رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حقيقة عرض النصر السعودي لضم كريستيانو رونالدو

نشر
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية فرنسية على أن هناك حالة من الانزعاج من زملاء البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد، رغم تصريحاتهم العلنية بأهمية وجود البرتغالي في صفوف الفريق.

ويرغب كريستيانو في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد خلال الفترة الحالية والانتقال لأحد الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وحسبما أكدت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أنه دائمًا ما يقول لاعبو مانشستر يونايتد بشكل علني كم هو رائع أن نلعب إلى جانب كريستيانو رونالدو، إنه أسطورة ويتعلمون منه الكثير، لكن وراء الكواليس، يرونه صعبا للغاية خاصة فيما يتعلق بالفوز".

يستمر الغموض حول مصير النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يود ترك ناديه بعد عام واحد من عودته للشياطين الحمر. 

وقالت الصحيفة ذاتها، أن وكيل رونالدو حاول عرض خدمات اللاعب على تشيلسي وأتلتيكو مدريد وبرشلونة، لكن ليس هناك أي اهتمام من جانبهم بضمه حتى الآن.

وأشارت إلى أن العرض الوحيد المتاح أمام رونالدو حاليا من أحد الأندية في الدوري السعودي، ولم تذكر الصحيفة اسم النادي الذي يرغب في ضم اللاعب البرتغالي".

وكشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء حقيقة تقدم نادي النصر السعودي بعرض من أجل التعاقد مع رونالدو، حيث أكدت التقارير أنه ليس هناك أي عروض مقدمة من النصر السعودي للاعب.

عاجل