رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«رفض الإنجاب».. تفاصيل جديدة حول طلاق فاتن موسى من مصطفى فهمي

نشر
فاتن موسى ومصطفى
فاتن موسى ومصطفى فهمى

تصدرت  الإعلامية اللبنانية فاتن موسى ، التريند، لمؤشر البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بعد كشف إيناس فوزى، محامية الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، وطليقة الفنان مصطفى فهمى ، لكواليس إعلان الفنان مصطفى فهمى طلاق الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، وسحب كافة وعودها له على مدار سنوات زواجهم التى استمرت حوالى 4 سنوات.

وقالت المحامية إيناس فوزى -خلال تصريحات هاتفية إلى برنامج الحكاية، والذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر قناة MBC مصر- إن زواج الفنان مصطفى فهمى من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، كان بسبب لقاء نجومى أثناء عملها كإعلامية فى دبى، وأقر بصحة الكلام مع الفنانة إسعاد يونس مقدمة برنامج صاحبة السعادة.

وأشارت إيناس فوزى، محامية الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، إلى أن موكلتها من مواليد 26 أغسطس 1962، ومن حقها الإنجاب، مشيرة إلى أن الفنان مصطفى فهمى، قدم لها الوعد فى الإنجاب، حيث إنها المرة الأولى لها بالزواج، ولم يسبق لها الزواج من قبل ومن حقها الإنجاب وأن يكون لها أولا وألا تحرم تلك النعمة.

وأضافت محامية الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، أن الفنان مصطفى فهمى وعد الإعلامية فى بداية الزواج، قائلاً:"مقدرش أحرمها من الأمومة"، إلا أن المماطلة فى طلب الإنجاب بدأ فى إحداث حالة من القلق والإزعاج، على الرغم من طيبة علاقتهما التى وصفت بالممتازة، إضافة إلى أنهما كانا مقرر لهم السفر لحضور خطبة شقيقة الإعلامية يوم 21 أكتوبر الماضى، على أن يسافرا يوم 18 أكتوبر، لكنه تحجج بأن لديه تصوير ويخشى السفر فى ظل الأحداث الموجودة بلبنان فى ذلك التوقيت، وحرص على تقديم التهانى لشقيقة زوجته عبر مكالمات ورسائل الواتساب.

وأشارت محامية الإعلامية اللبنانية، أنها تلقت اتصال تليفونى يوم 26 أكتوبر من محامية الفنان مصطفى فهمى الاستاذة سناء حفظى، انه احتمال يكون فى طلاق، ولم تتعرف على حقيقة الأمر إلا من خلال مواقع التواصل الاجتماعى وصفحات السوشيال ميديا حول الطلاق.

وأشارت محامية الإعلامية، إلى أن موكلتها حاولت يوم 30 أكتوبر الماضى التواصل لمقابلة زوجها الفنان مصطفى فهمى، لكنه رفض، وعلى الفور تحركنا لمسكن الزوجية بعد الاستعانة بمشورتى، فلم تجد موكلتى بشقتها سوى أدوات المطبخ، فضلا عن اختفاء مصوغاتها الذهبية وملابسها.

الفنان مصطفى فهمى والإعلامية فاتن موسى

وأبدت محامية الإعلامية اللبنانية دهشتها من تصريحات  الفنان مصطفى فهمى طليق موكلتها، بأنه بالذهاب للنيابة، أكد على ان الإعلامية اللبنانية تحصلت على احتياجاتها والمكونة من 18 شنطة، ولم يدرى محتوياتها، وأن الطلاق الموجود هو طلاق غيابى رجعى، ولاتزال الإعلامية اللبنانية زوجته وفى عدتها، بخلاف ان المفترض وكما يدعى طليق موكلتى بأنه فى حالة رغبته فى إعطائها حقوقها، كان ينبغى عليه ان يطلقها طلاق بينونة كبرى لتتحصل على كافة مستحقاتها بسهولة ويسر.

وتابعت المحامية للإعلامية فاتن موسى كلامها قائلة:« دلوقتى لما تقول عايزة حقى هيقال ليها، لا أنت طلاقك ليس نهائى بل طلاق رجعى، وممكن يرجعك بورقة، وأنا علمت بطلاقها الرجعى أثناء تحرير محضر، وهى لها حقوقها وهو عبارة عن مؤخر صداق بقيمة نصف مليون جنيه، ونفقة عدة ومتعة، بينما قالت لى محامية مصطفى فهمى، استلمي الـ18 شنطة وأمضى على ورقة باستلامى الشنط، وبذاك تكون الطليقة قد حصلت على كافة حقوقها".

