رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«من عامل بنزينة لسوبر ماركت لفواعلي».. تامر حسني يروي معاناته قبل الشهرة

نشر
 الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني

تصدر الفنان تامر حسني قوائم تريند محرك البحث «جوجل»، الأشهر عالميًا والأكثر بحثًا خلال الساعات القليلة الماضية، بالتزامن مع حلول عيد ميلاده اليوم الثلاثاء، والمولود في مثل هذا اليوم 16 أغسطس عام 1977، ويبلغ من العمر 45 عامًا.

عيد ميلاد تامر حسني

يعتبر الفنان تامر حسني أشهر المطربين الداعمين للتفاؤل، بهدف تحقيق نجاحات فنية جديدة، ودعم الهمم للجمهور نحو الأمل، وعدم التأثر بالصعوبات والمعوقات.

أبرز المعلومات عن الفنان تامر حسني 

ويحاول تامر حسني  من خلال أغانيه، بث الأمل والمشاعر الإيجابية بالنفوس من خلال أغانيه وبخاصة الآتي:

  • قدم تامر حسني أغنية «الموضوع فيك» دعمًا لـ مرضى السرطان من الأطفال عام 2018، إخراج هادي الباجورى.
  • دعا الفنان جمهوره في أغنية «إبدأ بنفسك» إلى مقاومة الأهواء، وعدم النظر لأرزاق الغير، وشكر المولى عز وجل على نعمه.
  • طرح تامر حسني أغنية «مش تمثال» ضمن أحداث فيلمه الأخير «مش أنا»، بعد إصابة بطل الفيلم بمرض نادر، لمساعدته على النهوض من كبوته.
  • بث تامر حسني الطاقة الإيجابية لجمهوره في فيلم «حالة حب»، من خلال أغنية «الحياة».
  • ذاع صيت تامر حسني عام 2003 من خلال ألبوم مشترك مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعنوان «فري ميكس 3».
 الفنان تامر حسني
  • قدم أولى أعماله السينمائية، فيلم «حالة حب» عام 2003 بطولة هانى سلامة وزينة.
  • شارك الفنانة عبلة كامل بطولة فيلم «سيد العاطفى» بطولة طلعت زكريا وعبلة كامل.
  • قدم أولى بطولاته الفنية، بفيلم «عمر وسلمى» عام 2007 بطولة مي عز الدين.
  • توالى فى تقديم العديد من الأفلام، من بينها «كابتن هيما، نور عينى، تصبح على خير، أهواك، البدلة، الفلوس ويعرض له في السينمات حاليا فيلم بحبك» أولى تجاربه الإخراجية فى السينما من تأليفه وبطولته.
  • قدم تامر حسنى، 3 أعمال درامية طوال تاريخه، وهم «مسلسل آدم، ولد الغلابة ومسلسل فرق توقيت».

حياته الشخصية

  • اسم بالكامل: تامر حسني شريف عباس فرغلي.
  • ولد في القاهرة يوم 16 أغسطس 1977.
  • والده المطرب حسنى شريف، وانفصل عن والدته بعمر الـ 7، والدته تدعى فاطمة الصباغ، وهى سيدة سورية.
  • عاش مع والدته وشقيقه الأكبر حسام حسني.
  • عمل تامر منذ صغره بالعديد من المهن، من ببنها، «عامل بناء، بائع عطور متجول، عامل بمحل سوبر ماركت وعامل بمحطة بنزين، وفاعل».
  • التحق بـ كلية الإعلام جامعة 6 أكتوبر، وكان يغني بحفلات الجامعة.
  • أعجبت الإعلامية سلمى الشماع بصوته عندما استمعت إليه في إحدى ندوات الجامعة، وطلبت منه أن يشارك في حفلة ضمت كبار الفنانين.
  • غنى تامر حسني في الحفلة أغنية «قولوا لا» وحصل على إشادة الجمهور، فعرضت على التليفزيون في عام 2001.
  • عرفته سلمى الشماع على المنتج نصر محروس، والذي قام بتوقيع عقد معه.
  • أول أغنية له كانت بعنوان «ولا إيه» ضمن ألبوم فري ميكس 2000، من إنتاج نصر محروس.
 الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل  

