رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قبل غلق باب التقديم.. وظائف خالية بالوزارات والهيئات الحكومية

نشر
وظائف حكومية خالية
وظائف حكومية خالية

وظائف خالية بالوزارات والهيئات الحكومية.. أعلنت مجموعة من الوزارات، عن حاجتها لشغل عدة وظائف، بمختلف التخصصات، عبر فتح باب التقديم إليها بحسب كل وزارة، والهيئات والإدارات التابعة لها، وهو ما نرصده في التقرير التالي فيما يخص تفاصيل الوظائف الخالية والمطلوبة وطريقة التقديم:

وظائف خالية بوزارة التعليم العالي

جامعة المنصورة

أعلنت جامعة المنصورة، التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن حاجتها لشغل وظيفة مدير عام الشؤون الهندسية.

وتقع هذه الوظيفة ضمن الوظائف التي تتبع أمين عام الجامعة وتختص هذه الوظيفة برسم السياسة العامة في المجالات الهندسية ووضع الخطط والبرامج اللازمة لتنفيذها
المهارات المطلوبة

وتتطلب اشتراطات الوظيفة أن يتحلى المقدم بالمهارات الأساسية التالية:

مهارات القيادة واتخاذ القرارات والابداع، حل المشكلات وادارة الإزمات، مهارات الاتصال والإقناع، والقدرة على القيادة والتجديد والابتكار.

المهارات الفنية:

الدرجة العلمية، إجادة اللغة الأجنبية، الاشتراك في المؤتمرات، التعامل مع الحاسب الآلى، وإعداد البحوث والمذكرات الفنية.

سنوات الخبرة:

قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الأول (أ) أو قضاء مده كلية مقدارها سبعة عشر عاماً على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة

الشروط

- الحصول على بكالوريوس الهندسة «مؤهل عال تخصصي بذاته في مجال العمل».

- المستندات المطلوبة:

1- بيان حالة وظيفية معتمد موضحا به (تاريخ الميلاد – التأهيل العلمى والمؤهلات الإضافية – تقارير كفاية الأداء عن ثلاث سنوات سابقة – الجزاءات- الخبرة النوعية والزمنية – الوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم الدورات التدريبية ونوعها ومكانها – خطابات الشكر والتقدير- أي بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها).

2- كارنيه عضوية نقابة المهندسين.

3- عدد (8) صور شخصية حديثه 4x 6 – عدد (2) صورة بطاقة الرقم القومي.

4- التاريخ الوظيفى (تقارير تقويم الأداء عن ثلاث سنوات سابقة- إنجازاته التي حققها أثناء حياته الوظيفية – سابقة الأعمال في مهام مماثلة أو متقاربة مع الوظيفة المتقدم إليها).

5- المقترح التطويرى للوظيفة المعلن عنها وفقاً للنموذج المعد لذلك بالأمانة الفنية للجنة اختيار شغل وظائف الإدارة العليا والإدارة الإشرافية على أن يرفق عدد (8) أسطوانة مدمجة (CD) من المقترح.

6- على أن يرفق بالطلب عدد (1) أصل، عدد (7) نسخ من المستندات المطلوبة بعاليه.

- ويرجى الاطلاع على الشروط التفصيلية على:-

موقع الجامعة الإلكتروني:-www.ma ns.edu.eg

وموقع الحكومـة الإلكترونيـة:- www.egypt.gov.eg

جميع الشروط الواردة بهذا إعلان على مسؤولية الجهة.

ينتهي الإعلان في 2022/06/29.

طريقة التواصل

يجب على الراغبين في التقدم لهذه الوظيفة، ملئ نموذج طلب الوظيفة، بالأمانة الفنية للجنة، اختيار شغل وظائف الإدارة العليا، على أن تسلم باليد في موعد غايته شهر من تاريخ نشر الإعلان بمقر الإدارة العامة لجامعة المنصورة الكائن بشارع الجمهورية مبنى إدارة الجامعة، ولن يتم الالتفات للطلبات التي ترد قبل أو بعد الميعاد أو التي ترد بالبريد وتقبل الطلبات سواء كان المتقدم من داخل الجامعة أو خارجها.

جامعة بنها

أعلنت جامعة بنها حاجتها لشغل وظيفة مدير عام حسابات الصناديق الخاصة والوحدات ذات الطابع الخاص بالجامعة.

وتختص الوظيفة بمتابعة مشروع موازنة الصناديق الخاصة، إضافة إلى اتخاذ إجراءات عرضه واعتماده وإبلاغه للجهات المعنية، وتطبيق ما تنص عليه اللوائح المالية والقواعد المكملة بشأن نظام الصناديق الخاصة وقواعد الصرف.

