رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انتشال جثة طفلة سقطت في بئر ترعة بالغربية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت أجهزة الإنقاذ النهري والحماية المدنية بمديرية أمن الغربية في انتشال جثة طفلة سقطت في بئر ترعة بمنطقة أبو دراع بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية بعد جهود مكثفة استمرت أكثر من 5 ساعات.

وكانت أجهزة الإنقاذ النهري والحماية المدنية بمديرية أمن الغربية كثفت جهودها بمدينة المحلة الكبرى لمحاولة انتشال جثة الطفلة رقية أحمد السيد أحمد التي تبلغ من العمر 7 سنوات، وسقطت داخل إحدى فتحات الترع المغطاة بنطاق دائرة حي ثان المحلة الكبرى، حيث جرى الدفع بعدد من الغواصين المدربين إلى داخل الترعة المغطاة عن طريق أحد الآبار في محاولة للوصول للطفلة.

وكانت منطقة منشية البكري التابعة لحي ثان المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية شهدت سقوط مفاجئ لطفلة بإحدى الفتحات الموجودة أعلى تغطية ترعة متفرعة من بحر شبين، حال سيرها برفقة والدتها، في أحد شوارع مدينة المحلة الكبرى.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغ، من شرطة النجدة، بسقوط طفلة من إحدى الفتحات الموجودة أعلى تغطية إحدى الترع المغطاة بدائرة القسم.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية والحماية المدنية إلى محل الواقعة، وقوات الإنقاذ النهري، والإسعاف، إلى محل الواقعة، وتبين سقوط طفلة في تغطية ترعة مغطاة متفرعة من بحر شبين، بمنطقة منشية البكري، أثناء سيرها برفقة والدتها.

وكثفت الأجهزة الأمنية، والتنفيذية والإنقاذ النهري من جهودهم لمحاولة إنقاذ الطفلة وإخراجها من المياه، وقام مسؤول حي ثان المحلة الكبرى بإخطار الإدارة المركزية للري بالغربية لغلق بوابة المياه لتخفيف سرعة تيار الماء، حتى تم انتشال الجثة بواسطة غواصين الإنقاذ النهري.

عاجل