رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حظك اليوم: أخبار مادية سيئة تزعج الحمل.. وحالة غير سارة للثور

نشر
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. مع كل صباح جديد تظهر علامات تجعل بعضنا قد يتفاءل في بداية يومه سواء على المستوى المهني أو العاطفي أو الصحي أو غير ذلك وهو ما يبحث عنه متابعي الأبراج وحظك اليوم .

الأبراج وحظك اليوم

ومن هنا يسعى الكثير إلى متابعة حظك اليوم والأبراج  ويبدون اهتمامًا كبيرًا بالتنبؤات أملًا في الوصول إلى ما قد يكون سببًا في إسعادهم أو لشعورهم بشيء ما داخلهم يحاولون التحقق منه صدقًا كان أو كذبًا.

توقعات الأبراج اليوم

وإذا كنت من متابعي توقعات الأبراج وحظك اليوم ، نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم لمواليد كل الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي في التقرير التالي بحسب موقع "horoscope".

أبراج حظك اليوم

برج الحمل

الأخبار السيئة على ما يبدو حول وضعك المالي قد تتسبب في إزعاج طبيعتك المعتادة. انظر في الأمر بعناية قبل أن تصاب بالذعر ، برج الحمل. ربما كان هناك خطأ في الكمبيوتر أو خطأ آخر ، أو ربما خلطك شخص ما بشخص آخر. اتخذ خطوات لتصحيح الخطأ الفادح. إنها عائق ، لكنك ستشعر بالارتياح لمعرفة أن كل شيء كان أفضل مما يبدو.

برج الثور

يمكن أن تنشأ حالة غير سارة. قد يكون رد فعلك الأول هو حماية المقربين منك من الحقيقة. قد تميل إلى الكذب أو على الأقل تجنب ذكر الموقف. لا تستسلم للإغراء ، برج الثور. رغبتك في حماية أحبائك أمر مفهوم ، لكنه قد يسبب مشاكل. لا يمكنك حماية الناس من كل شيء. يفضل معظم الناس معرفة الحقائق.

برج الجوزاء

قد يقطع عقلك ألف ميل في الساعة اليوم. قد تكون غارقًا في الأفكار والمعلومات الجديدة التي قد تسبب الحمل العقلي الزائد. اكتب كل شيء إذا استطعت. سترغب في الرجوع إليها لاحقًا. قد يكون من المستحسن الخروج في نزهة على الأقدام أو ممارسة تمارين رياضية أخرى. قد ينتج عن هذا الحمل الفكري الزائد طاقة عصبية زائدة ستحتاجها للعمل.

برج السرطان 

القلق بشأن موقف الحبيب أو الصديق المقرب الذي يبدو مكتئبًا يمكن أن يصيبك اليوم ، ومع ذلك قد تتردد في الاتصال بهذا الشخص وتسأل ما هو الخطأ لأنك لا تريد التطفل. ومع ذلك ، يجب عليك. كل شيء ليس سيئًا كما يبدو ، وسيكون قلقك محل تقدير. الليلة ، احصل على قسط من الراحة التي تشتد الحاجة إليها. لقد كنت تعمل بجد.

برج الأسد

قد يكون أحد أفراد الأسرة مصابًا بالاكتئاب ولا يمكنه التحدث عما هو خطأ. يمكن أن ينتشر مزاجه أو مزاجها إلى أي شخص آخر ، لذلك قد يكون من الجيد أن تسأل ما هو الخطأ. أشر إلى أن الحالة المزاجية معدية! لا تجبر الأمر يا ليو. سيكون ذلك أسوأ. قد يؤدي عدد من المكالمات إلى مقاطعة عملك ، الأمر الذي قد يكون مزعجًا. لا تخف من السماح للبريد الصوتي بتلقي المكالمات.

برج العذراء

قد تنتشر المعلومات المضللة عبر أسرتك الممتدة أو الحي وتسبب اضطرابات لا داعي لها بين المتورطين. لا تقبل ظاهريًا أي ثرثرة أو شائعة تسمعها اليوم حتى تتحقق منها بنفسك ، برج العذراء. يمكن أن يتحول إلى عاصفة في إبريق الشاي. هذا ليس الوقت المناسب للتخطيط أو القيام برحلة من أي نوع. قد ينتج عن ذلك تأخيرات أو حوادث مؤسفة.

برج الميزان

يمكن أن تأتي المعلومات المضللة المتعلقة بالمال من شخص لديه مصلحة في تصديقك مهما قيل لك. قد يكون هذا مصرفيًا أو دائنًا أو مستشارًا للاستثمار أو حتى صديقًا مقربًا أو قريبًا. أيا كان ، الميزان ، لا تقبل ما يقوله هذا الشخص في ظاهره. انظر في حقائق الموقف بنفسك قبل اتخاذ أي قرارات بشأن ما عليك القيام به.

برج العقرب

قد لا يكون شخص قريب منك صادقًا تمامًا. قد يتجنب هذا الشخص قول الحقيقة أو يخفي شيئًا عنك من أجل حمايتك. ثق بغرائزك ، برج العقرب. إذا أخبرك أحدهم بشيء مهم لا يبدو صحيحًا ، فتحقق منه قبل قبول كلمة شخص واحد. هذا ليس خداعًا شريرًا - فقط خداعًا وقائيًا. لكن حماية شخص ما من الحقيقة يمكن أن يأتي بنتائج عكسية في بعض الأحيان!

برج القوس

قد يجعلك الإرهاق تشعر بالفتور قليلاً اليوم ، برج القوس ، ومن المحتمل أن ترغب في البقاء في المنزل في السرير بدلاً من الذهاب إلى أي مكان. هذا يتعارض مع ميولك الطبيعية ، لذلك قد تميل إلى لدغة الرصاصة والخروج على الرغم من شعورك بالضيق. لا تسقط في هذا الفخ. احصل على قسط من الراحة حتى إذا كنت مضطرًا للخروج ، فستكون نفسك القديم مرة أخرى.

برج الجدي

قد يبدو أن حبيبًا أو صديقًا مقربًا قد انسحب من الصورة ، وهذا قد يجعلك تشعر بالقلق والارتباك والتساؤل عما إذا كان هذا الشخص غير مهتم بمواصلة العلاقة معك. لا تدع انعدام الأمان لديك يستفيد منك. يعاني الشخص من مشاكله وسيريد في النهاية كتفًا قويًا وعاطفيًا ليبكي عليه. من المحتمل أن تكون ذلك الشخص!

برج الدلو

قد تكون الاهتمامات المهنية مختصرة بسبب القيل والقال والشائعات وسياسات المكتب. شخص ما لديه أجندة وليس من المرجح أن يهتم كثيرًا بتأثير أي تعاملات مخفية على حياة الآخرين. إذا سمعت عن مثل هذه الأحداث ، برج الدلو ، فافعل ما بوسعك لإيقافها قبل أن تخرج عن نطاق السيطرة. بهذه الطريقة يمكنك حماية اهتماماتك المهنية ومصالح زملائك.

برج الحوت 

ربما كنت تخطط لرحلة أو العودة إلى المدرسة لفترة طويلة. ومع ذلك ، فإن الحوت ، رسالة مزعجة إلى حد ما أو مكالمة هاتفية يمكن أن تعرض خططك للخطر وتتركك تتأرجح على حافة خيبة الأمل. إذا نظرت إلى الموقف بعناية ، فقد تجد أنه لا يعيقك كثيرًا. يمكنك الاعتناء به دون التضحية بما تريد.

عاجل