- مهارات شغل الوظيفة

تتضمن المهارات الأساسية، استيفاء شروط شغل الوظيفة طبقا لبطاقة الوصف، مع إرفاق المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة وانجازاته- الحصــــول على البرامج التدريبية المتطلبة لشغل الوظيفة المعلن عنها طبقا لأحكام القانون 81 لسنة 2016- تقديم مقترحات لتطوير الوظيفة وتحسين أدائها وتبسيط الإجراءات محددة المدة وقابلة للقياس.

- المهارات الفنية:

القدرة على القيادة والتوجيه واتخاذ القرارات والإبداع وحل المشكلات وإدارة الأزمات ومهارات الاتصال والإقناع

- سنوات الخبرة:

قضاء مدة بينية قدرها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الأول ( أ ) أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عاما على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة

- المؤهل:
مؤهل عال مناسب لطبيعة عمل الوظيفة

- المستندات المطلوبة:
بيان حالة وظيفية معتمداً وموضحاً به التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية والخبرات النوعية والزمنية والوظائف الإشرافية التي شغلها والدورات التدريبية ونوعها ومكانها وخطابات الشكر والتقدير والجزاءات والإجازات إن وجدت وتقارير الكفاية للأداء عن السنتين الأخيرتين.

إضافة إلى بيان تفصيلي عن أبرز الإنجازات والإسهامات للمتقدم في الوحدة التي يعمل بها مدعما بالمستندات المؤيدة لذلك ومعتمدا من السلطة المختصة.

المقترحات لتطوير العمل بالوظيفة المراد شغلها لتحسين إدارتها وتبسيط الإجراءات بها

شهادة قانونية تفيد عدم الإحالة للمجالس التأديبية أوالمحاكمة التأديبية أو الجنائية أو الإيقاف عن العمل.
أن يكون لديه شهادات معتمدة تفيد :-
1- القدرة على التعامل مع الحاسب الآلى
2- سابقة العمل بالمنظمات الدولية والإقليمية أن وجد
3- مدى إجادة إحدى اللغات الأجنبيه
جميع الشروط الواردة بهذا الإعلان على مسؤولية الجهة.

ينتهي الإعلان، في 2022/06/29

طريقة التواصل
تقدم الطلبات شخصياً وتسلم باليد باسم رئيس الجامعة إلى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للقيادات بالدور الثالث بمقر إدارة جامعة بنها على أن تكون أصل وثمان صور.

وظائف خالية  بالوزارات والهيئات الحكومية في القاهرة والمحافظات

مدينة الأبحاث العلمية

أعلنت الهيئة العامة لمدينة الأبحاث العلمية والتطبيقات التكنولوجية، التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن حاجتها لشغل وظيفة الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية.

تقع هذه الوظيفة على قمة وظائف الشؤون االإدارية بالمدينة ويختص شاغل هذه الوظيفة الإشراف على كافة أعمال الشؤون الإدارية بالمدينة.

المهارات المطلوبة

أن يتمتع بمجموعة من المهارات الأساسية، منها خبرة في مجال العمل وقدرة على التعامل مع الحاسب الألى، بالإضافة إلى قدرة فائقة على القيادة والتوجيه وإتخاذ القرارات في التوقيت المناسب والتجديد والابتكار، توافر الشروط المطلوبة وفقاً للقانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، اجتياز البرامج التدريبية اللازمة لشغل الوظيفة بنجاح، اجتياز المتقدمين للاختبارات المقررة.

المهارات الفنية
أن يكون ذو خبرة بأعمال الشؤون الإدارية وأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، وقانون تنظيم الجامعات رقم (49) لسنة (1972) ولائحته التنفيذية، ومدونة السلوك الوظيفي.

سنوات الخبرة
قضاء مدة بينية قدرها سنة على الأقل في المستوى الوظيفى الأول ( أ ) أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عاماً على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة إذا كان من خارج القطاع الحكومى
شروط المتقدمين
شروط المؤهل:
مؤهل عالى مناسب
المستندات المطلوبة:
على الراغبين في شغل الوظيفة المشار إليها بعالية التقدم بطلب على النموذج المعد لذلك بالأمانة الفنية للجنة اختيار شغل الوظائف القيادية على أن يرفق بالطلب أصل و(7) نسخ من المرفقات الآتية :
بيان حالة وظيفية معتمد موضحاً به (تاريخ الميلاد ـ التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية ـ تقارير كفاية الأداء عن ثلاث سنوات سابقة ـ الجزاءات ـ الخبرة النوعية والزمنية ـ الوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم ـ الدورات التدريبية ونوعها ومكانها ـ خطابات الشكر والتقدير ـ أي بيانات أخرى يري المتقدم إضافتها).
عدد (8) صور شخصية حديثة (4 × 6) .
بيان القدرات العلمية (الدرجة العلمية ــ اجادة لغات اجنبية –التعامل مع الحاسب الآلي ــ اشتراك في مؤتمرات ـ إعداد البحوث والمذكرات الفنية ) مدعماً ذلك بالمستندات المؤيدة لذلك.
التاريخ الوظيفى (تقارير تقويم الأداء عن ثلاث سنوات سابقة –انجازاته التي حققها أثناء حياته الوظيفية ـ سابقة الأعمال في مهام مماثلة أو متقاربة مع الوظيفة المتقدم إليها ) .
المقترح التطويرى للوظيفة المعلن عنها. وضع نسخة على CD
السمات الشخصية (مهارات القيادة واتخاذ القرارات والإبداع ـ حل المشكلات وإدارة الأزمات ـ مهارات الاتصال والإقناع).
ينتهي الإعلان في 2022/06/29