وطالبت المحامية إيناس فوزى، الفنان مصطفى فهمى، بالطلاق البائن لتسهيل مهمتها فى الحصول على حقوقها الكاملة بالطرق القانونية.

وقالت المحامية سناء لحظى، موكلة الفنان مصطفى فهمى من خلال حديثها عبر الهاتف لـ برنامج الحكاية مع الإعلامى عمرو اديب عبر قناة MBC، إنها تواصلت مع الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، وأخبرتها أن الطلاق وقع رسميا وسيتم توصيل كافة مستحقاتها، لكن فؤجئت برد فعل غريب للإعلامية اللبنانية التى لم تحافظ على العشرة، وأن كل ما ينشر هو ادعاء كاذب وخادع.

وأشارت موكلة الفنان مصطفى فهمى، أن فاتن موسى علمت بخبر طلاقها قبل نشره على مواقع التواصل الاجتماعى، مؤكدة على أن الإعلامية اللبنانية اصطحبت مجموعة من الرجال وسيدتين، وقاموا باقتحام منزل الفنان مصطفى فهمى، وكسر قفل باب الشقة، بحسبب ما أبلغ حارس العقار للفنان مصطفى فهمى، وبدوره أبلغ النجدة.

الإعلامية فاتن موسى ومصطفى فهمى

وأضافت موكلة الفنان مصطفى فهمى، قائلة أن الفنان التزم الصمت، وحافظ على الأصول عكس الطرف الثانى الذى تصرف بطريقة النقيض، مشيرة إلى أن موكلها يؤكد حرصه على الأصول بينما الطرف الثانى مصمم على التشهير.

ونفت محامية الفنان مصطفى فهمى، ما تردد عن سرقة موكلها متعلقات الإعلامية فاتن موسى، التى كانت عبارة عن شنط، فى انتظار أن ترسل أحدا لأخذها، وأن الدولاب كما هو بالفيديو المتداول طلع فاضى.

يذكر أن الإعلامية اللبنانية فاتن موسى:

  1.  مواليد 26 أغسطس 1962 فى لبنان، ودرست الصحافة المكتوبة  فى كلية الإعلام فى لبنان، تخصص قسم الإذاعة والتليفزيون.
  2. وبدأت حياتها المهنية كصحفية متخصصة في مجال الموضة والجمال في أحد المجلات اللبنانية، ثم عملت محررة فنية لفترة طويلة في مجلة لبنانية.
  3. عملت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى كمحررة فنية بقسم الفن بمجلة شهر زاد.
  4. عملت على تغطية العديد من المهرجانات السينمائية والمسرحية والفعاليات الفنية المهمة، وحاورت عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربى.
  5. عملت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، معدة برامج بقناة نجوم بدبى، وبعدها عملت مذيعة بنفس القناة.
  6. عملت مذيعة مرة واحدة فى حياتها وقدمت برنامج "ما فى دخان بلا نار مع فاتن موسى" على قناة  نجوم الإماراتية وكان البرنامج أيضا من إعدادها.
  7. لم يقتصر عمل الإعلامية فاتن موسى فى مجال الصحافة والتلفزيون، فقد عملت أيضًا كمستشارة إعلامية للفنان الخليجى فايز السعيد.
  8. تزوجت من الفنان مصطفى فهمى عام 2015 دون إقامة حفل زفاف، بعد فترة قصيرة من طلاقه من الفنانة رانيا فريد شوقى.
زواج الإعلامية فاتن موسى ومصطفى فهمى
  1. وفى عام 2017، احتفلا مصطفى فهمى وفاتن موسى بزفافهما بأحد المطاعم في بيروت بعد 3 سنوات من الزواج، وارتدت فستان زفاف، بحضور العائلة والأصدقاء وأثار حفل الزفاف ضجة كبيرة في الوسط الفنى.
  2. ظهر الفنان مصطفى فهمى وفاتن موسى لأول مرة بعد الزواج من خلال مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، وخطفت الإعلامية اللبنانية الأنظار لأناقتها المتميزة.
عاجل