رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليلى أحمد زاهر.. قصة إصابتها بمتحور أوميكرون وحرمانها من عيد ميلادها

نشر
ليلى أحمد زاهر ووالدها
ليلى أحمد زاهر ووالدها الفنان احمد زاهر

تصدر اسم الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر ، التريند بمحرك البحث «جوجل» الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية بعد إعلانها الإصابة بـ متحور أوميكرون ، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعىن لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام ، تزامناً مع احتفالها وعائلتها بعيد ميلادها الـ 19.

وكتبت الفنانة ليلى أحمد زاهر ، عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى، إنستجرام، قائلة، «أنا عايزة أشكر كل حد خد من وقته دقيقة وبعتلي وفرحني في عيد ميلادي وخصوصاً الفانز بجد أنا كنت ببذل كل جهدي إني أشوف كل الفيديوهات اللي إنتوا عاملينها ومفوتش ولا فيديو حقيقي أنا بحب كل حاجة بتعملوهالي، وأصلا إنتوا أي حاجة منكم حلوة بجد شكرًا قوي على مجهودكم الكبير إنتوا عندي حاجة كبيرة ومهمة قوي».

وأردفت قائلة، «كان نفسي النهاردة أكون بحتفل مع أهلي وأصحابي بس للأسف أنا إيجابي أوميكرون، ودي تالت مرة مرتين كورونا والمرة دي أوميكرون بس الحمد لله أكيد متضايقة وتعبانة أكتر مرة بس ادعولي أخف بسرعة وبحبكم قوي شكرًا من قلبي».

منشور ليلى احمد زاهر

الفنان أحمد زاهر

حرص الفنان أحمد زاهر، والد الفنانة الشابة ليلى، على التعليق على منشورها، من خلال تقديم الوعد، فور تعافيها من الفيروس، قائلاً، «سلامتك يا روح قلبي من جوا وإن شاء الله تخفي بسرعة وتبقي زي الفل وهعملك عيد ميلادك بعد ما تخفي وعد».

وعادت الفنانة  ليلى أحمد زاهر  من سفرها مع أسرتها من تركيا ، بعد قضائها الاجازة محملة بفيروس أوميكرون الجديد.

الفنان أحمد زاهر والد الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر

ملك زاهر تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها 

حرصت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر ، على مشاركة جمهورها لحظات الاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها ليلى زاهر، حيث نشرت مقطع فيديو يجمعها مع أختها ليلى عبر حسابها الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعى، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام، والذى يجمع لقطات متنوعة جمعتهما فى مناسبات مختلفة، معبرة عن سعادتها بالاحتفال بعيد ميلادها الـ 19، حيث تعتبرها ابنتها الصغرى.

الفنانة ليلى أحمد زاهر  وعائلتها

وعلقت ملك أحمد زاهر، على مقطع الفيديو، برسالة حب فى شقيقتها، قائلة، «إلى طفلتى الصغيرة وابنتي وشريكتي في كل شئ، أردت فقط تكريم اليوم الذي دخلت فيه حياتي وأضفتها بروحك الفاتنة، 30 أغسطس هو اليوم الذى باركني فيه الله أعظم هدية يمكن لأى شخص أن يحصل عليها أخت تموت من أجلها، وصديقة لأبقيها إلى الأبد وابنة تقاتل من أجلها.. لقد كنتى دائمًا نصفى الأفضل وستظل دائمًا، ورؤيتك تكبرين إلى سيدة شابة مذهلة هو كل ما يمكنني أن أطلبه، وهذا وعد بالوفاء به».

وأضافت ملك، قائلة، «أنا فقط سأقول شكراً لوجودك ووجودك هناك كلما احتجت إلي، شكراً لك على مساندتي دائماً، شكرا لكونك أنت، أردت فقط التأكد من أنك تعرف حقًا من أعماق قلبك الجميل أنني سأكون دائمًا موجودة من أجلك في كل ما تفعليه، وأحميك بحياتي، وسأبذل قصارى جهدي لأجعلك دائمًا أسعد.. عيد ميلاد سعيد».

