رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القصة الكاملة لواقعة اغتصاب «طفلة أسيوط»

نشر
القصة الكاملة لــ
القصة الكاملة لــ واقعة اغتصاب طفلة أسيوط بأحد مراكز الترفيه

تصدرت واقعة طفلة أسيوط ، تريند محرك البحث «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات القليلة الماضية، التي عرفت بعدة مسميات من بينها، «الجريمة البشعة، مأساة صعبة، واقعة مؤسفة، تقشعر منها الأبدان وتئن لها القلوب.

باختصار، جريمة الملاهى أو واقعة هتك طفلة أسيوط ، التي تدعى «ملك» تعرضت للاعتداء الجنسى من قبل طفل داخل ملاهى بمحافظة أسيوط ، بعد دخولها حمام الرجالى عن طريق الخطأ، وهو ما أثار الجدل الكبير، بعد كشف عمر الطفلين؛ حيث يبلغ عمر الطفلة ملك، 4 سنوات والطفل المعتدى عليها 13 عامًا.

تفاصيل الواقعة

بدأت واقعة طفلة أسيوط ، بعد قيام فتاة بنشر بوست يفيد وقوع حادث اغتصاب لابنة خالتها على يد عامل بمنطقة الألعاب بأحد مراكز الترفيه أثناء تواجدها في دورة مياه الرجالى عن طريق الخطأ، بحي شرق أسيوط.

وتلقت مديرية أمن أسيوط ، إخطارًا من مأمور قسم ثان أسيوط ، يفيد ورود بلاغ من سيدة تتهم طفلاً يبلغ من العمر 13 عامًا، بهتك عرض ابنتها ملك، والبالغة من العمر 4 سنوات، داخل إحدى دورات المياه بأحد مراكز الألعاب الترفيهية بمحافظة أسيوط.

ونجحت الأجهزة الأمنية التابعة لفريق المباحث بقسم ثان أسيوط، برئاسة المقدم بركات أحمد بركات، في القبض على المتهم، وإحالته للنيابة العامة لتتولى التحقيقات في الواقعة. 

القصة الكاملة لــ واقعة اغتصاب طفلة أسيوط بأحد مراكز الترفيه شرق المحافظة

وأفادت النيابة العامة ، قيام طفل لا يتجاوز عمره الـ 13 عامًا، باغتصاب الطفلة ملك، والمعروفة إعلامياً بــ « طفلة أسيوط »، التي تبلغ من العمر 4 سنوات، داخل دورة المياه بأحد المراكز الترفيهية بمحافظة أسيوط.

وبعد ورود بلاغ للنيابة العامة يوم 15 من شهر يوليو الجارى، يتضمن تعدى الطفل المتهم البالغ من العمر 13 عامًا على الطفلة المجنى عليها «ملك» 4 سنوات، بمنطقة مخصصة للألعاب داخل مدينة أسيوط.

وقامت النيابة العامة بالانتقال لموقع الحادث، وبدأت فى استجواب الطفل المتهم، بعد توجيه الاتهام إليه، والذى أنكره، وعاينت النيابة العامة مكان الواقعة، وحرصت على تفريغ كاميرات المراقبة، وتوجيه الأسئلة للمسئولين عن إدارة المكان، والتي كشفت تشغيل المكان دون ترخيص.

القصة الكاملة لــ واقعة اغتصاب طفلة أسيوط بأحد مراكز الترفيه شرق المحافظة

النيابة العامة

قررت النيابة العامة، إيداع الطفل المتهم، صاحب الـ13 عاماً، والمتهم بالاعتداء على طفلة أسيوط ، والمعروفة إعلاميًا باسم «ملك» صاحبة الـ 4 سنوات، بمحافظة أسيوط، بإحدى دار رعاية الأحداث، لاستكمال التحقيقات، على أن يتم تشكيل لجنة من وزارة التضامن الاجتماعى، الصحة، الدفاع المدنى ووحدة حماية الطفل بالمحافظة، لإعداد تقرير عن الملاهى الترفيهية، والتي شهدت الحادث، ومراجعة وتفريغ الكاميرات الموجودة بداخل الملاهى

كما قررت النيابة العامة، تكليف وحدة حماية الطفل، بعمل جلسات نفسية للمجنى عليها، الطفلة ملك، والمعروفة إعلاميًا بـ« طفلة أسيوط » 4 سنوات، وتقديم الدعم النفسى لها ولأسرتها.

وندبت النيابة العامة، الطبيب الشرعى المختص لتوقيع الكشف الطبى على المجنى عليها، الطفلة ملك، للوقوف على حجم ما بها من إصابات وكيفية حدوثها.

وحرصت رئاسة حى شرق أسيوط، على إغلاق مركز الألعاب الترفيهية، يوم السبت، لعدم اكتمال إجراءات الترخيص؛ خاصة أنه مكان واقعة الاعتداء بالاغتصاب للطفلة ملك، صاحبة الـ4 سنوات.

النيابة العامة المصرية

محامي طفلة أسيوط

نفى محمد رمضان، محامى طفلة اسيوط ، «ملك» والتي تبلغ نحو 4 سنوات، والتي تم الاعتداء بأحد المراكز الترفيهية بمحافظة أسيوط، على يد أحد الأطفال بالمركز، والذى يبلغ نحو 13 عاماً، وجود خدوش بغشاء بكارة الطفلة، مشيراً إلى أنه سليم 100 % وتعانى فقط من وجود جروح داخلية.

وأشار محامى الطفلة ملك، إلى أن التحقيقات مازالت جارية جراء الواقعة، مطالباً الجميع بعدم الانسياق خلف الشائعات، وتحرى الدقة في نشر أي معلومات تتعلق بالقضية.

وأكد والد الطفلة، «ملك» المجنى عليها، 4 سنوات، ووالدتها، مرورهم بــ« حالة نفسية سيئة » ، والرغبة في الانعزال التام والبكاء المستمر، بعد تعرضها لـ« محاولة اعتداء جنسى »، من قبل أحد العاملين بالمركز الترفيهى، والبالغ من العمر 13 عاما.

القصة الكاملة لــ واقعة اغتصاب طفلة أسيوط بأحد مراكز الترفيه شرق المحافظة

أحمد الشامى يتفاعل مع واقعة اغتصاب طفلة أسيوط 

علق الفنان أحمد الشامى، علي واقعة طفلة أسيوط ، بعد قيام، أحد الأطفال والبالغ من العمر 13 عاماً، بمحاولة هتك عرض طفلة لم تتجاوز الـ 4 سنوات من عمرها، داخل أحد الملاهى المخصصة للأطفال بحى شرق أسيوط.

وشارك الفنان أحمد الشامى، جمهوره ومتابعيه، تويته عبر حسابه الشخصى بموقع التغريدات القصيرة، تويتر، قائلاً، «ها ؟؟؟؟؟ مين هيدافع عن الواد ؟؟؟ الشيخ أبو عضلات و لا أنت يالا هتدافع عنه عشان أكيد بتعمل زيه ؟؟».

وأردف قائلاً، «وحياة اغلى ما عندكم أي حد هيدافع عن أي واحد اغتصب أو قتل أو تحرش وألاقي حد بيدافع عنه لأعمله محضر… أنا شايف إن ده وقت إن اللي مترباش المجتمع يربيه».

أحمد الشامى يتفاعل مع واقعة اغتصاب طفلة أسيوط 
أحمد الشامى يتفاعل مع واقعة اغتصاب طفلة أسيوط 
عاجل