رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عمر مصطفى متولي.. تعرف على سر انسحابه من مسرح مصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحتفل اليوم النجم الشاب عمر مصطفى متولي بعيد ميلاده بعد مشوار قصير في السينما والتليفزيون والمسرح استطاع من خلاله أن يؤكد موهبته في العديد من الاعمال التي شارك فيها. 

عمر مصطفى متولي 

ولد عمر مصطفى متولي، في مثل هذا اليوم من شهر أغسطس عام 1983 بمحافظة القاهرة لوالده الفنان مصطفى متولي، وخاله الزعيم عادل إمام، وشارك في "تياترو مصر"، وحقق نجاحًا كبيرًا.

ظهر عمر مصطفى متولي  أكثر نضجًا بسبب خبرته التي ظهرت من قبل في المسلسلات الدرامية التي قام  فيها بتجسيد أنواع عديدة من الشخصيات، وعلى الرغم من شهرته في مسرح مصر، إلا أنه انسحب  من الفريق، وكان قلقًا بشأن غضب الفنان أشرف عبدالباقي، وقال في تصريحات سابقة له، أن كل فريق مسرح مصر يتعاملون مع بعضهم كالأسرة الواحدة، وأنهم دائما يجتمعون معًا في النجاحات والأفراح وكل الأمور، وهذا سر نجاح الفريق الواحد.

عمر مصطفى متولي 

المشوار الفني لـ عمر مصطفى متولي 

بدأ عمر مصطفى متولي مشواره الفني بمشاركته في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" عام 2008، قبل أن يشارك بعدها في عدد من  الأعمال السينمائية مثل: سفاري في عام 2010، ساعة ونص عام 2012، تتح عام 2013، وفي مسلسل دلع البنات جسد شخصية طاعون، وهي الشخصية التي تركت بصمة كبيرة في مشواره الفني، كما شارك مع محمد إمام في أكثر من عمل، وشارك مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات المعروفين على الساحة الفنية.

عمر مصطفى متولي 

عمر مصطفى متولي ومسرح مصر

كان عمر مصطفى متولي أحد أبطال فريق "مسرح مصر" بقيادة الفنان أشرف عبدالباقي، وعلى الرغم من تقديمه لأدوار كبيرة في السينما والتليفزيون مع ذلك فإن أدواره في عروض "مسرح مصر" لم تكن كذلك، ما فسره بكونه مقصودًا.

عمر مصطفى متولي 

وأوضح عمر متولي أن أبطال "مسرح مصر" لديهم خلفية كبيرة بالمسرح، وهذا الأمر لم يكن يمتلكه هو، خاصة أنهم يشاركون في عروض مسرحية منذ فترة دراستهم الجامعية، وبالتالي من المنطقي أن يقدم أدوار صغيرة على المسرح.

 وأضاف قائلاً: "مفيش حد ساعدني غير الفنان أشرف عبدالباقي، وفتح لي بيته في المسرح"، ومع ذلك فاجأ الجمهور بانسحابه من مسرح مصر، مؤكدًا أن السبب وراء هذا القرار هو أنه يريد التفرغ للسينما والتليفزيون.

عاجل