طريقة التواصل:
تقدم الطلبات باليد باسم مدير المدينة بمقر المدينة بحى الجامعات ومراكز البحوث- بمدينة ببرج العرب الجديدة بالاسكندرية- وذلك للأمانة الفنية للجنة اختيار شغل الوظائف القيادية ولن يلتفت إلى الطلبات غير المستوفاة للشروط وكذا الواردة عن طريق البريد.

مستشفى قنا العام

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بقنا التابعة للمحافظة، عن حاجتها لشغل وظيفة مدير عام مستشفى ( أ ) قنا العام.

وتقع هذه الوظيفة على قمة الوظائف بالمستشفى ( أ ) مستوى متميز / أول، ويخضع شاغلها للتوجيه العام للرئيس المختص، ويختص بالإشراف على الأعمال الطبية والإدارية بالمستشفى ( أ ).

المهارات الأساسية:
المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية، القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي، اجتياز الاختبارات المقررة

المهارات الفنية:
قدرة فائقة على التوجيه والقيادة والتخطيط ووضع السياسات والأهداف، إجتياز البرامج التدريبية اللازمة لشغل الوظيفة.

سنوات الخبرة:
قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الأول ( أ )، أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عاما على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة .

شروط التقديم

أن يكون حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة.

المستندات المطلوبة:

استيفاء شروط شغل الوظيفة طبقا لبطاقة الوصف الموجودة طرف الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية، وكذا توافر شروط التعيين الواردة بقانون الخدمة المدنية رقم 81/2016 ولائحته التنفيذية وقرار رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 35 لسنة 2019 بشأن معايير توصيف وتقييم الوظائف

على أن يرفق بالطلب ( عدد 7 ملفات أحدهم معتمد ومختوم بختم حي والباقي صور منها كل ملف منها متضمن مايلي :-
1- عدد 4 صور شخصية 4/6
2- صورة من بطاقة الرقم القومي
3- بيانا بالحالة الوظيفية من جهة عمل المتقدم متضمنا كافة البيانات الوظيفية خاصة آخر ثلاث سنوات لكل من مراتب ودرجات تقويم الأداء، وكذا الجزاءات عن ذات الفترة
4- شهادة قانونية بالموقف من التحقيقات أو الإحالة للمحاكمه التأديبية أو الجنائية أو الوقف عن العمل
5- مقترح المتقدم التطويري للوحدة أو أحد أنشطتها لتحسين أداء الوحدة وتطوير أنظمة العمل وتبسيط إجراءاته في حدود الإمكانيات المالية والبشرية المتاحة وذلك وفقا لنموذج مقترح التطوير المرافق بقرار وزير التخطيط والمتابعة رقم 95 لسنة 2017 ورقيا
6- المستندات الدالة على الدورات التي حصل عليها المتقدم خلال حياته الوظيفية
7- المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة وإنجازات المتقدم السابقة
8- المستندات الدالة على قدرات المتقدم العلمية من مؤهلات أعلى وإجادة لغات أجنبية والحاسب الآلي والإشتراك في المؤتمرات وإعداد البحوث.

(وبالنسبة للمتقدمين من خارج الجهاز الإداري للدولة ).
- الالتزام التام بتقديم شهادة الخبرة والسيرة الذاتية بالنسبة للسادة ضباط القوات المسلحة والشرطة، ومقترح الوظيفة المتقدم لها على أن يتم إعداد المقترح بالكمبيوتر طبقا لنموذج مقترح التطوير المرافق بقرار وزير التخطيط والمتابعة رقم 95 لسنة 2017.
- صورة طبق الأصل من الدورات التدريبية الحاصل عليها وشهادات الشكر والتقدير والمؤتمرات التي شارك فيها والبعثات للخارج.
- تقديم مايفيد سيرة ذاتية شخصية باللغة العربية وشهادة قانونية إن أمكن للمدنيين من خارج الجهاز الإداري وشهادات الخبرة عن مدة الخدمة السابقة المذكورة في السيرة الذاتية.

ينتهي الإعلان في 2022/06/29

طريقة التواصل

تقدم الطلبات والمستندات بأسم السيد / محافظ قنا للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بديوان عام محافظة قنا وتسلم باليد لها وذلك خلال المدة الموضحة آنفا إعتبارا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا.

جامعة بورسعيد

أعلنت جامعة بورسعيد، عن حاجتها لشغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للشئون الهندسية.

وتقع هذه الوظيفة على قمة الإدارة العامة للشئون الهندسية التابعة لإمين الجامعة. ويختص شاغل هذه الوظيفة بضمان صيانة وترميمات منشأت الجامعة وإدارة الورش والتشغيل للمساهمة في تيسير العمل بكفاءة وفاعلية.

المهارات الأساسية:

- القدرة على القيادة والتوجيه والمتابعة .

- القدرة على التخطيط والمتابعة .

- القدرة على حل المشكلات وإتخاذ القرارات .

- القدرة العالية على التحليل والإبتكار والإبداع .

- القدرة العالية على الإتصال .

- القدرة على العرض والتحليل .

المهارات الفنية:
إجادة إستخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته المختلفة ذات الصله بمجال عمل الوظيفة .
المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية .
المعرفة الكافية بالقوانين واللوائح والإجراءات التي تحكم نظام العمل .
سنوات الخبرة:
قضاء مدة بينيـــــة مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الأول ( أ )، أو قضاء مدة كليــــــــة: مقدارها سبعة عشر عاماً على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة .
شروط المتقدمين
شروط المؤهل:
مؤهل عال يتواءم مع نوع وطبيعة العمل
المستندات المطلوبة:
1. بيان الحالة الوظيفية معتمد وموضح به ( المسمى الوظيفى- المستوى الوظيفى وتاريخ شغله- الوظيفة الحالية- التأهيل العلمى والمؤهلات الإضافية – تقارير تقويم الأداء عن السنوات السابقة – الخبرة النوعية والزمنية – الوظائف الإشرافية التي شغلها المتقدم – الدورات التدريبية ( مدتها- نوعها – مكانها) – العلاوات التشجيعية – خطابات الشكر والتقدير – الجزاءات إن وجدت – وأى بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها ) .
2. عدد ( 6 ) صور شخصية شمسية مقاس 4×6 حديثة.
3. صورة بطاقة الرقم القومى سـارية بالنسبة للموظفين العاملين بالجهاز الإدارى للدولة وما يعادلها من وظائف الكادرات الخاصة .
4. السيرة الذاتية موضح بها محل الإقامة والهواتف التي يمكن بها التواصل مع المتقدم لشغل الوظيفة
5. بيان عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في الوحدة التي يعمل بها مدعماً بالمستندات المؤيدة لذلك
6. إقتراحات لتطوير الوظيفة أو أحد أنشطتها الرئيسية وفقاً لقرار وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى رقم (95) لسنة 2017 0
7. تقديم ما يفيد اجتياز دورات تدريبية في الإدارة والحاسب الآلى والعلاقات الإنسانية ( القيادية للإداريين)
8. صحيفة حالة جنائية حديثة
9. شهادة معتمدة تفيد خلوه من الأمراض المعدية وتحليل المخدرات .
ينتهي الإعلان في 2022/06/28

طريقة الاتصال:

الأمانة الفنية باللجنة الدائمة للقيادات 01228484488 – 01200794892

تقدم الطلبات بإسم رئيس الجامعة ورئيس اللجنة الدائمة للقيادات على نموذج طلب شغل الوظيفة المودع لدى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للقيادات بالجامعة ومقرها مبنى العريش ببورفؤاد مرفقاً بها المستندات المطلوبة

جامعة بورسعيد

أعلنت جامعة بورسعيد عن حاجتها لشغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للموازنة والحسابات.

وتقع هذه الوظيفة على قمة الإدارة العامة للموازنة والحسابات التابعة لأمين الجامعة ويختص شاغل هذه الوظيفة بوضع خطط وآليات العمل الخاصة بالموازنة والمساهمة في تحقيق أهداف الإدارة بكفاءة وفاعلية.

