رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

آمال ماهر .. القصة الكاملة لحفل العلمين الجديدة

نشر
حفل آمال ماهر
حفل آمال ماهر

تصدر اسم الفنانة آمال ماهر ، ترند قوائم محركات البحث، بالمؤشر «جوجل»، الأكثر بحثاً، ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات القليلة الماضية بعد إختتام حفلها في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالى، والذى أحيته مساء أمس الجمعة في أول ظهور فنى لها بعد غياب عامين.

وبدأت آمال ماهر، حفلها، بتوجيه رسالة شكر إلى جمهورها، قائلة، «شكرا لكم جميعا.. أنا قوية بيكم وبحبكم ليا.. من النهاردة هرجع تاني لمكانى الطبيعي المسرح.. وإن شاء الله أقدم لكم حفلة تنال إعجابكم.. بجد بحبكم أوي»، ليشتعل المسرح بعدها بتصفيق الحضور.

وأضافت: «أنا هنا بينكم ومعاكم ومنكم، وشكراً على كل شئ، وشكراً على المحبة، وشكراً على الاحترام، شكراً على كل شئ، شكراً على كل حاجة انتوا قدمتوهالي، ويارب إن شاء الله يكون يوم جميل يليق بيكم وبجمهور جميل زيكم».

وافتتحت المطربة آمال ماهر ، حفلها الغنائي بـ أغنية «طوبة فوق طوبة» ، والتي شهدت تفاعل كبير معها من قبل الجمهور.

حفل آمال ماهر 
حفل آمال ماهر 
حفل آمال ماهر 

مسؤولون وشخصيات عامة بحفل آمال ماهر

وحضر عدد من المسؤولين والشخصيات العامة، الحفل، على رأسهم وزيرة التضامن الاجتماعي ، الدكتورة نيفين القباج ، وزير الشباب والرياضة ، الدكتور أشرف صبحي ، بمشاركة عدد من الفنانين من بينهم الفنانة الكبيرة إلهام شاهين .

ويعد حفل العلمين الجديدة ، هو الأول لـ  آمال ماهر ، بعد غياب عامين، وصلا إلى موجة من الشائعات، حول سر هذا الغياب.

وأطلت  آمال ماهر ، على جمهور الحفل، بفستان أبيض، وسط تفاعل كبير من الجمهور، مرددين: «طلت بالأبيض».

حفل آمال ماهر 
حفل آمال ماهر 
حفل آمال ماهر 
حفل آمال ماهر 

تعزيزات أمنية

تولت فرق أمنية عمليات تأمين حفل الفنانة  آمال ماهر ، وانتشرت هذه الفرق بشكل مكثف على مداخل الحفل، بهدف خلق أجواء آمنة للجميع، للاستمتاع بالحفل.

وشاركت آمال ماهر ، برومو حفلتها الجديدة ضمن مهرجان العلمين لصيف 2022 ، في مدينة العلمين الجديدة «العلمين آرينا».

حفل آمال ماهر 

وروجت آمال ماهر  لحفلها الجديد، بمدينة العلمين الجديدة، ونشرت بوستر الحفل عبر حسابها الشخصى في موقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام، وعلقت قائلة: «أنا رجعالكم تانى، وبالنسبالى، دى مش أى حفلة عادية دى حفلة عودة الروح للجسد، وحشتوني أوى مفيش كلام يقدر يوصف قد إيه أنا مشتاقة لليوم ده.. أنا راجعة لحضن جمهورى الغالى، وده هيخلى الحفلة دى غير أي حفلة فاتت أو جاية، هستناكم كلكم نغنى مع بعض».

حفل آمال ماهر 

وأعلنت الجهة المنظمة لحفل الفنانة آمال ماهر ، عن الحفل، تحت عنوان «حفل جديد وكبير»، وذلك عبر صفحة «تذكرتى» بموقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك، قائلة: «استعدوا لليلة خيالية.. انتظروا عودة ملكة الغناء آمال ماهر في أقوى حفلة في صيف 2022 في العلمين أرينا يوم الجمعة 29 يوليو.. انتظروا تفاصيل الحجز قريبا».

وطرحت الشركة المنظمة، تذاكر الحفل عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، من خلال تقسيم التذاكر إلى 3 فئات.

حفل آمال ماهر 

أسعار تذاكر حفل آمال ماهر 

ـ platinium بـ 1500 جنيه

ـ فئة Gold بـ 1000 جنيه

ـ فئة silver بـ 650 جنيها.

حفل آمال ماهر 

وشاركت آمال ماهر ، جمهورها، مجموعة من أشهر أغانيها، من بينها، «فيك حتة غرور»، «أنا برضه الأصل»، و«اتقي ربنا فيا»، التي طالبت الجمهور المشارك في الحفل غنائها معها.

 وودعت  آمال ماهر ، جمهورها، قائلة: «لنا لقاء تاني قريب، تصبحوا على خير.. مش هغيب تاني عنكم خلاص».

حفل آمال ماهر 
حفل آمال ماهر 
حفل آمال ماهر 
حفل آمال ماهر 
حفل آمال ماهر 
حفل آمال ماهر 
حفل آمال ماهر 
حفل آمال ماهر 
حفل آمال ماهر 
حفل آمال ماهر 
عاجل