رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن» يوزع لحوم الأضاحي في المحافظات احتفالا بالعيد

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظم حزب «مستقبل وطن» عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، اليوم الثلاثاء.

 

وذلك في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضاً فى إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصري والمواطنين، إيمانا منه بدوره الهام والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

وكان حزب «مستقبل وطن»، وزع ضمن مبادرة "هدية الرئيس عبد الفتاح السيسى"، على الأطفال والشباب والفتيات فى عدد من شوارع المحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، واستقبل الأطفال والأهالى "هدية الرئيس" بترحاب شديد، حيث تنوعت ردود أفعال الأطفال على شباب الحزب الذين قدموا الهدايا لهم مع نقل تهنئة الرئيس السيسى لهم بعيد الأضحى بفرحة عارمة، وأحدثت الهدايا حالة من البهجة بين المواطنين، حيث عبر أحد الأطفال عن سعادتهم بعد استلام الهدية، وتجول شباب الحزب في عددا من الشوارع والميادين المصرية في مختلف المحافظات لمشاركة المصريين فرحتهم بالعيد، وتوزيع شنط تحتوى على هدايا تذكارية مقدمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي للمواطنين.

وفي محافظة القاهرة،
نظمت أمانة مدينة بدر، احتفالية أول أيام "عيد الأضحى" المبارك؛ لتوزيع "7 ألف هدية" عينية بخلاف توزيع "كوبونات للملاهى" على جميع الأطفال فى معظم أحياء مدينة بدر بعد صلاة "عيد الأضحى" مباشرةً فى جميع المساجد داخل الأحياء، وشكلت الأمانة مجموعات من الشباب بكافة مساجد أحياء المدينة؛ لتوزيع آلاف الهدايا المتنوعة وكوبونات الملاهى والبالونات، على صغار الأطفال أثناء خروجهم من الصلاة، حيث تم المرور على جميع الأحياء فى المدينة بدون استثناء بسيارات الحزب؛ نظراً للكثافة السكانية العالية وحتى نستطيع أن نصل لكل أطفال المدينة.

وفي محافظة الجيزة، 
شاركت أمانة الحزب بالمحافظة، أهالي الواحات البحرية فرحتهم بعيد الأضحى المبارك، وحرصت على التواجد وسط أهالي الواحات البحرية ومشاركتهم فرحة عيد الأضحى المبارك، وتم إرسال عجلين لذبحهما وسط الأهالي وتوزيع لحوم الأضاحي على الأهالي وتم كذلك تسيير سيارة للمواد الغذائية المخفضة.

 وفي سياق متصل، واصلت أمانة قسم الوراق احتفالها بعيد الأضحى بذبح أضحية وتوزيعها بوحدة وراق الحضر.

 ووزعت أمانة مركز أوسيم، لحوم الأضاحي علي الأسر الأكثر احتياجا، كما كرمت أمانة منشأة القناطر، مركز شباب أبو غالب بمنشأة القناطر، بعض القادة القائمين على النهوض بالمركز.

وفي محافظة الوادى الجديد،
وزعت أمانة مركز الداخلة، 400 كجم لحوم أضاحي على الحالات الأولى بالراعية، حيث جرى تشكيل فرق تطوعية من شباب الحزب تولت توزيع 200 كجم لحوم أضاحي على الحالات الأولى بالرعاية بمدينة موط عاصمة المركز.

 فيما تولت فرق أخرى توزيع 200 كجم أخرى للأولى بالرعاية بقرية " القصر " التابة للمركز، كما تم استكمال توزيع لحوم الأضاحي بباقي قرى المركز ومركزي الفرافرة وبلاط خلال الفترة الحالية بحيث يصل إجمالي ما سيجري توزيعه إلى حوالي 3 طن لحوم وذلك في إطار الدور المجتمعي للحزب في دعم المواطن.

وفي محافظة الفيوم،
قامت أمانة مركز الفيوم، بتوزيع لحوم الأضاحي، المواطنين من الأسر البسطاء والأكثر احتياجا في قري المركز، وتم التوزيع وفقا لكشوف المستحقين التي تم إعدادها مسبقًا من خلال الأمانة.

وفى محافظة جنوب سيناء،
شاركت أمانة مدينة دهب، فرحة الأهالي، حيث وزعت لحوم الأضاحي تحت مبادرة "هدية الرئيس"، كما وزعت أمانة مدينة شرم الشيخ، ضمن مبادرة "هدية الرئيس"، هدايا على الأطفال فى عدد من شوارع المدينة المختلفة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، واستقبل الأطفال والأهالى "هدية الرئيس" بترحاب شديد، و بفرحة عارمة.

وفى محافظة كفر الشيخ، 
شاركت أمانة الحزب بالمحافظة، فرحة الأهالي والأطفال بعيد الأضحى المبارك، فى مركز دسوق ، حيث تم توزيع الهدايا والأعلام على الأطفال، والمواطنين بالشوارع، واستقبل الأطفال الهدايا بفرحة شديدة، فى حين أعرب أهالي الأطفال عن سعادتهم البالغة بهذه المبادرة التي قام بها الحزب، وأمانة مركز دسوق لإدخال البهجة والسعادة على أبنائهم.

وفى محافظة مطروح،
وزعت أمانة الحزب بالمحافظة، "هدية الرئيس"، على الأطفال والشباب عقب أداء صلاة العيد فى عدد من مساجد المحافظة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، واستقبل الأطفال والأهالى "هدية الرئيس" بترحاب شديد، حيث تنوعت ردود أفعال الأطفال تجاه شباب الحزب الذين قدموا لهم الهدايا مع نقل تهنئة الرئيس السيسى لهم بعيد الأضحى المبارك، وأحدثت الهدايا حالة من البهجة والسرور والفرحة العارمة بين المواطنين.

وفي محافظة بورسعيد،
أقامت أمانة حي بورفؤاد أول، احتفالية في جمعية رعاية الأيتام تم خلالها توزيع الحلوي والهدايا والورود علي الأطفال، وحرصت الأمانة، بكافة أعضائها علي توزيع الهدايا والحلوي علي الأطفال، وذلك لرسم البهجة والفرحة علي وجوههم في العيد.

وفي محافظة الغربية، 
أقامت أمانة الإسكان والمرافق بمركز زفتى، احتفالية بمناسبة عيد الأضحى، في الوحدة الحزبية بحانوت، وكانت الاحتفالية تضمنت عدة عروض منها عرض الكاراتيه وقام بهذا العرض مجموعة من الأطفال لا يتعدي أعمارهم العشر سنوات وأيضا تم إقامة مباراة لكرة القدم، كما قامت الأمانة بتوزيع هدايا علي الأطفال، ومن جانبه، قام وفدا من أمانة المرأة بمركز كفر الزيات، بزيارة خاصة لدار المسنين بمدينة كفرالزيات لمشاركة نزلاء الدار والاحتفال معهم بعيد الأضحى المبارك، وتم تقديم بعض الهدايا للمسنين من نزلاء الدار وسط جو من البهجة والفرحة.

ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي التى ينتهجها حزب "مستقبل وطن"، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسى ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب.