رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لن تصدق.. ثمن فستان مي عمر في إطلالتها الأخيرة

نشر
مي عمر
مي عمر

تصدرت الفنانة مي عمر الترند خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن نشرت صورًا جديدة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتي حظيت باهتمام التابعين من خلال وضع القلوب الحمراء عليها، إضافة إلى التعليقات التي تشيد بأناقتها.

مي عمر 

واعتادت مي عمر خلال الفترة القليلة الماضية على أن تظهر أناقتها، من خلال نشر العديد من الصور لإطلالات جديدة، تخطف الأبصار، وتجمع حولها تعليقات الجمهور، الذي تعود أن يغازلها كما ظهرت في إطلالة جديدة. 

ارتدت مي عمر خلال إطلالتها الأخيرة فستانا من قطعتين بلون Off White مع أطراف ذهبية من تصميم علامة تجارية مصرية تدعى Frillu، لتظهر مي عمر في غاية الجمال، خاصة وأنها لا تفضل استخدام مستحضرات التجميل بكثافة ليبدو وجهها طبيعيا ومتألقا. 

ثمن فستان مي عمر 

ووفق الموقع الإلكتروني الخاص بالماركة فإن سعر الفستان الذي ارتدته مي عمر يصل  إلى 1600 جنيه مصري، ما يعادل 85 دولار أمريكي فقط، ما يعني أن الفتاة متوسطة الحال يمكنها أن تحصل على الإطلالة بسهولة. 

مي عمر 

ودأبت مي عمر في الفترة الأخيرة على مشاركة جمهورها إطلالات جديدة صيفية تخطف القلوب، من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

مي عمر 

وعلقت مي عمر في إحدى اللقطات التي نشرتها الفنانة حول "مطاردة الشمس"، وكتب أحد المعجبين تعليقًا وهو يقول: "الجميلة"، وقال آخر: "عاوزين جزء ثاني من لؤلؤ".

مي عمر 

كما شاركت مي عمر جمهورها ومتابعيها بصورة لها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، لقطات لها من أمام شاطئ البحر، خلال قضاء عطلتها الصيفية بأحد الأماكن الساحلية، فيما انهالت تعليقات المتابعين عليها.

آخر أعمال مي عمر

يذكر أن  آخر أعمال مي عمر في موسم رمضان الماضي 2022، مسلسل "رانيا وسكينة"، بطولة روبي وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وتشارك مي عمر خلال الفترة المُقبلة في أفلام: تحت تهديد السلاح، العميل صفر، بضع ساعات.

مي عمر 

 

عاجل