رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الدورة السادسة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة «أولادنا» تنطلق الخميس المقبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام الدورة السادسة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة "أولادنا" خلال الفترة من 15 إلى 21 سبتمبر الجاري بدعم من وزارات التضامن الاجتماعي والثقافة والهجرة لشئون المصريين بالخارج تحت شعار "كلنا إنسان" وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.
ووقع اختيار اللجنة المنظمة على "مراد جاتين" مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر لعضوية لجنة التحكيم بلجنة الموسيقي والغناء وبرئاسة المؤلف والشاعر "الدكتور محمد العدل"، وعضوية "معتز الجنيدي" مؤسس ومدير فريق عزيمتنا والإعلامية "نازك الألفي"، والمغنية والمنتجة الهندية "هيتا ثاكار"، وعازفة الفلوت "دعاء صابر" و "ياسر عثمان" مدير مكتبة القاهرة الكبرى.
ونقل بيان للمركز الثقافي الروسي بالقاهرة اليوم السبت قول سهير عبدالقادر مؤسس ورئيس ملتقى أولادنا التي أعربت عن سعادتها بمشاركة كوكبة من المبدعين والشخصيات العامة في لجان التحكيم. 
ورحبت بشكل خاص بمشاركة روسيا من خلال مراد جاتين مدير المراكز الثقافية الروسية، الذي يولي اهتماما خاصة بأولادنا من خلال توفير فرص تعليم البالية بالمركز الروسي، وهو ما يعكس عمق العلاقات المصرية الروسية.
من جانبه، أعرب مراد جاتين عن سعادته الشخصية للمشاركة في هذا الملتقى الدولي الكبير الذي يلقى اهتماما ودعما من الدولة المصرية والمجتمع المصري.. معتبرا عضويته بلجان التحكيم شرف ومسؤولية كبيرة سيحرص على التعامل معها بمنتهى الاهتمام.. ومعربا أيضا عن سعادته بمشاركة أطفال روسيا من خلال فرقة باليه "أن ديجو" في فعاليات الملتقى في دورته السادسة.
 

عاجل