رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مي عمر تظهر بإطلالة جذابة في الساحل الشمالي

نشر
الفنانة مي عمر
الفنانة مي عمر

تصدر اسم الفنانة الشابة مي عمر ، التريند، بمحرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، لظهورها المتميز، بفستان لافت للنظر فى الساحل الشمالي ، عبر حسابها الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام ، بإطلالتها الجذابة.

واستطاعت الفنانة مي عمر ، خطف الأنظار إليها، بأحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى، إنستجرام، من خلال نشر عدة صور جديدة لها تألقت من خلالها بأحدث إطلالتها الجذابة، المتمثلة في «إطلالة كلاسيكية أنيقة»، بفستان لامع قصير، استطاعت من خلالها خطف الأنظار بجمالها ورشاقتها.

وأثارت مي عمر  جدلاً كبيراً، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع كشف سعر الفستان باهظ الثمن، والذى ارتدته مي ويصل إلى 3300 دولار بسعر يتجاوز الـ 62 ألف جنيه مصري. 

ودائما ما تحرص مي عمر ، على مشاركة جمهورها، أحدث إطلالاتها، العصرية من خلال ارتداء الفساتين القصيرة، تعكس  من خلالها جمالها وقوامها الممشوق.

مي عمر  بأحدث ظهور بالساحل الشمالى
مي عمر  بأحدث ظهور بالساحل الشمالى

وتشارك الفنانة  مي عمر ، جمهورها بشكل دائم من خلال  لقطات من حياتها الشخصية، عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويتفاعل معها الجمهور من خلال خاصية التعليقات.

مسلسل رانيا وسكينة رمضان 2022

قدمت الفنانة مي عمر ، مؤخراً المسلسل الكوميدى، «رانيا وسكينة »، بطولة مي عمر، روبي ، أحمد خالد صالح، صبا الرافعى، أحمد كرارة و الفنان الكبير نبيل نور الدين ، تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، والعمل الدرامى عرض خلال الموسم الرمضانى السابق 2022.

مسلسل رانيا وسكينة رمضان 2022

فيلم بنات رزق بطولة شيرين رضا

وتستأنف مي عمر ، خلال الفترة المقبلة، تصوير مشاهدها من عملها الفني الجديد، فيلم «بنات رزق» بطولة شرين رضا، روجينا، أروى جودة والفنانة غادة عادل، تأليف إسحاق إبراهيم وإخراج مرقس عادل، وتدور أحداثه حول 4 بنات تربطهن قرابة، تعيش كل وحدة منهن في بلد مختلفة، ومع تتابع الأحداث، تحاول المربية الخاصة بهن، لم الشمل وتجمعيهن من جديد، بهدف تنفيذ عملية سطو.

فيلم بنات رزق بطولة شيرين رضا وغادة عادل

السيرة الذاتية للفنانة مي عمر 

  • ولدت مي عمر في 10 أكتوبر عام 1988، وتبلغ من العمر 34 عاماً.
  • تخرجت من كلية الإعلام - قسم الصحافة من الجامعة الأمريكية بالقاهرة وأحبت التمثيل منذ الطفولة
  • بدأت التمثيل من خلال مشاركتها بطولة مسلسل «حكاية حياة» وتبعته بـ «كلام على ورق» ومشاركة الفنان محمد رمضان والفنانة القديرة فردوس عبد الحميد مسلسل «الأسطورة» إخراج محمد سامى زوجها في الحقيقة.
  • تعرفت على المخرج محمد سامى ، «زوجها»، في السنة الدراسية الأولى بالجامعة الأمريكية قبل أن ينتقل إلى جامعة أخرى.
مي عمر  بأحدث ظهور بالساحل الشمالى
مي عمر  بأحدث ظهور بالساحل الشمالى
  • بدأت التمثيل على مسرح الجامعة، وقامت بعمل دراسات في مجال المسرح ودخلت الحياة الفنية من باب الإخراج، وأخرجت كليب للفنانة رولا سعد.
  • تزوجت من المخرج محمد سامى عام 2010، وأنجبت بنتين هما «تايا سامى وسيلين سامى».
  • شاركت مع زوجها المخرج محمد سامى، بعدة أعمال، من بينها، «حالة عشق، عفاريت عدلى علام، بطولة الزعيم عادل إمام، ريح المدام، بطولة أحمد فهمى، الطبال للفنان أمير كرارة وشاركت الفنان ياسر جلال مسلسل الفتوة والذى عرض في السباق الرمضانى 2022.
  • قدمت مي عمر ، البطولة المطلقة لها بأول عمل درامى، «مسلسل لؤلؤ» بطولة أحمد زاهر، محمد الشرنوبى، سلوى عثمان وإدوارد.
  • تشارك مي عمر خلال الفترة المقبلة، بعدة أعمال فنية، من بينها، «تحت تهديد السلاح، العميل صفر و بضع ساعات في يوم ما».
الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محد سامي
عاجل