المهارات الأساسية:
القدرة على القيادة والتوجيه والمتابعة .
القدرة على التخطيط والمتابعة.
القدرة على حل المشكلات وإتخاذ القرارات .
القدرة العالية على التحليل والإبتكار والإبداع .
القدرة العالية على الإتصال .
القدرة على العرض والتحليل .
المهارات الفنية:
إجادة إستخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته المختلفة ذات الصله بمجال عمل الوظيفة .
المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية .
المعرفة الكافية بالقوانين واللوائح والإجراءات التي تحكم نظام العمل .
سنوات الخبرة:
قضاء مدة بينيـــــة مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الأول ( أ )، أو قضاء مدة كليــــــــة قدارها سبعة عشر عاماً على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة .
شروط المتقدمين
شروط المؤهل:
مؤهل عال يتواءم مع نوع وطبيعة العمل0
المستندات المطلوبة:
1. بيان الحالة الوظيفية معتمد وموضح به ( المسمى الوظيفى- المستوى الوظيفى وتاريخ شغله- الوظيفة الحالية- التأهيل العلمى والمؤهلات الإضافية – تقارير تقويم الأداء عن السنوات السابقة – الخبرة النوعية والزمنية – الوظائف الإشرافية التي شغلها المتقدم – الدورات التدريبية ( مدتها- نوعها – مكانها) – العلاوات التشجيعية – خطابات الشكر والتقدير – الجزاءات إن وجدت – وأى بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها ) .
2. عدد ( 6 ) صور شخصية شمسية مقاس 4×6 حديثة.
3. صورة بطاقة الرقم القومى سـارية بالنسبة للموظفين العاملين بالجهاز الإدارى للدولة وما يعادلها من وظائف الكادرات الخاصة .
4. السيرة الذاتية موضح بها محل الإقامة والهواتف التي يمكن بها التواصل مع المتقدم لشغل الوظيفة
5. بيان عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في الوحدة التي يعمل بها مدعماً بالمستندات المؤيدة لذلك
6. إقتراحات لتطوير الوظيفة أو أحد أنشطتها الرئيسية وفقاً لقرار وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى رقم (95) لسنة 2017
7. تقديم ما يفيد اجتياز دورات تدريبية في الإدارة والحاسب الآلى والعلاقات الإنسانية ( القيادية للإداريين)
8. صحيفة حالة جنائية حديثة
9. شهادة معتمدة تفيد خلوه من الأمراض المعدية وتحليل المخدرات .
وينتهي الإعلان في 2022/06/28

طريقة الاتصال:

الأمانة الفنية باللجنة الدائمة للقيادات 01228484488 – 01200794892
تقدم الطلبات بإسم السيد الأستاذ الدكتور / رئيس الجامعة ورئيس اللجنة الدائمة للقيادات على نموذج طلب شغل الوظيفة المودع لدى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للقيادات بالجامعة ومقرها مبنى العريش ببورفؤاد مرفقاً بها المستندات المطلوبة

مديرية الطب البيطري بالمنوفية


أعلنت مديرية الطب البيطري بالمنوفية، عن حاجتها لشغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للمجازر والصحة العامة.

وتقع هذة الوظيفة على قمة وظائف الإدارة العامة للمجازر والصحة العامة بمديرية الطب البيطرى، تختص هذة الوظيفة بالمتابعة والاشراف على أعمال المجازر والصحة العامة بالمديرية .

المهارات الفنية:
يعمل شاغل الوظيفة تحت التوجيه العام من مدير المديرية الذي يرجع أعمالة مراجعه إجمالية بغرض التأكد من صحة النتائج، توجيه العاملين بالادارة العامة توجيهاً عاماً، يقوم بإصدار الأوامر والتعليمات لانجاز الأعمال، يشرف على المجازر المركزية والمجازر الفيروسية والنصف الالى ومجازر الدواجن .
سنوات الخبرة:
قضاء مدة بينية مقدرها عام على الأقل في وظيفة من المستوي الوظيفي الأول أ أو قضاء مدة كلية مقدرها سبعة عشر عاماً تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.
شروط المتقدمين
شروط المؤهل:
مؤهل عالى في مجال التخصص مناسب لطبيعة العمل
المستندات المطلوبة:
• عدد (2) صورة شخصية، وعدد (7) ملفات ( أصل + 6 صور ) كل ملف يحتوي:-
• بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم من الجهة التابع لها مقدم الطلب موضحا به الاسم، تاريخ الميلاد ،محل الإقامة، الرقم القومي، رقم الموبايل، الحالة الاجتماعية، المؤهل العلمي الحاصل عليه، تاريخ الحصول عليه، تاريخ التعين والدرجة المالية، المجموعة النوعية، الوظائف الإشرافية التي شغلها، الدورات التدريبية الحاصل عليها، الجزاءات أو التحقيقات أو الإحالة للمحاكمة التأديبية، تقارير الكفاية ثلاث سنوات سابقة، خطابات الشكر وشهادة التقدير الحاصل عليها، الدورات التدريبية الحاصل عليها.
• شهادة قانونية وصورة بطاقة الرقم القومي .
• بيان بأبرز إنجازاته خلال حياته الوظيفية السابقة مدعمة بالمستندات المؤيده لذلك .
• مقترح واف لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل وتبسيط إجراءاته بما يحقق رضا المواطنين، ويراعي في المقترح التطويري أن يتضمن أهدافا محددة زمنية وقابلة للقياس والتطبيق ومشتملة على وسائل التحقيق في حدود الإمكانيات المالية والبشرية المتاحة
ينتهي الإعلان في 2022/06/29

طريقة الاتصال:

على من يرغب شغل إحدى هذه الوظائف التقدم بطلب باسم السيد / الوزير المحافظ باليد للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية ومقرها ديوان عام محافظة المنوفية بالإدارة العامة للموارد البشرية

مديرية الطب البيطري بالمنوفية

أعلنت مديرية الطب البيطري بالمنوفية، عن حاجتها لشغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة للمجازر والصحة العامة.

