رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في العناية الفائقة.. تطورات الحالة الصحية للفنان حمدي الوزير

نشر
حمدي الوزير
حمدي الوزير

أجرى الفنان الكبير حمدي الوزير جراحة خطيرة في القلب، استمرت لساعات، ليخرج بعدها إلى العناية الفائقة، وسط مراقبة طبية عالية، في مستشفى عين شمس التخصصي. 

حمدي الوزير 

وكان الفنان حمدي الوزير قد دخل مؤخرا مستشفى عين شمس التخصصي؛ بسبب إصابته بتمدد الشريان الأورطي؛ ما اضطر الأطباء لإجراء جراحة عاجلة للفنان من أجل إنقاذ حياته. 

حمدي الوزير 

وكانت مي الوزير، ابنة الفنان حمدي الوزير، كشفت في تصريحات صحفية عن تطورات حالته الصحية لوالدها وهو في غرفة العمليات قائلة: "والدي مازال في العمليات؛ حيث إن العملية تحتاج إلي وقت طويل فامتدت لست ساعات تقريبا".

حمدي الوزير 

وطالبت مي حمدي الوزير الجميع بتكثيف الدعاء له؛ فهو يمر بفترة صعبة أتمني أن تمر على خير".

نهال عنبر والحالة الصحية للفنان حمدي الوزير 

ومن ناحيتها، أكدت الفنانة نهال عنبر، رئيس اللجنة الطبية بنقابة المهن التمثيلية، والمشرفة على حالة الفنان حمدي الوزير أنه خضع لجراحة دقيقة جدًا لإنقاذ حياته؛ بعد فشل كل الجهود فى الحصول على الدعامات المطلوبة لامتداد الشريان الأورطي.

حمدي الوزير 

وقالت نهال في تصريحات صحفية: وصول الدعامات سوف يحتاج لفترة لا تقل عن ثلاثة أشهر وهى فترة لا يستطع الفنان حمدي الوزير انتظارها؛ لذلك قرر الأطباء المعالجين لحالته دخوله العمليات الآن لعمل حل بديل إلى أن تتوفر الدعامات.

خالد منتصر وحمدي الوزير 

وقال الدكتور خالد منتصر، إن ما تعرض له الفنان حمدي الوزير أظهر الجوانب الجميلة للشارع المصري؛ ما يؤكد أن مصر ما زالت بخير، وأوضح خالد منتصر آخر تطورات الحالة الصحية للفنان حمدي الوزير.

وتابع منتصر -خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية ON- إلى أن حمدي الوزير كان يعاني من تمدد في الشريان الأورطي، مؤكدا أن الفنان حمدي الوزير خرج من غرفة العمليات.

حمدي الوزير 

وكشف خالد منتصر، أن مي ابنة الفنان حمدي الوزير أرسلت له رسالة بها شبه بكاء، حيث كان حمدي الوزير يعاني من تمدد  في الشريان الأورطي، متابعا: "بعد اطلاعي على التقارير، فوجئت بأن نسبة التمدد 10 سم وهي نسبة كبيرة"،  مشيرا إلى أن التمدد إذا بدأ بـ5 إلى 6 سم يسبب الكثير من المتاعب.

حمدي الوزير 

وتابع: الدكتور خالد منتصر، أن الشريان الأورطى هو الشريان الرئيسي، وبالتالي فإن هذا التمدد قد يؤدي إلى تمزقه، معقبا: "كل دقيقة تمر كانت في منتهى الصعوبة وتمثل تحديًا كبيرًا أمامنا.

وكتب منتصر مناشدة يطالب فيها بضرورة توفير دعامة للفنان حمدي الوزير نظرًا لصعوبة الاستيراد في الوقت الحالي، معقبًا: "كانت الاستجابة في منتهى السرعة، حيث أكدت لي هيئة الشراء الموحد توفير الدعامة اللازمة لحمدي الوزير خلال ساعة قائلا: "أزيل التمدد دون الاحتياج لدعامات لأن الحالة كانت قد تأخرت وهو محتاج لفترة نقاهة طويلة".

عاجل