رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حرمان اتحاد جدة من القيد وإيقاف حمد الله وتغريمه في قضية التسجيلات

نشر
فريق اتحاد جدة
فريق اتحاد جدة

أعلنت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء، عن حرمان نادي اتحاد جدة من تسجيل لاعبين جدد لمدة فترة تسجيل واحدة اعتبارا من فترة التسجيل التالية.

وقررت اللجنة أيضا إيقاف مهاجم الفريق عبدالرزاق حمدالله، لمدة 4 أشهر، اعتباراً من تاريخ صدور القرار، وهو اليوم الثلاثاء 2 أغسطس.

وأشار اتحاد كرة القدم السعودي، في بيان عبر موقعه الرسمي، إلى أن لجنة الاحتراف، قررت فرض غرامة مالية قدرها 500 ألف ريال على نادي الاتحاد السعودي، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال على المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، على خلفية أزمة رحيله عن صفوف ناديه السابق النصر السعودي.

وصدر قرار من لجنة الاحتراف بإيقاف حامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الاتحاد، لمدة 6 أشهر، وفرض غرامة مالية عليه قدرها 300 ألف ريال، وإيقاف مشعل السعيد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمدة 3 أشهر. 

وكان نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، قد رفع قضية على نادي الاتحاد ومهاجمه المغربي عبد الرزاق حمدلله، تتعلق بعدم مشروعية تفاوض اللاعب المغربي مع الاتحاد، فيما عرف بـ "قضية التسجيلات". 

وأوضحت اللجنة أن القرارات الصادرة بحق نادي الاتحاد في الثاني من أغسطس 2022 قابلة للاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.

عاجل