رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يعاني بعد رحيل موسيماني وشخصية الأحمر للخلف در

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

يمر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأزمة عدم استقرار تهدد فقدانه للقب بطولة الدوري الموسم الحالي مثلما حدث الموسم الماضي وذهب اللقب المحلي للغريم التقليدي الزمالك بعد أن أضاع الأهلي فرصة الفوز باللقب.

الأهلي في آخر مباريات له ببطولة الدوري تعثر بشدة بعد الخسارة أمام سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبعدها تعثر في مباراة أخري أمام الجونة بتعادل سلبي بدون أهداف ليواصل الأهلي مسلسل فقدان النقاط في الدوري لصالح غريمه التقليدي الزمالك الذي لا يزال على الصدارة برصيد 51 نقطة.

الأهلي يتبقى له مباراتان فقط مؤجلتان وحال الفوز فيهما سيتساوى مع الزمالك في نفس الرصيد بـ51 نقطة.

وفي حال التساوي في عدد النقاط بنهاية الدوري سيتم اللجوء للمواجهات المباشرة بين الفريقين والتي يتفوق فيها الأهلي بعد فوزه في مباراة الدور الأول بخماسية والتعادل في المباراة الثانية.

الأهلي يعاني بعد رحيل موسيماني 

الأهلي منذ رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق خسر 7 نقاط كانت كفيلة أن تزيح الفارق مع الزمالك وتصدر الدوري بفارق كبير حال الفوز في جميع المؤجلات، ولكن لاعبو الأهلي كانت لهم كلمة آخري بعيدا عن أماني وتطلعات الجماهير الحمراء فالتخاذل والرعونة في بعض المباريات جعلت الفريق ينزف العديد من النقاط بالدوري.

الأهلي بفقدانه لتلك النقط مهدد بفقدان المنافسة على لقب بطولة الدوري، في ظل الصراع الشرس مع الزمالك وبيراميدز على المنافسة على اللقب المحلي هذا الموسم.

شخصية الأحمر للخلف در 

أيضا من الأشياء اللافتة للنظر في مباريات الأهلي الفترة الماضية وتحديدا منذ خسارة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، هي غياب شخصية الأهلي في أغلب المباريات الماضية.

شخصية الأهلي لم تكن حاضرة بقوة في مباريات الأهلي فغيابها آثر بشكل كبير وكامل على شكل وأداء لاعبي الأهلي بشكل عام، وهو ما وضح جليا في المباريات الأخيرة وآخرها مباراة الجونة والتي سقط فيها المارد الأحمر في فخ التعادل السلبي بدون أهداف.