رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

آية قرآنية تنقذ ليلى أحمد زاهر من الموت.. فيديو

نشر
ليلى احمد زاهر
ليلى احمد زاهر

ليلى أحمد زاهر.. تصدرت التريند في عيد ميلادها وانهالت عليها التهاني بداية من والدها الفنان أحمد زاهر الذي لا يتأخر دوما عن الوقوف بجانبها ومساعدتها في العديد من المواقف التي كانت تحدث لها في الفترة الأخيرة.

وقال أحمد زاهر لابنته ليلى احمد زاهر «كل سنة وأنتي طيبة يا أجمل وأحلى وأحن وأطيب والذ ليلى في الدنيا، بحبك حب مش هقدر أوصفه، ربنا يخليكي ليا ويوفقك في حياتك وتبقى سعيدة ومبسوطة وتفضلي ناجحة ومكسرة الدنيا أكتر مانتي مكسراها».

وتبلغ ليلى احمد زاهر من العمر 18 عاماً وعبر والدها عن مدى حبه وامتنانه لها بقوله" تفضل ضحكتك الجميلة على وشك اللي مهما كنت مخنوق أو متضايق بنسى كل حاجه لما بشوفها عقبال مليون سنة يا حبيبتي بحبك يا لولي”.

ليلى احمد زاهر

 

ليلى احمد زاهر اول ظهور فيلم عمر وسلمى

وتحتفل ليلى احمد زاهر واسرتها من كل عام فى يوم الـ 30 من أغسطس بعيد ميلاد جديد لها، حيث ولدت في عام 2003، ليكون ترتيبها الثاني بعد ملك الكبرى، ولديها شقيقتين هما نور ومنى.

بدأت ليلى احمد زاهر مسيرتها الفنية بعمر خمس سنوات بمشاركة ملك شقيقتها الكبرى فيلم عمر وسلمى بطولة النجم تامر حسنى.

 

كما تصدرت ليلى احمد زاهر مؤشرات البحث عدة مرات حين استضافتها الإعلامية منى الشاذلي عقب مسلسل فى بيتنا روبوت، حيث تحب ان تشارك أبرز أحداث حياتها مع الجمهور من خلال موقع التواصل الاجتماعي " إنستجرام".

 

عملت ليلى احمد زاهرعلى تنفيذ فكرة برنامج هزر فزر مع لولى على قناة الـ CBC  من خلال استضافة عدد من النجوم وممارسة العديد من الألعاب ويتم عرض البرنامج على جزئيين السبت والأحد، واختفت النجمة ليلى زاهر عند عمر 11 سنة تحديداً في عام 2014 بعد مشاركتها بفيلم عنتر وبيسة ثم عادت من خلال مسلسل الفتوة عام 2020 بصحبة النجم ياسر جلال.
 

ليلى ووالدها احمد زاهر

 

ليلى احمد زاهر وموهبة التمثيل

وتمتلك ليلى احمد زاهر موهبة غنائية أبدعت من خلالها فى حفل تخرجها " ميدلى لأغنية " Never Enough" و "سقفة" إضافة إلى غنائها مع الإعلامية القديرة إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة بعد استضافتها لوالديها وملك وغنت وقتها للفنانة فيروز

لم تقتصر عملية المدح  لـ ليلى احمد زاهر واسرتها فحسب وإنما طال الانتقاد للأسرة في العديد من المواقف ودائما ما ينصح أحمد زاهر بناته بمواجهة أي متحرش والدفاع عن أنفسهن.

وتسعى ليلى احمد زاهر لتحقيق حلمها بالوصول لكلية الإعلام واكتمال الحلم ان تكون مذيعة متفوقة ومشهورة وتبدع فى أدائها التمثيلي ومن ثم الوصول لحلم المذيعة بحسب رغبة والديها.

 وترفض ليلى زاهر ترفض الزواج بناء على رغبة والدها، وأنها صغيرة السن، وفكرة الزواج غير واردة مؤكدة أن كل ما تريده هو انا تبقى مع والدها وان زواجها سيكون صعب، لارتباطها بوالدها.

كانت آخر اعمال الفنانة ليلى احمد زاهر مشاركتها بمسلسلي "وادي الجن (الكهف)"، و "في بيتنا روبوت" مع هشام جمال.

ليلى احم زاهر

اية قرآنية تنقذ ليلى احمد زاهر من الوفاة


ولا يعلم الكثير بأن ليلى زاهر حلم كاد ألا يكتمل بعد تفكير والدها فى التخلص من حمل والدتها بسبب ظروفهم وقت الحمل بليلى حتى جاءت البشرى بهاتف لوالدة أحمد زاهر من خلال قوله تعالى "ولا تقتلوا أولادكم خشية إملاق" ولولا مكالمة جدتها لوالدها لم يكن ليكتمل حمل والدتها وبقائها.

ومن اصعب المواقف التي مرت على الفنان أحمد زاهر أبو البنات، انه حين ولدت ليلى نزلت زرقا ومن غير صوت والحبل السرى ملفوف على رقبتها ومر دقيقتين على ذلك.

ولم تتفوق ليلى فقط فى الغناء والتمثيل، ويهتم بها مؤشرات البحث وإنما تفوقت أيضا فى تقليد نجوم المشاهير وعلى رأسهم الفنانة شريهان والتي استطاعت ليلى زاهر من خلال ارتدائها لفستان أسود اللون بشعر مفرود كما الحال فى هيئة النجمة شريهان من خلال إعادة حركاتها فى إعلانها على برنامج التيك توك والذى بسببه حصلت على نسبة مشاهدة عالية وقتها حقق الفيديو أكثر من مليون مشاهدة.