رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

آمال ماهر لجمهورها: «أنا بخير الحمد لله.. كان عندي كورونا وتعافيت».. فيديو

نشر
أمال ماهر
أمال ماهر

طمأنت الفنانة آمال ماهر، جمهورها على حالتها الصحية، قائلة: «جمهورى وأهلى أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا».

وتابعت المطربة آمال ماهر: «ألف شكر، أنا حقيقى ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظرونى قريب».

وكانت نقابة المهن الموسيقية، قد أكدت أن الفنانة آمال ماهر بخير وأنها تعيش وسط أسرتها في جو من الهدوء.

وأهابت النقابة - في بيان صحفي اليوم الخميس - بجمهور الفنانة آمال ماهر ومحبيها، عدم الانخراط وراء الشائعات التي انتشرت مؤخرا على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتواصلت نقابة المهن الموسيقية مع أسرتها، وأكدت عدم صحة هذه الشائعات تمامًا، وأوضحوا أن النجمة آمال ماهر تعيش حياة هادئة بين أسرتها.

وأكدت النقابة أنها لم تكن بعيدة عن أي من أعضائها في سرائه أو ضرائه وأنها دائمًا سند لكل أعضائها.

وكانت المطربة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، قد أكدت أن المطربة آمال ماهر بخير وبصحة جيدة، ولا صحة لما تردد عن إختفائها في ظروف غامضة.

وقالت نادية مصطفى - عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) - " كل ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بشأن اختفاء الفنانة آمال ماهر في ظروف غامضة، مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة".

وتابعت نادية مصطفى: "بناء على مكالمة جمعتني مع شقيق ووالدة الفنانة آمال ماهر، أحب أطمنكوا آمال بخير وزى الفل، وأنا ووالدتها نطلب منكم تحري الدقة فيما ينشر من أخبار لا أساس لها من الصحة، وآمال ستخرج في لايف ڤيديو فى الوقت الذى تراه مناسباً لها".

كانت الفنانة آمال ماهر قد نشرت - قبل يومين - صورا جديدة لها هي الأولى لها منذ إعلانها الاعتزال في يونيو 2021، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "أجواء الصيف.. أفتقدكم جميعا".

عاجل