فيلم مطرح مطروح 

تشارك الفنانة ليلى أحمد زاهر ، الفنان الكبير محمود حميدة وشيماء سيف، بطولة فيلم «مطرح مطروح»، والمقرر عرضه فور الانتهاء من كافة مراحل تنفيذه.

مسلسل في بيتنا روبوت 2

شاركت الفنانة ليلى أحمد زاهر ،  خلال السباق الرمضانى المنقضى 2022 بالجزء الثانى من مسلسل في بيتنا روبوت 2 ، بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، هشام جمال، طه دسوقى، دنيا ماهر، دنيا سامى، مى دياب، شروق أيمن، نيللى محمود، إياد أمين، والطفل عمر أسامة، الفنان الكوميدى سليمان عيد وظهور خاص للفنان عماد رشاد بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم الفنانة شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيي وأحمد المحمدى، سيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابي.

مسلسل في بيتنا روبوت 2

ليلى أحمد زاهر ترد على شائعات خطوبتها

وانتشرت خلال الفترة الماضية، أخبار عن خطوبة الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر من فنان شهير، والبداية كانت من انتشار شائعة خطوبتها من الفنان الشاب تيم مصطفى قمر، لتعود الشائعة مع ارتباطها بنجل الفنانة ماجدة زكى وكمال أبورية وهو ما نفته قائلة، في تصريحات تليفزيونية، سابقة، «مفيش الكلام ده يا جماعة ريحوا نفسكم، اتخطب دلوقتي ليه وأنا عندي حاجات أهم، مركزة في شغلي ودراستي».

وأكدت الفنانة، أنها غير منزعجة من هذه الشائعات قائلة، «أنا من جوايا عارفة أني مش مرتبطة ومش بتضايق من الشائعات».

ليلى أحمد زاهر ترد على شائعات خطوبتها

حياتها الشخصية

  • الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر من مواليد 30 أغسطس عام 2003
  • والدها الفنان احمد زاهر ووالدتها السيدة هدي زاهر، وشقيقتها ملك ومنى أحمد زاهر.
الفنانة ليلى أحمد زاهر  وعائلتها
  • بدأت مسيرتها الفنية عام 2008  بعمر الـ 5 سنوات، بفيلم عمر وسلمى بجوار شقيقتها ملك، وأبرز ما قالته خلال الفيلم، «أنت بتعرف تعمل إيه .. يا ساتر».
  • عادت ليلى أحمد زاهر للتمثيل، عام 2014 بعد غياب مشاركة بدورها خلال فيلم عنتر وبيسة، وعام 2020، بدورها بمسلسل الفتوة بطولة ياسر جلال، والذى كان له الفضل في عودتها للتمثيل بعد إقناع والدها، بحسب تصريحاتها خلال برنامج واحد من الناس تقديم الإعلامى عمرو الليثى.
  • حصلت على جائزة أفضل ممثلة صاعدة من «دير جيست»، عن دورها بمسلسل «الفتوة».
  • غنّت ليلى أحمد زاهر ، في حفل تخرجها ميدلي لأغنيتي «Never Enough، و سقفة».
  • ظهرت موهبتها الغنائية، ببرنامج صاحبة السعاة تقديم الإعلامية والفنانة إسعاد يونس رفقة والديها، وغنت أغنية «صباح ومسا» للمطربة فيروز.
الفنانة ليلى أحمد زاهر 
  • كشف أحمد زاهر، والد الفنانة ليلى، على مواظبة ابنتيه ملك وليلى على الصلاة وحفظ القرآن الكريم.
  • حرص احمد زاهر، على تقديم النصيحة لبناته الأربعة بمواجهة أي متحرش بلكمة على وجهه في الحال.
  • عبرت ليلى أحمد زاهر عن حلمها، بدخول كلية الإعلام، مشيرة إلى دور والديها في مساعدتها بالمذاكرة والتمثيل.
  • خاضت الفنانة الشابة، تجربة تقديم البرامج التليفزيونية، من خلال  برنامج «هزر فزر مع لولي»، الموسم الثانى، عبر شاشة قناة CBC.
برنامج «هزر فزر مع لولي»