رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد زواج 8 أشهر.. ياسمين جمال تكشف السبب وراء انفصالها عن معوض إسماعيل

نشر
الفنانة ياسمين جمال
الفنانة ياسمين جمال ووالدتها

ياسمين جمال.. بعد غياب دام لمدة عامين منذ دورها بمسلسل «بنت القبايل» عام 2020، بشخصية الفتاة الصعيدية، والتي كانت المرة الأولى لها بتاريخ السينما في تقديمها.

عادت الفنانة ياسمين جمال للظهور وسط حالة من الحزن وكلمات باكية ودموع منهمرة، لتأثرها بفترة غيابها عن الساحة الفنية، ورغبتها في تقديم الشكر لجميع أفراد عائلتها، لوقوفهم بجانبها تلك الفترة بعد غيابها عن التمثيل، وهو الشيء الوحيد الذي تحبه في حياتها، ولولا وقفوهم إلى جوارها ما عادت للظهور مجددًا.

وتصدرت الفنانة ياسمين جمال قوائم التريند بمحرك البحث «جوجل»، الأشهر عالميًا، والأكثر بحثًا، خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد ظهورها خلال برنامج «كلام الناس» تقديم الإعلامية ياسمين عز، عبر شاشة قناة MBC مصر.

الفنانة ياسمين جمال
أسرة الفنان جمال عبد الناصر فى عقد قرآن الفنانة ياسمين جمال
الفنانة ياسمين جمال ضيفة الإعلامية ياسمين عز

وصرحت الفنانة ياسمين جمال خلال ظهورها مع ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس” حول أسرار داخل حياتها ومن بينها طلاقها من الفنان معوض إسماعيل بالإضافة للعديد من الأسرار الفنية المختلفة ودور والدتها في حياتها وأسرار غيابها عن مشاركة الفنان الراحل نور الشريف في مسلسل “حضرة المتهم أبي”، بالإضافة للعديد من الأسرار الشخصية والفنية ومن بينها الآتي:

أبرز تصريحات الفنانة ياسمين جمال

  • عقدت قرآنها فقط ولم يكن زواج بالمعنى المعروف على الفنان معوض إسماعيل، واستمرت فترة عقد القرآن 8 أشهر فقط، على الرغم من كوننا أصحاب، ووقع الانفصال، لعدم توافق الكيمياء بيننا.
  • قدمت الشكر لأسرتها وجميع من ساندها في فترة غيابها، مؤكدة على أنه لولا وقوفهم إلى جانبها ما كانت لتعود.
  • عبرت عن سعادتها بمساندة والدتها الكبيرة لها خلال أزمتها الأخيرة.
  • كشفت الفنانة ياسمين جمال تفاصيل مشاركتها في مسلسل «الفريسة والصياد»، بطولة الفنان ممدوح عبد العليم، ولكنها لم تشترك معه في أي مشهد بشكل شخصي.
مسلسل «الفريسة والصياد» بطولة ياسمين جمال وممدوح جمال 
  • كانت تؤدي دور مدمنة بالمسلسل، تزامنًا مع عرض المسلسل بالسباق الرمضاني، وطلب الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، إيقاف التصوير في اللوكيشين، وطلب من مساعديه إحضاري له، وباقترابي منه في مشهد غلبه الصمت من الجميع، اقترب مني قائلًا: «شكرًا أنتي نجحتي المسلسل يا ياسمين، وأمسك بيدي ووضع عليها قبلة، فأجشهت بالبكاء لفرحتي المتأثرة بالموقف».
  • كشفت سبب رفضها لدور إيمان العاصي بمسلسل “حضرة المتهم أبي”، لارتباطها بحفلات غناء خارج مصر وتحديدًا في كندا.
  • بكيت بسبب رفضي المشاركة مع الفنان نور الشريف بمسلسل “حضرة المتهم أبي”، لأسباب خارجة عن إرادتي.
  • تعرفت على الفنان نور الشريف، وجهًا لوجه من خلال العرض الخاص للعمل الفني بفيلم «علمني حبك»، والذي شاركت في تقديمه، قائلًا لي: «هتكونى نجمة مصر المستقبلية».
  • اشتركت مع الفنان نور الشريف بالمسلسل الدرامي بعنوان «متخافوش».
الفنانة ياسمين جمال في ضيافة الإعلامية ياسمين عز ببرنامج كلام الناس
عقد قرآن الفنانة ياسمين جمال على الفنان معوض إسماعيل
  • كشفت مواصفاتها في زوجها بالمستقبل، قائلة: «لازم يراعي ربنا فيا.. يحبني ويحترمني.. يكون كريم وعنده ذوق وأخلاق.. لازم يتحملني.. ويكون أطول منى، لكونها مشكلة بالنسبة لي على الرغم من ارتباطنا بالمجتمع الشرقي، ونظرة المجتمع لعلاقتنا، خاصة وأن تلك المشكلة غير موجودة بأوروبا بين الأزواج».
  • عبرت عن تقديرها لوالدتها، الكبير في حياتها، قائلة: «أعظم شخصية في حياتي، السبب الرئيسي في نجاحي، وهي السبب في الذهاب بي للمسرح، والوقوف لأول مرة أمام الكاميرا، من خلال «برنامج أطفال على الهوا» لإيمانها الشديد بموهبتي الفنية، ولولاها ما كانت ياسمين جمال».
  • دور والدتي يتمثل في كونها، مديرة أعمالي، وهى من تقرأ الأعمال الفنية المعروضة عليّ وتوافق على ما أقوم به.
 الفنانة ياسمين جمال ووالدتها 
  • والدتي السبب في زواجي من معوض إسماعيل، وهي من شجعتني على الانفصال لكونه قراري.
  • لست ابنة الفنان جمال عبد الناصر، ولا حفيدة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، كما يتردد من البعض، لكون اسمي «ياسمين جمال عبد الناصر».
  • ياسمين جمال عبد الناصر، من مواليد 15 يونيو عام 1984، وبدأت مشوارها الفني مع الملحن هاني شنودة، والذي اكتشفها، ومن أشهر أعمالها، مسلسل «أم كلثوم وأين قلبي»، بالإضافة للأعمال الفنية، من بينها «بدون رقابة، كامب وعسكر في المعسكر» وآخر أعمالها «ضل راجل» بطولة الفنان القدير ياسر جلال.
الفنانة ياسمين جمال 
عاجل