتاب، هذا يمكن أن يؤدي إلى بعض الانزعاج المفهوم، ومع ذلك، كن مهذبا كالمعتاد إذا كان ذلك ممكنًا، اطلب من أحد أفراد العائلة فحص المتصلين بك، قد تكون محبطًا، لكنك لا تريد أن تسيء إلى أي شخص.

برج الثور

قد تضطر إلى القيام بالكثير من الجري عندما تريد البقاء في المنزل، من المحتمل أن تظهر التزامات تجاه الأصدقاء والعائلة، وعلى الرغم من أنك متعب قليلاً، فأنت تريد المساعدة، أفضل خطة لهذا اليوم هي القيام بكل شيء في أسرع وقت ممكن ثم قضاء بقية اليوم في الاسترخاء بمفردك، يمكنك الحصول عليه في كلا الاتجاهين.

برج الجوزاء

لا تتفاجأ إذا اتصل بك الكثير من الناس اليوم، ربما تكون في مزاج للقيل والقال أو أن الجيران لديهم أخبار عن التغييرات في مكان قريب، يجب أن تكون مليئًا بالطاقة، حتى تتمكن من التعامل معها، ولكن قد تجد الأمر مزعجًا بعض الشيء إذا أصبح الاتصال محمومًا للغاية، من الأفضل أن تسير مع التيار وتستمتع بمواقف كهذه، يمكنك التفكير فيما يعنيه كل هذا لاحقًا.

برج السرطان 

قد تشعر بقليل من النفور اليوم وقد ترغب في قضاء بعض الوقت في ممارسة أو تجربة رياضة أو لعبة جديدة لم تلعبها من قبل، هذا عظيم، اطلب من بعض الأصدقاء الانضمام إليك، إن أمكن، لا تدفع نفسك إلى ما هو أبعد من حدودك، يمكن أن يؤدي ذلك إلى الإرهاق أو الإصابة فقط، ولن يساعد في مستوى لياقتك، تمرن ضمن حدودك وقم بذلك في كثير من الأحيان.

برج الأسد

قد يُعلمك التواصل المثير بفرصة تقدم يجب أن تستكشفها، بينما ستكون سريعًا في التصرف في ظل الظروف العادية، فقد تكون أكثر حذراً اليوم، لقد سعيت للحصول على الاعتراف منذ فترة، لذلك لا تكن شديد التحفظ، لا تدع انعدام الأمان لديك يتغلب عليك، تعرف على كل ما يمكنك معرفته عن الموقف ثم اتخذ قرارًا مستنيرًا.

برج العذراء

يمكن لصديق أن يطلب قرضًا وقد تتردد في منحه المال، اتبع الغرائز الخاصة بك، ربما لا يكون الشخص على دراية بالمال، قد ترغب في المشاركة في بعض الأنشطة الجماعية، لكن لا تدع الناس يستغلونك بشكل غير عادل، أنت على استعداد لخدمة أولئك الذين يحتاجون إليك ولكنك تميز بين أولئك الذين يحتاجون إليها والذين لا يحتاجون حقًا إلى مساعدتك.

برج الميزان

من المحتمل أن تواجه اليوم انفجارًا قويًا للطاقة قد يحولك مؤقتًا إلى مدمن عمل، قد تتراكم الأعمال المنزلية حول المنزل والتي هي في أمس الحاجة إلى القيام بها، قد ترغب في المرور بها كالنار في الهشيم، لا يتعين عليك القيام بها جميعًا مرة واحدة، اعتني بالمهام الأكثر إلحاحًا ثم استرخ، يمكن للباقي الانتظار، اطلب من أفراد الأسرة المساعدة.

برج العقرب

قد يكون الإحباط هو كلمة اليوم، قد تكون تعاني من القليل من التجوال، قد تدعوك الدول البعيدة والأراضي الأجنبية، لكن الظروف قد تجعل من الصعب عليك الهروب، قد يكون هناك أيضًا احتكاك مع شريكك، لا تتورط في الشجار، استخدم طبيعتك الهادئة للتأصل، ثم استخدم عمليتك لحل المشكلات المطروحة.

برج القوس

من المحتمل أن يكون لديك أسبوع مزدحم، وقد تشعر بأنك غير متماثل اليوم، ربما تناولت الكثير من الطعام الجيد الليلة الماضية، أو بقيت مستيقظًا لوقت متأخر، أو كليهما، إنه يتعارض مع حبيبتك للبقاء والراحة، ولكن هذا هو اليوم المثالي للالتفاف مع كتاب جيد، سترغب في بعض التمارين، لكن لا تبالغ في ذلك، كما تعلم جيدًا، يمكنك الحصول على الكثير من الأشياء الجيدة.

برج الجدى

 قد يكون هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به في المنزل اليوم، نظرًا لغياب بعض أفراد الأسرة بشكل ملائم، فقد تشعر أن العبء يقع عليك، لكن لا تكن شهيداً، فقط افعل ما تستطيع واترك الباقي، قد يكون عدم اليقين بشأن المال في ذهنك أيضًا، لكن ضع هذه الأمور جانبًا في الوقت الحالي، ستكون قادرًا على التعامل معهم بشكل أفضل غدًا.

برج الدلو

قد يتركك الكثير من الانغماس في صداع أو آلام في المعدة لدرجة أنك قد ترغب في قضاء معظم اليوم في النوم، قد يتسبب الضغط الناجم عن هذه الحالة في مفاجأة أفراد الأسرة ولكن تذكر أنهم لم يكونوا من اختاروا الإفراط في تناول الطعام، هدئ أعصابك، واحصل على قسط من الراحة، واستعد قوتك، ستعود إلى العالم الحقيقي قريبًا بما فيه الكفاية.

برج الحوت 

تحب أن تكون صادقًا مع من تهتم لأمرهم، لكن من المحتمل أن تكون صريحًا بعض الشيء اليوم، لا تكن متسرعًا في الإهانة ولاحظ الميل إلى الصراحة الشديدة، إذا خففت من صدقك ببعض الدبلوماسية، فيجب أن تنقل رسالتك بأقل قدر من الأذى، يمكنك إنشاء حالات الفوز بهذه الطريقة، من الأفضل لجميع المعنيين.

عاجل