وتقع هذة الوظيفة على قمة وظائف الإدارة العامة للمجازر والصحة العامة بمديرية الطب البيطرى، تختص هذة الوظيفة بالمتابعة والاشراف على أعمال المجازر والصحة العامة بالمديرية .

المهارات المطلوبة

يعمل شاغل الوظيفة تحت التوجيه العام من مدير المديرية الذي يرجع أعمالة مراجعه إجمالية بغرض التأكد من صحة النتائج، توجيه العاملين بالادارة العامة توجيهاً عاماً، يقوم بإصدار الأوامر والتعليمات لانجاز الأعمال، يشرف على المجازر المركزية والمجازر الفيروسية والنصف الالى ومجازر الدواجن .

سنوات الخبرة:

قضاء مدة بينية مقدرها عام على الأقل في وظيفة من المستوي الوظيفي الأول أ أو قضاء مدة كلية مقدرها سبعة عشر عاماً تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

شروط التقديم

أن يكون حاصل على مؤهل عالى في مجال التخصص مناسب لطبيعة العمل

المستندات المطلوبة:
• عدد (2) صورة شخصية، وعدد (7) ملفات ( أصل + 6 صور ) كل ملف يحتوي:-
• بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم من الجهة التابع لها مقدم الطلب موضحا به الاسم، تاريخ الميلاد ،محل الإقامة، الرقم القومي، رقم الموبايل، الحالة الاجتماعية، المؤهل العلمي الحاصل عليه، تاريخ الحصول عليه، تاريخ التعين والدرجة المالية، المجموعة النوعية، الوظائف الإشرافية التي شغلها، الدورات التدريبية الحاصل عليها، الجزاءات أو التحقيقات أو الإحالة للمحاكمة التأديبية، تقارير الكفاية ثلاث سنوات سابقة، خطابات الشكر وشهادة التقدير الحاصل عليها، الدورات التدريبية الحاصل عليها.
• شهادة قانونية وصورة بطاقة الرقم القومي .
• بيان بأبرز إنجازاته خلال حياته الوظيفية السابقة مدعمة بالمستندات المؤيده لذلك .
• مقترح واف لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل وتبسيط إجراءاته بما يحقق رضا المواطنين، ويراعي في المقترح التطويري أن يتضمن أهدافا محددة زمنية وقابلة للقياس والتطبيق ومشتملة على وسائل التحقيق في حدود الإمكانيات المالية والبشرية المتاحة

ينتهي الإعلان في 2022/06/29

بيانات طريقة الاتصال:

على من يرغب شغل إحدى هذه الوظائف التقدم بطلب باسم السيد / الوزير المحافظ باليد للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية ومقرها ديوان عام محافظة المنوفية بالإدارة العامة للموارد البشرية.

الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة

أعلنت الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، عن حاجتها لشغل وظيفة مدير عام الإدارة العامه للمشروعات.

وتقع هذه الوظيفة على قمة وظائف الإدارة العامة للمشروعات التابعه لرئيس مجلس الإدارة.

يشترط اجادة اللغة الانجليزية، والحاسب الالى.

سنوات الخبرة:
قضاء مدة بينية قدرها عام على الاقل في وظيفة من المستوى الوظيفى الاول أ أو قضاء مده كليه قدرها 17 عام على الاقل تتفق مع طبيعه عمل الوظيفة للمتقدمين من خارج الجهاز الإدارى للدوله .
شروط المتقدمين
المستندات المطلوبة:
1- بيان الانجازات
2- صورة ضوئية من شهادة التخرج وأي مؤهلات أخرى
3- بيان حالة وظيفية معتمد أو السيرة الذاتية معتمدة
4- صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومى سارية
5- صحيفة الحالة الجنائية باسم الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة
6- صورة ضوئية من الدورات التدريبية الحاصل عليها
7- شهادة الخبرة
8- CD
9- عدد 8 صور شخصية
10- المقتر ح التطويرى طبقا للنموذج المرفق

ينتهي الإعلان في 2022/07/02

طريقة التواصل
التقدم شخصياً بطلب باسم رئيس مجلس الإدارة مرفق به المستندات المطلوبة إلى الامانه الفنية بالإدارة العامة للموارد البشرية بديوان عام الهيئة ( عمارات 23 يوليو 3ب بالعباسية ).

الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة

أعلنت الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، عن حاجتها لشغل وظيفة رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية.

وتقع هذه الوظيفة على قمة وظائف الادارة المركزية للشئون الفنية التابعه لرئيس مجلس الادارة.

المهارات الأساسية:
إجادة اللغة الانجليزية والحاسب الآلى.