الجوائز

  • حصل على جائزة أفضل فنان أفريقي من الأفريكان ميوزك أوورد عام 2010.
  • حصل على جائزة أسطورة القرن لكونه فنان شامل من البيج أبل ميوزك أوورد غب 2011.
  • أول فنان مصري وعربي يضع بصمة اليد والقدم على الطباعة الأسمنتية بالمسرح الصيني «تي سي إل» مع عدد من نجوم العالم.

زواجه 

 أعلن تامر حسني زواجه من المغربية «بسمة بوسيل»، في 2012 بعد مشاركتها له الغناء في دويتو «ما تسألنيش»، واحدة من ضمن أغنيات ألبوم «اللى جاي أحلى» صيف 2011.

عائلة الفنان تامر حسني 

أطفاله

رزق تامر حسني بمولودته الأولى «تاليا»، فى 4 مايو 2013، وفي 3 مايو 2015 رزق بمولودته الثانية «أمايا»، وفي 22 أكتوبر 2018 رزق بمولوده الثالث «آدم».

تامر حسني تريند «نصائح للشباب»

تصدر الفنان تامر حسني التريند بعد توجيهه رسالة لمتابعيه عبر حساباته الرسمية المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبخاصة المصابين باليأس والإحباط.

وأعلن تامر حسني عن افتتاحه مع متابعيه وجمهوره «حلقات نقاشية ليلية» حول تجربته بالحياة ربما تكون ذات فائدة لجمهوره ومحبيه.

وقال فى منشور، له عبر حسابه الرسمى بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، «حبايب قلبي في حب ربنا وحبكم.. إن شاء الله كل كام يوم هاجي على بالليل كدا نتناقش في موضوع من خلال مشواري وتجربتي في الحياة، جايز تستفيدوا منه حاجة وجايز يكون في كتير منكوا هيكون كلامي بمثابة إشارة تشجعهم كانوا مستنينها».

وأضاف: «من خلال خبرتي النجاح بيقوي ويجعل كل من حولك يهتم بك والعكس صحيح وأعني بالنجاح النجاح الإنساني في علاقاتك بربنا والناس.. النجاح المهني وتحقيق ذاتك وطموحك وتحديك لكل الصعاب وتخطيك لكل محنك زي ما عملوا كتير قبلك وظروفهم كانت أصعب منك ووصلوا لأكبر من أحلامهم».

وتابع تامر حسني، قائلًا: «بعضكم واصل لفقدان الأمل والشغف وبعضكم فاقد الأمل في الحياة نفسها، هطلب طلب منكم قبل أي شئ افتكروا معاناتي فى بدايتى وظروفي الصعبة من غير أب ومن غير أى فلوس وبنزل أشتغل فى الشوارع من عامل بنزينة لسوبر ماركت لفاعل، يعنى اللي بيبنوا العمارات بطلع طوب وأسمنت، عشان أرجع بيتى لأمي الغلبانة بأي خمسة جنيه، بالإضافة لمرتب النادى لما كنت بلعب كورة، وكان مرتبى 22 جنيه فى الشهر منهم بقى تحويشة المياه والكهرباء وعمليات أخويا، عشان كان عيان لفترة كبيرة، كنت بعمل المستحيل فعلاً عشان أمى وأخويا وعشان أوصل لهدفي».

وأردف قائلًا: «كان جوايا سعي دايم لطريقين الكورة والغناء، وبقول ده عشان ناس كتير عايز أنصحها بالخطة البديلة، عشان لو الحلم مجاش يكون في غيره زي ما أنا كان نفسى أبقى لاعب كورة، والكورة مش ليا، والأندية كلها مشونى، رغم تفوقي كنت بسأل نفسى ليه، الأبواب كلها بتتقفل فى وشي أتاريها بتتقفل عشان توجهني لمسار آخر، ولما آمنت بكده فهمت قدام إن ربنا كان شايلى الأحسن ليا بس ساعتها مكنتش فاهم».

