رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هل تعيد صفقات برشلونة مسار العملاق الكتالوني لمنصات التتويج من جديد؟

نشر
فريق برشلونة
فريق برشلونة

نجح نادى برشلونة الإسباني، في تدعيم صفوفة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل حصد البطولات، والعودة من جديد لمنصات التتويج التي غابت عن الفريق الكتالوني، بعد رحيل الأرجنتيني ميسي لفريق باريس سان جيرمان.

ويسعي فريق برشلونة تتحسن نتائج الفريق في الموسم الجديد وحصد لقب لدوري أبطال أوروبا من جديد تحت قيادة المدير الفني تشافي هرنانديز، حيث لم يصل الفريق إلى نهائي البطولة منذ 2015.

ورغم معاناه فريق برشلونة من أزمة مالية في الوقت الراهن، ولكن  نجح في تدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي، من أجل مصالحة جماهير كتالونيا التي غابت عن منصات التتويج بعد رحيل البرغوث ميسي.

ونجح فريق برشلونة في التعاقد مع فرانك كيسي لاعب ميلان السابق، وأيضا أندرياس كريستنسن مدافع تشيلسي السابق.

كما نجح في التعاقد مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي قادمًا من صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأتم فريق برشلونة التعاقد مع الدولي البرازيلي، رافينيا لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي مقابل 58 مليون يورو، كما ضم فبابلو توري قادمًا من راسينج لكنه مقيد بصفوف الفريق الرديف.

وتأمل جماهير برشلونة أن تعيد الصفقات التي أبرمتها إدارة النادي في تصحيح مسار العملاق الكتالوني لمنصات التتويج من جديد بعد رحيل البرغوث ميسي في الصيف الماضي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة القرن كما وصفها الفريق الفرنسي.

عاجل