سنوات الخبرة:
قضاء مدة بينية قدرها عام على الاقل في وظيفة قياديه من المستوى الادنى مباشره أو قضاء مده كليه قدرها 18 عام على الاقل تتفق مع طبيعه العمل للمتقدمين من خارج الجهاز الادارى للدولة.

شروط المتقدمين

أن يكون حاصل على بكالوريوس هندسة أو ما يعادله.

المستندات المطلوبة:
1- بيان الانجازات
2- صورة ضوئية من شهادة التخرج وأي مؤهلات أخرى
3- بيان حالة وظيفية معتمد أو السيرة الذاتية معتمدة
4- صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومى سارية
5- صحيفة الحالة الجنائية باسم الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة
6- صورة ضوئية من الدورات التدريبية الحاصل عليها
7- شهادة الخبرة
8- CD
9- عدد 8 صور شخصية
10- المقتر ح التطويرى طبقا للنموذج المرفق

ينتهي الإعلان في 2022/07/02

طريقة التواصل:
التقدم شخصياً بطلب باسم السيد / رئيس مجلس الإدارة مرفق به المستندات المطلوبة إلى الامانه الفنية بالادارة العامة للموارد البشرية بديوان عام الهيئة، (عمارات 23 يوليو 3ب بالعباسية.

وزارة المالية

أعلنت وزارة المالية عن حاجتها لشغل وظيفة رئيس قطاع نظم معلومات إدارة المالية العامة، وظيفة بالمستوى الوظيفى «الممتاز» كما هو موضح بالمرفق

المهارات الأساسية:
أن يتوافر لدى المتقدم المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة
قدرة فائقة على القيادة والتوجيه ورسم الخطط والسياسات والأهداف ومتابعتها .
المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية .
المهارات الفنية:
القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي وما يتصل به من مهارات أساسية .
إجتياز البرامج التدريبية المقررة في ضوء ما يحدده الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.
سنوات الخبرة:
- قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في الوظيفة القيادية من المستوى الوظيفي الأدنى مباشرة وذلك بالنسبة للموظفين بالجهاز الادارى للدولة .
بالنسبة للسادة المتقدمين من خارج الجهاز الادارى للدولة قضاء مدة كلية مقدارها تسعة عشر عاماً على الأقل في وظيفة تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة .
شروط المتقدمين
شروط المؤهل:
مؤهل عال مناسب
المستندات المطلوبة:
1 – بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم من جهة العمل وأية بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها بالنسبة للموظفين بالجهاز الادارى للدولة
2- بالنسبة لغير الموظفين بالجهاز الادارى للدولة شهادات خبرة تتضمن الشروط المذكورة عاليه معتمدة ومختومة .
2 – المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات والجدارات الأخرى اللازمة لشغل الوظيفة وانجازاته السابقة .
3- مقترحاً وافياً لتطوير الوظيفة «نسخة ورقية» ( على أن يرفق نسخة من المقترح التطويري على أسطوانة مدمجة CD ) .
على أن تكون المستندات المقدمة مكونة من عدد ( 7 ) ملفات ( أصل + 6 صور ) مدون على كل ملف «اسم المتقدم / جهة العمل / رقم التليفون» وأن يرفق بها ( عدد 7 صور شخصية ) حديثة مقاس 4×6، و( عدد 7 صور من بطاقة الرقم القومي سارية )، وسيتم الاطلاع على أصل المستندات المقدمة فقط بالنسبة للسادة المتقدمين من خارج الجهاز الإداري للدولة.

ينتهي الإعلان في 2022/07/04

طريقة الاتصال:

تقدم الطلبات والمستندات سالفـة الذكر وتسلم باليد للأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية بالإدارة المركزية لشئون العاملين بقطاع الأمانة العامة بوزارة المالية –
الدور الثالث ( 70 شارع نوبار – ميدان لاظوغلى – وسط البلد – القاهرة )
ولمدة ثلاثون يوما إعتبارا من 5/6/2022 وحتى 4/7/2022، وذلك خلال ساعات العمل الرسمية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة والنصف عصراً.

جامعة الأقصر

أعلنت جامعة الأقصر، عن حاجتها لشغل 24 وظيفة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم «أستاذ مساعد – مدرس – مدرس مساعد» بكلية الطب.

وصف الوظيفة:
وظيفة (أستاذ مساعد – مدرس – مدرس مساعد) بكلية الطب عن طريق التعيين أو النقل والأولوية للنقل (وهي من وظائف اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم- كادر خاص طبقا لقانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 1972) بالأقسام المختلفة بالكلية (ووفقا للنموذج المرفق.

