رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مي عمر ومحمد سامي.. قبلة رومانسية على شواطئ الساحل

نشر
مي عمر  ومحمد سامي
مي عمر ومحمد سامي

تحولت مي عمر إلى تريند خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن نشر زوجها المخرج محمد سامي صورة رومانسية تجمعهما سويا على شاطئ البحر وهو يقبلها، ما جعل مي عمر هدف لمحركات البحث جوجل. 

مي عمر  ومحمد سامي 

وكان المخرج محمد سامي قد شارك جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" بصورة يقبل فيها زوجته الفنانة مي عمر على شاطئ البحر، لتنهال عليهما تعليقات الجمهور. 

وعلق محمد سامي على الصورة التي يقبل فيها مي عمر بقوله وهو يغازلها: "عالمي"، فيما ردت عليه مي عمر قائلة: "أنت بالنسبالي كل شيء".

مي عمر ونسل الأغراب 

وآخر عمل شاركت فيه مي عمر من إخراج زوجها محمد سامي هو مسلسل "نسل الأغراب" أمام أحمد السقا وأمير كرارة في موسم  رمضان 2021، فيما شاركت مي عمر خلال موسم رمضان الماضي بمسلسل كوميدي هو "رانيا وسكينة" مع روبي وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأوتاكا، وسليمان عيد وغيرهم، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

مي عمر  ومحمد سامي 

مي عمر وإطلالة الساحل 

وكانت مي عمر قد تصدرت التريند قبل أيام قليلة بعد إطلالتها المميزة التي ظهرت بها في الساحل الشمالي وهي ترتدي  فستان بإطلالة جذابة، فيما أثارت مي عمر جدلاً كبيراً، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع كشف سعر الفستان باهظ الثمن، والذى ارتدته مي عمر ويصل سعره إلى 3300 دولار بسعر، ما يعني أنه يتجاوز الـ62 ألف جنيه مصري. 

مي عمر  

وتعودت الفنانة مي عمر على أن تشارك جمهورها بشكل دائم من خلال  لقطات من حياتها الشخصية، وإطلالاتها المتنوعة التي تحرص على نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الوقت الذي تحظى فيه بتفاعل كبير مع جمهورها الذي يثني على ذوقها في اختيار ملابسها. 

مي عمر وبنات رزق 

وتستأنف مي عمر ، خلال الفترة المقبلة، تصوير مشاهدها من عملها الفني الجديد، فيلم "بنات رزق" بطولة شرين رضا، روجينا، أروى جودة والفنانة غادة عادل، تأليف إسحاق إبراهيم وإخراج مرقس عادل، وتدور أحداثه حول 4 بنات تربطهن قرابة، تعيش كل وحدة منهن في بلد مختلفة، ومع تتابع الأحداث، تحاول المربية الخاصة بهن، لم الشمل وتجمعيهن من جديد، بهدف تنفيذ عملية سطو.

 

مي عمر  ومحمد سامي 

 

عاجل