رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استمرار حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة في الإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد محافظ الإسكندرية محمد الشريف، على جميع الأجهزة التنفيذية بإزالة كافة أشكال التعدي على أملاك الدولة، وعدم التهاون في ملف إزالة التعديات، مشيرًا لأهمية استرجاع أملاك الدولة ومنع التعدي عليها مجددًا واستغلالها في إقامة المشروعات التنموية التي تتماشى مع خطة التعمير والتنمية المستدامة بالدولة المصرية.

وأفاد بيان صحفي - صدر اليوم الجمعة عن محافظة الإسكندرية - إنه في هذا الصدد؛ شن حي وسط برئاسة عزة سعد حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، حيث تمكنت الحملة من إزالة أسوار بجزء 3 حوش 7 قرية أبيس العاشرة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

ونفذ حي العامرية ثان برئاسة محارب هيلع حملة مكبرة لردع المخالفين وإزالة التعديات استهدفت إيقاف أعمال بناء مخالف بدون ترخيص عبارة عن إزالة أسوار مباني بالطوب الأبيض على مساحة 30 مترا بقرية مصطفى كامل، وكذا فك شدة خشبية بالدور الأول علوي على مساحة 80 مترا والتحفظ على كمية من الأخشاب، فضلا عن إزالة أسوار مباني من الطوب الأبيض على مساحة 60 مترا بقرية أحمد عرابي.

وقام حي العامرية أول برئاسة محمد عبد الله حملة مكبرة تمكنت من إزالة أسوار في المهد بقرية البيضا مهندسين منطقة النهضة، وكذا فك شدة خشبية بالدور الخامس علوى بشارع البوسطة العامرية والتحفظ على كمية من الأخشاب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

هذا وتستمر جميع الأحياء في تنفيذ الحملات الدورية والمفاجئة للتصدي لأي مخالفات.

عاجل