رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فترة صعبة.. هنادي مهنا تحكي عن العودة لمقاس ملابسها في 2018

نشر
هنادي مهنا
هنادي مهنا

هنادي مهنا أصبحت حديث السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية بعد تصريحاتها لبرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة سي بي سي، والتي حكت فيها عن دورها في مسلسل إلا أنا، كما تطرقت الفنانة هنادي مهنا إلى خسرانها لعشرات الكيلوجرامات من وزنها في فترة وجيزة.

هنادي مهنا

عبرت الفنانة  هنادي مهنا في لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي عن سعادتها بتجسيد دور مريم من خلال حكاية "بدون ضمان" في مسلسل "إلا أنا"، ووصفت الدور بأنه محطة مهمة في مشوارها الفني، في الوقت الذي كشفت فيه الحكاية عن العديد من الفوائد بمن يشاهدون المسلسل، لافتة إلى أن الفتيات اللاتي لا ينتبهن لنصيحة الآباء يكتشفن بعد فوات الأوان في المستقبل أن هذه النصائح حقيقية.

هنادي مهنا

وقالت  الفنانة الشابة هنادي مهنا أنها لم تتفاعل مع عمل من قبل بهذا الشكل – في إشارة إلى مسلسل "إلا أنا" – مشيرة إلى أنها ترفض فكرة بيت العائلة لأنه يتسبب في الكثير من المشاكل للزوجين، ولذلك عليهما الحياة خارجه، ولم تنس هنادي مهنا أن تقدم التحية إلى زملائها هاجر أحمد وأحمد كشك وإسلام جمال وأحمد بدير إضافة إلى جميع من شاركوها العمل في حكاية "بدون ضمان".

هنادي مهنا

أما المختلف في العمل وفق هنادي مهنا فهو ذلك الهدوء بين شخصيتها الحقيقية خارج التمثيل وشخصية مريم داخل المسلسل، وقالت ""إعجاب أحمد خالد صالح في شخصية مريم هو الهدوء، وكان بيذاكر لي المشاهد".

العودة إلى مقاس الملابس في 2018

وتطرقت هنادي مهنا إلى خسارتها للكثير من وزنها خلال الفترة الماضية، ما لفت الانتباه إليها بشدة قائلة  "عملت ريجيم قاسى جدا، وكنت مكتئبة جدا في مراحل الدايت، لجأت إلى نظام غذائى وأشياء أخرى، وكنت واخدة عهد على نفسى أني أرجع لمقاس ملابسي في عام 2018، وميزان الملابس وليس ميزان الكيلو جرامات، وكانت فترة صعبة، ونزلت من 40 لـ50 كيلو".

هنادي مهنا

وكشفت الفنانة هنادي مهنا أنها لم تشارك بأي عمل خلال الموسم الرمضاني السابق خاصة بعد أن تمت خطبتها على الفنان خالد صالح قبل مسلسل "الفتوة" الذي شارك فيه كل منهم أمام النجم ياسر جلال، وقالت إن الخطبة تمت بعلم من "الأهالي فقط وأصدقائها المقربين وليس الممثلين معنا في المسلسل".

عاجل