رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

آمال ماهر في رسالة لجمهورها: «أنا بخير الحمد لله وانتظروني قريبًا»

نشر
آمال ماهر
آمال ماهر

تصدرت المطربة آمال ماهر تريند قوائم البحث «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية بعد ظهورها في مقطع فيديو لمدة 53 ثانية.

وحرصت المطربة  آمال ماهر، من خلال ظهورها بمقطع فيديو لمدة 53 ثانية، على طمأنة جمهورها عليها، بعد فترة من الغياب، قائلة: «جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمنكم عليا».

وأضافت: «ألف شكر أنا حقيقي، ممتنة لكم الحب والخوف اللي شوفته ولمسته.. الحمد لله وده إن دل على شيء، يدل إن ربنا راضي عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهوري العربي، وبحب أهنئ الشعب المصري، بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتم طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظروني قريبا»، معلنة عن تنظيم حفل غنائي لها قريبًا تعود به إلى الجمهور.

آخر أعمال آمال ماهر 

وشاركت المطربة آمال ماهر جمهورها، بآخر أعمالها، أغنية «اللي قادرة»، وهي الأغنية الدعائية لمسلسل «ليه لأ» بطولة أمينة خليل، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، هاني عادل والفنانة الكبيرة شيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، كلمات نادر عبدالله وألحان وتوزيع خالد عز.

وقدمت المطربة آمال ماهر آخر ألبومات بعنوان «أصل الإحساس» والذي ضم 16 أغنية، وهي: «أصل الإحساس، وفيها إيه، مش هنساه، ما خلاص، لو رسمته، حكاية تعيش، حبيبي هانت، غاب، الطير الوحيد، عايشين، قلبك كبير، مالها، أجمل حب، قالوا بالكتير، ياما عز عليا، اديني فرصة وبداية بدايتك».

وتعاونت  آمال ماهر في الألبوم مع الشعراء «تامر حسين، أمير طعيمة، خالد تاج الدين، نادر عبد الله، أيمن بهجت قمر»، والملحنين، عمرو مصطفى، خالد عز، تامر على، تامر عاشور، محمد النادي، مدين وياسر ماجد»، وتعاونت مع العديد من الموزعين الموسيقيين.

نقابة المهن الموسيقية 

وعلقت نقابة المهن الموسيقية، على ظهور المطربة آمال ماهر، من خلال مقطع فيديو قصير، تحدثت فيه إلى جمهورها، من خلال طمأنته عليها، قائلة: «ليس دور النقابة اقتحام حياة الأعضاء، وأسرة الفنانة أكدوا أنها بخير».

وأضاف طارق مرتضى، المتحدث الإعلامي باسم النقابة، قائلًا: «السوشيال ميديا، ضخمت الموقف، ووصلت الموضوع لقمة الهرم»، مشيرًا إلى أن المطربة آمال ماهر أكدت أنها مريضة فيروس كورونا، موضحًا أنه لم يكن هناك داعي لحالة “الافتكاسات” التي حدثت.

وأشار إلى أن هناك العديد من السيناريوهات الغريبة، والتي انتشرت حول وضع المطربة آمال ماهر، ولم يتوقف الأمر على نشطاء السوشيال ميديا، مشيرًا إلى تدخل عدد من الإعلاميين بالأمر، ووضعوا سيناريوهات خيالية عن حالة آمال ماهر، وساهموا في نشر الشائعات، مشيرًا إلى أن آمال ماهر بخير وهو ما أكدت عليه النقابة منذ بداية ظهور الشائعات.

آمال ماهر 
عاجل