رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصطفى فهمي.. شائعات الزواج من امرأة جديدة تحاصر العجوز الوسيم

نشر
مصطفى فهمي
مصطفى فهمي

عاد الفنان مصطفى فهمي ليتصدر التريند من جديد بعد تداول صورة له برفقة امرأة لم تظهر مع مصطفى فهمي من قبل، وهي اللقطة التي أغرقت الصفحات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، وانتشار إشاعة تقول بأنها زوجته، في حين قال البعض إنها مجرد معجبة. 

مصطفى فهمي 

وقالت محامية مصطفى فهمي سناء لحظي في تصريحات صحفية إن موكلها مصطفى فهمي قد انفصل في هدوء عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بعد زواج دام لست سنوات.

مصطفى فهمي وفاتن موسى

وكان الوسط الفني قد فوجئ بانفصال الفنان مصطفى فهمي عن زوجته فاتن موسى بعد أن أعلنت فاتن موسى على حسابها الرسمي طلاقها غيابيا وقالت:  "كنت طوال المدة الفائتة تحت تأثير صدمة شديدة مما اقترفه بحقي من إعلانه طلاقي عبر السوشيال ميديا، وأنا لم أرَ أو أستلم أو أعلم أو أتفاهم".

مصطفى فهمي 

ومن جانبه اتهم الفنان مصطفى فهمي في محضر رسمي بقسم شرطة الدقي طليقته فاتن موسى بالاستيلاء على متعلقاته الشخصية، وكلف مصطفى فهمي محاميه بإصدار بيان يوضح فيه ملابسات الواقعة بعد طلاق فاتن موسى في نهاية رحلة زوجية استمرت 6 سنوات.

مصطفى فهمي 

وفي بيان قال دفاع  مصطفى فهمي إن موكله  فهمى فوجئ أثناء تواجده خارج القاهرة، باتصال هاتفي من حارس العقار الكائن به شقة والده ليبلغه أن طليقته حضرت ومعها عدد كبير من الودى جارد وسيدتان مجهولتان تدعى واحدة منهما أنها والدتها، وقد اقتحموا شقة والده وكسروا الأقفال، وحصلوا على ما بداخل الشقة من أموال ومتعلقات خاصة به وبشقيقه الفنان حسين فهمى، وتحتوى الشقة على أوراق ومستندات ومقتنيات العائلة بالكامل، وأن الحارس لم يستطع التصدي بمفرده لكل هؤلاء، فطلب منه الفنان مصطفى فهمى إبلاغ شرطة النجدة.

مصطفى فهمي  وفاتن موسى

وتابع البيان: أن الفنان مصطفى فهمى اتصل بمكتب المحاماة الخاص به، حتى يتخذ فورا الإجراءات القانونية الصحيحة في مثل هذه الأحوال، وأنه لا يمانع من إعطائها كافة حقوقها القانونية فور وصولها لمصر عن طريق الاتصال بوكيله القانوني إما بنفسها أو عن طريق موكل رسمي لها بالاستلام.

مصطفى فهمي  وفاتن موسى

وشرحت المحامية سناء لحظي، محامية مصطفى فهمي – في وقت سابق - تفاصيل الأزمة بينه وبين طليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" ، أوضحت محامية مصطفى فهمي أنه ملتزم بالصمت أمام الضغوط التي يتعرض لها.

مصطفى فهمي  وفاتن موسى

وقالت المحامية إن مصطفى فهمي تزوج السيدة فاتن عام 2017، وخلال أربع سنين كان بينهم خلافات بسب عدم توافق الطباع، وحاول إنهم يقعدوا يتفهاموا على الطلاق، لكن كانت ترفض تماما وتثور وتصيح

وأضافت: في الفترة الأخيرة كانوا مسافرين مع بعض لحضور خطوبة شقيقتها، وحصل بينهم مشاكل كبيرة والأمر تفاقم، وأصبح الطلاق حل نهائي، ولغى سفره معها، وكان مستضيف شقيقها في البيت أسبوع، وشقيقها شاف المشاكل وقال مفيش مفر من الطلاق لكنها رفضت، بعد إلغاء سفره أخذ إجراءات الطلاق بكل هدوء، وطلب مني أبلغها وأعرف مستحقاتها الشرعية والقانونية.