رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حقيقة انفصال هنادي مهنا عن أحمد خالد صالح

نشر
الفنانة هنادي مهنا
الفنانة هنادي مهنا وزوجها احمد خالد صالح

تصدر اسم الفنانة الشابة هنادي مهنا ، تريند قوائم البحث بالمحرك «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية؛ بعد تداول أنباء وتردد شائعات تفيد انفصالها عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح.

ولم تكن المرة الأولى لانتشار مثل هذه الشائعات، التي وصفتها الفنانة خلال العديد من التصريحات الصحفية والتليفزيونية، بكونها سخيفة ودائما ما تقابلها الفنانة بالنفي، وتؤكد على أن الأمر دائما مضحك، أو يكون سببًا في أن تضحك، وأقول دائما “كويس إنهم مشغولين في الكلام ده، متخيلين إن بيننا خلافات أحسن ما يحسدونا”.

وتابعت «لا أدرى لماذا يحبون إطلاق الشائعات، ولكن دائما، أعتبرهم “عايزين يعلوا الريتش أو لأنهم مصابون بالملل، ولكن في الحقيقة بيصعبوا عليا لأنهم يعتقدون أن هذه الشائعات تصيبنا بالضيق، بالعكس بتضحكنى، وبشفق عليهم لأننى أعتبرهم مرضى”.

حقيقة انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

وقالت هنادي مهنا في تصريحات صحفية سابقة، «من ينشر أشياء سلبية بالكذب على الناس هو شخص مريض، يجب أن يخضع للعلاج، ولو هقدم نصيحة لهم هقولهم، ركزوا في شغلكم وطلعوا أحسن ما فيكم، مش أوحش ما في الناس».

وبالبحث المستمر حول أسباب انتشار مثل هذه الشائعات والأخبار، حول اسم الفنانة خلال الفترة الأخيرة، نجد منشورا حول جملة مختصرة عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى، إنستجرام، بعنوان، «الحمدلله على كل شيء»، ورددت قائلة، «كل دا كلام فاضي مش لاقيين حاجة يتكلموا فيها ناس فاضية».

وحاول الجمهور ومتابعيها، إبداء التساؤلات حول عدم ظهور الفنانة هنادي مهنا رفقة زوجها أحد خالد صالح في العديد من المناسبات، بخلاف ظهورها رفقة زوجها أثناء استمتاعهما بأجواء الصيف بجزر المالديف، وكشفت سبب عدم ظهورهما خلال الفترة الأخيرة قائلة، «مش فاضى». 

الفنانة هنادي مهنا
الفنانة هنادي مهنا

هنادي مهنا تريند بسبب أكلها 

تصدر اسم الفنانة هنادي مهنا ، خلال الفترة الأخيرة بعد نجاحها في إنقاص وزنها بشكل ملحوظ وخسارة عدد كبير من الكيلو جرامات.

وكشف الموسيقار هاني مهنا والدها قائلاً، «إن ابنته خضعت لعملية غذائية قاسية جدًا لمدة 3 أشهر» خسرت على إثرها نسبة كبيرة من وزنها لامتناعها عن تناول النشويات «أرز، عيش ومكرونة» والحرص على تناول السلطات المشبعة بالألياف للمساعدة على الشبع بشكل سريع.

الفنانة هنادي مهنا
الفنانة هنادي مهنا

أسرار في حياة الفنانة هنادي مهنا

  • كشفت الفنانة سر عدم الإنجاب، رغم زواجها منذ عامين، قائلة، «بصراحة، مأجلين الخلفة شوية لأن أنا أصلا بيبي ولسه صغيرة، وإزاي أكون بيبى وأخلف بيبي.. مينفعش بيبي يشيل بيبى».
  • المفارقة العجيبة ان زوجها، لا يناديها قائلاً ستو أنا، رغم إن الناس كلها بتقولها كدة.
  • أغنية ستو أنا غناء أكرم حسنى وهنادي مهنا من مسلسل مكتوب عليا.
  • أشارت هنادي مهنا، إلى شعورها بالغيرة على زوجها، بطبيعة الحال للأشخاص العاديين، لكن الأمر لا يصل للخناق، وشعوره بالغيرة على شخصى في الحدود الطبيعية.
  • ولدت الفنانة  هنادي مهنا ، فى 28 يوليو 1997، وتبلغ من العمر 25 عامًا ، والدتها فرنسية.
  • درست إدارة الأعمال في برشلونة في إسبانيا، كان عملها الأول قبل التمثيل حين قدمت مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الحادية عشر عام 2014.
  • تعانى الحديث باللغة العربية، وتتعلمها في الوقت الحالي، لكونها تتحدث 3 لغات بغير العربي، إسباني وفرنساوي وإنجليزي»، و لا ترسل رسائل بالعربية، لكنها تحاول في الوقت الحالي تعلمها قراءة وكتابة.
  • اختيار أعمالها من خلال 3 محاور، هما «قصة جيدة، مخرج مميز، وشركة إنتاج محترمة».
  • تكره الكذب والأشخاص المتصنعين وتحب تناول الطعام؛ بخاصة المصرى ولو حد عيز يصالحها يقدم لها طاجن الرز المعمر بالحمام.
  • أوصتها والدتها قبل زواجها، ضرورة العناية بزوجها ومراعاة طلباته والقيام بأعمالها المنزلية والأسرية، إضافة لكي ملابس زوجها وطبخ المأكولات المحببة له.

أحمد خالد صالح يهنئ زوجته بعيد ميلادها 

حرص الفنان أحمد خالد صالح، على تهئنة زوجته الفنانة هنادي مهنا بمناسبة عيد ميلادها، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشر مجموعة من الصور لزوجته عبر خاصية القصص القصيرة، وعلق عليها قائلاً، «كل سنة وضحكتك منورة الدنيا، كل سنة وإنتي أحلي ما شافت عنيا، شمسي وقمري، كل سنة وإنتي طيبة يا حبيبة قلبي».

أحمد خالد صالح يهنئ زوجته بعيد ميلادها 
أحمد خالد صالح يهنئ زوجته بعيد ميلادها 
أحمد خالد صالح يهنئ زوجته بعيد ميلادها 

«مسلسل مكتوب عليا» رمضان 2022

قدمت الفنانة هنادي مهنا ، مؤخرًا، مسلسل «مكتوب عليا»، والذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2022، بطولة الفنان أكرم حسني، أيتن عامر، هلا رشدي، والفنانة حنان سليمان، إسماعيل فرغلى، محمد طعيمة، عزة لبيب، ياسمين عادل وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم هنا الزاهد، أحمد فهمى، محمد ممدوح، هشام ماجد، سامية الطرابلسى، الفنان القدير صلاح عبدالله، الفنانة الكبيرة فردوس عبدالحميد والفنان الكبير بيومى فؤاد، والعمل الدرامي  من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى.

«مسلسل مكتوب عليا» رمضان 2022
عاجل