رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدء الدراسة في كلية الصيدلة بجامعة الوادي الجديد العام الدراسي المقبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط، بدء الدراسة بكلية الصيدلة بجامعة الوادي الجديد وإدراجها بالتنسيق هذا العام 2022/ 2023، مقدمًا الشكر للجهود التي بذلتها الجامعة حتى إتمام هذه الخطوة الجادة على طريق التنمية، ومهنئًا أهالي المحافظة وراجيًا لأبنائها التوفيق.


وأعرب المحافظ - ف بيان اليوم - عن خالص الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي باعث النهضة على أرض المحافظة، وللدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والمجلس الأعلى للجامعات، لتحقيق حلم أبناء المحافظة بافتتاح كليتي الطب البشري والصيدلة بما يسهم في النهوض بالقطاعين الصحي والتعليمي.


وفي سياق آخر، اعتمد محافظ الوادي الجديد، الحد الأدنى للقبول بفصول الخدمات للصف الأول الثانوي العام للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021 /2022، على أن يكون الحد الأدنى للقبول 170 درجة فأكثر. 


من جانبه أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور جمال حسن، أن ذلك يأتي من منطلق الحرص على إتاحة الفرص لأكبر عدد من طلاب الشهادة الإعدادية، واستجابة لأولياء الأمور في فتح فصول للخدمات بالمصروفات للطلاب الحاصلين على مجموع أقل من الحد الأدنى للتقدم لمدارس التعليم الثانوي هذا العام ويبدأ التقديم اعتباراً من 13 أغسطس الجاري ولمدة 15 يوما.

عاجل