رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم.. النار تشتعل داخل الجوزاء والأسد يصل إلى نقطة حرجة

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم .

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج   ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع « horoscope ».

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

أعد شحن طاقتك اليوم من خلال الخروج وتمديد ذراعيك نحو السماء ، برج الحمل. كن فخوراً وشجاعاً. لديك القدرة على تحويل الوضع غير الصحي إلى موقف إيجابي ، ولكن عليك أولاً التخلص من كل شكوك الذات. إذا لم تكن تثق بنفسك ، فسيكون من الصعب على الآخرين أن يثقوا بك. تأكد من السماح للعالم بمعرفة مكانك بالضبط.

برج الثور

يمكن أن تنشأ مآزق صعبة اليوم إذا حاولت ممارسة إرادتك على الآخرين دون أن يكون لديك أشرف النوايا ، برج الثور. قد يكون السبب أنك تستخدم خوف شخص آخر منك للسيطرة عليه أو عليها. هذا لا يصنع علاقة صحية. حاول ألا تصطاد الآخرين. كونوا حلفاء ، وليسوا أعداء ، وستجدون أنه ليس لديك ما تخشاه.

برج الجوزاء

تشتعل النار بداخلك اليوم ، برج الجوزاء ، ويجب أن تكون حريصًا في كيفية استخدامك لهذه القوة. كن فخوراً ومنتصراً. المشي مع رفع كتفيك للخلف ورأسك عالياً. الحرية مهمة ، لكن تأكد من أن الآخرين لا يفسرونها لأنك لا تهتم بشخص أو موقف له معنى بالنسبة لك. دع قلبك يتحدث بصراحة وصدق.

برج السرطان 

قد يكون هناك الكثير من الجلبة حول شيء يبدو غير مهم بالنسبة لك،  حاول أن ترى جمال وأهمية كل شيء من حولك. في الوقت نفسه ، تأكد من منح نفسك الفضل الكافي لكونك الشخص الذي أنت عليه. إن الأنا على استعداد لإجراء القليل من التحول الذي سيؤثر على طريقة تفاعلك مع العالم الخارجي.

برج الأسد

وصلت الأمور إلى نقطة حرجة بالنسبة لك اليوم ، يا ليو ، وقد تجد أن أشخاصًا آخرين يعترضون علنًا على أفعالك. لا بأس أن تكون أنانيًا بعض الشيء إذا كان الموقف مناسبًا. انظر إلى نفسك في المرآة وكن فخوراً بالشخص الذي تراه. حاول ألا تضيع في المجموعة أو تعتقد أن نجاحك وسعادتك الشخصية يعتمدان على نجاح الآخرين.

برج العذراء

لا تتردد في التحدث بصوت عالٍ اليوم ، برج العذراء. ستجد أن الأمور تصبح في مكانها بسهولة أكبر إذا تحدثت بأفكارك ظاهريًا ومباشرة في حضور الآخرين. ضع قوتك الداخلية تحت سيطرتك بدلاً من أن تصبح ضحية لألعاب التحكم التي يلعبها الآخرون. يمكن التلاعب بقلبك الصادق بسهولة ، لذا كن حذرًا حتى لا تحصل على الطرف القصير من العصا.

برج الميزان

يجب أن تستلقي في روعة مجيدة اليوم ، الميزان. هناك قدر كبير من القوة تحت تصرفك. ستجد أن نفسك تتمتع بصحة جيدة ومشحونة ومستعدة لساحة المعركة. اعمل بحب مع الطاقات التي تحيط بك. هناك قدر كبير من النار في الهواء والتي ستساعد في سعيك وراء السعادة. لا ترضى بأقل من الأفضل ، لأنك تستحق ذلك.

برج العقرب

أضف المزيد من أشعة الشمس إلى يومك ، برج العقرب. قد يكون الوقت قد حان لإثارة شغفك الداخلي والسماح له بالتحدث بثقة أكبر مما كنت عليه مؤخرًا. تأكد من شفاء نفسك من خلال السماح للأشخاص من حولك بسماع حقيقتك بصوت عالٍ وواضح. لا تلعب الألعاب لإرضاء الآخرين. كن صادقًا مع نفسك قبل كل شيء.

برج القوس

ستجد أن شرارك يمكن أن يحول الطاقة الكامنة بسهولة إلى طاقة حركية ، القوس. لا تقلل من شأن قوة كلماتك. أدرك مدى تأثيرها العميق على الآخرين وتحمل مسؤولية عواقبها. حاول استخدامها باعتدال إذا استطعت. تحدث بنصف ما تتحدث عنه في العادة ، ولكن اجعل كل جملة ذات صدى مضاعف.

برج الجدى

لا أسهب في الحديث عن تقلباتك المزاجية اليوم ، برج الجدي. انظر إلى الاتجاهات الأكبر وكيف تتجمع العناصر الإيجابية لصالحك. كن متفائلاً وتذكر أنك وُضعت هنا لسبب ما. احترم واحترم قيمك من خلال البقاء على تناغم مع نفسك ومع العالم من حولك. هناك قوة عميقة في سكونك ، لذا اعتز بكل لحظات الصمت.

برج الدلو

هذا هو يومك لتتألق بكل مجدك ، برج الدلو. ليست هناك حاجة لكبح أي شيء. ستجد أن لديك قدرًا كبيرًا من الحب للمشاركة. من المرجح أن يذهب قلبك إلى أقصى الحدود اليوم ليثبت حبه وشغفه وعاطفته. تأكد من أن هذه الطاقة التي تتناسب تمامًا مع صميمك موضع تقدير ومعاملة بالمثل من قبل الأشخاص الذين تشاركها معهم.

برج الحوت 

حاول ألا تغيب عن بالنا مشاريعك أو رغباتك ، برج الحوت. هناك قدر كبير من القوة والطاقة المتلاعبة في الهواء اليوم والتي يمكن أن تخرجك عن المسار إذا لم تكن حريصًا. كن واثقًا بنفسك ولا تتراجع إذا أصبحت الأمور شديدة المواجهة. تحكم في السيارة التي تقودها بدلاً من الانزلاق العشوائي أسفل التل.

عاجل