واستكمل، منشوره قائلًا: «اللى بيسأل نفسه دلوقتى يعني أنا أكمل فى حلمي ولا أشوف حلم تاني، هقول له دايماً اطلب من ربنا يساعدك هتلاقي علامات بتجيلك بس الشاطر اللي يفهمها، علامات هتأكد لك تكمل أو لا بس اجتهد واتعب عشان المجهود ده لي كرم متحوشلك في مجالك التاني فـأوعى تقول تعبت على الفاضى».

منشور الفنان تامر حسني للشباب 

وختم تامر حسني منشوره قائلًا: «بالنسبة للمحبطين هيفضلوا موجودين أنت اللي بتسمعلهم وأنت اللي بتسمح أنك تتأثر بيهم امنع ده فوراً، متبقاش السبب في أذية نفسك متتشدش غير لكل جميل ولكل إيجابي هتلاقي كل الحلو بيجيلك ومتعملش العكس عشان هيجيلك برضوا، عشان كده بقولك أنت السبب دايماً قول يارب واجتهد وافهم أن الراحة المطلقة في الجنة بس، وإحنا على الأرض، وربنا قال إنه خلقنا فى كبد يعنى شقاء عشان يكون عندنا تحدى نكسبه ولازم نكسبه، عشان كتير قبلينا كانت ظروفهم أصعب ووصلوا يبقى الموضوع فينا، متبقاش أكبر عدو لنفسك، أنت السبب، خد قرار صارم فوراً في التغيير والنهوض والنجاح، والله هتوصل متسمعش غير لقلبك وسلم قلبك للّي خلقه وتوكل على الله».

منشور الفنان تامر حسني للشباب 

فيلم بحبك 

يعرض للفنان تامر حسني حاليا بدور العرض السينمائى، فيلم «بحبك» ضمن أفلام موسم عيد الأضحى المبارك،  بطولة، «هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخا، عمرو صحصاح، تميم عبده، سمر محمد متولى، تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائى.

وتدور أحداث الفيلم حول حياة رجل يخوض قصتى حب، ويتخبط فى حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

فيلم بحبك بطولة تامر حسني وهنا الزاهد 

ألبوم تامر حسني الجديد 

طرح الفنان تامر حسني خلال الأيام القليلة الماضية، ألبومه الجديد بعنوان، «عشأنجى» عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، ويضم 9 أغنيات من إنتاج شركة روتانا.

وأحيا الفنان مؤخراً، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات «مهرجان جرش بالأردن»، ونشر مجموعة من الصور التي تكشف عن حجم الجمهور المتواجد بالحفل وتفاعله معه.

ألبوم تامر حسني الجديد 

حفل غنائى بجدة 

أعلن الفنان تامر حسني استعداده لإحياء «حفل غنائى» ضخم  بمدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية، ومن 26 من شهر أغسطس الجاري، ضمن حفلات «فورها»، والتى تقام حاليًا فى جدة.

ومن المقرر أن يغني تامر حسنى أشهر أغانيه القديمة، وكذلك أغانى ألبومه الجديد «عشأنجى» وأغانى فيلمه الجديد «بحبك»، تزامنًا مع عرضه فى التوقيت الحالى، بدور العرض السينمائى.

حفل غنائى لتامر حسني بمدينة جدة

وأكد تامر حسني فى منشور له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام، قائلاً: «ستقوم الشركة المنظمة، للحفل بطرح تذاكر الحفل يوم 10 من الشهر الجارى، من خلال إحدى المواقع المتخصصة فى بيع التذاكر أون لاين».

تامر حسني يشعل مهرجان جرش
حفل غنائى 
عاجل