رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيلم تامر حسني الجديد «بحبك» يثير الجدل

نشر
تامر حسني
تامر حسني

أثار فيلم تامر حسني الجديد "بحبك" الذي يتواصل عرضه حاليا جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الإيرادات التي يعلنها بطل الفيلم والتي يرى كثيرون أنها مبالغ فيها، مما أدى لتصدر جملة "فيلم تامر حسني الجديد" لمؤشر البحث جوجل في مصر بآلاف من عمليات البحث.

واضطر تامر حسني لشرح الأمر من خلال تعليق مطول على صفحته الشخصية على فيسبوك قال فيه: “توضيح لمن اختلط عليهم أمر إيرادات فيلم بحبك من اختلاف الأخبار المتداولة.. واجب علينا التوضيح.. فيلم بحبك وأفلام الفنان تامر حسني بشكل عام يتم بيعها وعرضها في جميع بلاد الوطن العربي وأمريكا وكندا، كما هو مذكور أمامكم بالتفصيل، وزادت أكثر مع فيلم بحبك، لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامر حسني بالإيراد الدولي، فالإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط”.

وأضاف: "والحمد لله اليوم في رابع أيام العيد وصل إيراد فيلم بحبك داخل مصر إلى 19 مليون جنيه ونصف المليون، والإيراد الدولي إلى 154 مليون جنيه بمجموع 173 مليونا ونصف المليون حتى الآن، وما زال الفيلم في بداياته، ويعد هذا الإيراد أعلى إيراد حققه الفنان تامر حسني في مسيرته الفنية في الأيام الأولى للفيلم.. لكم منا جزيل الشكر".  
فيلم “بحبك” من بطولة تامر حسنى وهنا الزاهد وهدى المفتي، وتأليف وإخراج تامر حسنى، وتدور أحداثه في إطار رومانسي.
 

عاجل