رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حقيقة ارتباط ليلى أحمد زاهر بنجل مصطفى قمر

نشر
ليلى احمد زاهر
ليلى احمد زاهر

تصدرت الفنانة ليلى أحمد زاهر مؤشرات البحث على جوجل، وذلك عقب شائعة ارتباطها بالفنان تيام مصطفى نجل الفنان مصطفى قمر، على مواقع التواصل الاجتماعي.

رد تيام مصطفى قمر على شائعات ارتباطه بالفنانة ليلى أحمد زاهر خلال لقائه في برنامج "اسألني" على قناة CBC": بيطلع شائعات عن ارتباطي أنا وليلى أحمد زاهر علشان أنا وليلى أصحاب قوي وهي زي أختي الصغيرة وملك أختها كمان، فأكيد الناس هتحب تتكلم وتنشر أي حاجة".


ليلى أحمد زاهر ترد على حقيقة ارتباطها بنجل مصطفى قمر 
 

ظهرت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر لجلسة تصوير جديدة، حيث نشرت ليلى صور الجلسة، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" وعلقت عليها: "Better luck next time"، ونالت الصورة إعجاب الكثير من متابعيها.

يذكر أن آخر أعمال ليلى زاهر مسلسل "في بيتنا روبوت" بطولة شيماء سيف، دلال عبدالعزيز، هشام جمال، عمرو وهبة، وهو من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

ليلى احمد زاهر

 

 

وتقدم الفنانة ليلى أحمد زاهر، برنامج "هزر فزر مع لولي"  يومي السبت والأحد من كل أسبوع، على قناة cbc، في تمام الساعة العاشرة مساء، تستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن والمطربين.

وتقوم فكرة البرنامج على تقسيم النجوم خلال الحلقة إلى فريقين يتنافسان عبر مجموعة من الألعاب المختلفة؛ الأول يضم الفنان محمد عز، وهاجر الشرنوبي، ومحمود حجازي، والثاني يضم الفنان نادر حمدي، وكارمن سليمان، ومصطفى جاد.

يذكر أن برنامج "هزر فزر مع لولي" عبارة عن منافسة تتضمن جولتين من الألعاب، بين فريقين من الضيوف في كل حلقة، وتقدمه الفنانة ليلى زاهر يومي السبت والأحد من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساء، عبر قناة cbc.

ليلى أحمد زاهر
عاجل