المهارات الأساسية:
1- أن يكون مستوفياً للشروط الواردة بالقانون رقم 49 لسنة 1972مـ بشان تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما.
2- أن يكون مصري الجنسية.
3- أن يكون محمود السيرة حسن السمعة

ينتهي الإعلان في 2022/07/05

طريقة الاتصال:

تقدم الطلبات على استمارة 167 ع .ح باسم السيد الاستاذ الدكتور / عميد كلية الطب بجامعة الأقصر اعتبارا من تاريخ النشر على الموقع الالكتروني لبوابة الوظائف الحكومية ولمدة شهر- وتقدم الطلبات باليد بمقر الادارة المركزية بالجامعة – الادارة العامة للموارد البشرية – ادارة التعيينات- وعلى العاملين التقدم بطلباتهم مشفوعة بموافقة جهة عملهم الصريحة على التقدم للإعلان- ولن يلتفت للطلبات التي ترد عن طريق البريد أو التي ترد قبل نشر الإعلان أو بعد إنتهاء فترة التقدم للإعلان أو الطلبات غير المستوفاة ويمكن الاطلاع على تفاصيل هذا الاعلان على موقع جامعة الاقصر وللاستفسار التواصل مع ادارة الكلية .
يشترط بالاضافة إلى ما سبق تقديم ما يفيد موافقة مجلس القسم ومجلس الكلية ومجلس الجامعة على النقل معتمدة ومختومة بالنسبة لوظائف (أستاذ مساعد – مدرس) وبالنسبة لوظيفة مدرس مساعد يشترط موافقة مجلس القسم ومجلس الكلية ورئيس الجامعة.

جامعة الأقصر

أعلنت جامعة الأقصر، عن حاجتها لشغل وظيفة (معيد) بكلية الطب.

شغل عدد (6) وظيفة (معيد) بكلية الطب عن طريق التعيين أو النقل والأولوية للنقل (وهي من وظائف الهيئة المعاونة لأعضاء هيئة التدريس- كادر خاص طبقا لقانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 1972)

وذلك بالأقسام والتخصصات الأكاديمية المختلفة على النحو التالي:
عدد (2) قسم التشريح الأدمي وعلم الأجنة
عدد (1) قسم الهستولوجيا وبيولوجيا الخلية
عدد (1) قسم الطفيليات الطبية
عدد (1) قسم الطب الشرعي والسموم الإكلينيكي
عدد (1) قسم الباثولوجيا {علم الامراض}

المهارات المطلوبة

المهارات الأساسية:
1- أن يكون مستوفياً للشروط الواردة بالقانون رقم 49 لسنة 1972مـ بشان تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما، وقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.
2- أن يكون مصري الجنسية.
3- أن يكون محمود السيرة حسن السمعة.

ينتهي الإعلان في 2022/07/05

طريقة الاتصال:

تقدم الطلبات على استمارة 167 ع .ح باسم السيد الاستاذ الدكتور / عميد كلية الطب بجامعة الأقصر اعتبارا من تاريخ النشر على الموقع الالكتروني لبوابة الوظائف الحكومية ولمدة شهر.
وتقدم الطلبات باليد بمقر الادارة المركزية بالجامعة – الادارة العامة للموارد البشرية – ادارة التعيينات- وعلى العاملين التقدم بطلباتهم مشفوعة بموافقة جهة عملهم الصريحة على التقدم للإعلان- ولن يلتفت للطلبات التي ترد عن طريق البريد أو التي ترد قبل نشر الإعلان أو بعد إنتهاء فترة التقدم للإعلان أو الطلبات غير المستوفاة ويمكن الاطلاع على تفاصيل هذا الاعلان على موقع جامعة الاقصر وللاستفسار التواصل مع ادارة الكلية .
يشترط بالاضافة إلى ما سبق تقديم موافقة مجلس القسم ومجلس الكلية ورئيس الجامعة بالنسبة لوظيفة معيد

جامعة الأقصر

أعلنت جامعة الأقصر، عن حاجتها لشغل عدد (3) وظيفة (مدرس) بكلية الآلسن عن طريق التعيين أو النقل والأولوية للنقل (وهي من وظائف أعضاء هيئة التدريس- كادر خاص- طبقا لقانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 1972)
وذلك بالأقسام المختلفة بالكلية على النحو التالي:
عدد (1) مدرس بقسم اللغة الإيطالية.
عدد (2) مدرس بقسم اللغة الصينية.
المهارات المطلوبة
المهارات الأساسية:
1- أن يكون مستوفياً للشروط الواردة بالقانون رقم 49 لسنة 1972مـ بشان تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما، وقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.
2- أن يكون مصري الجنسية.
3- أن يكون محمود السيرة حسن السمعة.

ينتهي الإعلان في 2022/07/05

طريقة الاتصال:

تقدم الطلبات على استمارة 167 ع .ح باسم عميد كلية الألسن بجامعة الأقصر اعتبارا من تاريخ النشر على الموقع الإلكتروني لبوابة الوظائف الحكومية ولمدة شهر.
وتقدم الطلبات باليد بمقر كلية الألسن بالجامعة – إدارة الموارد البشرية- وعلى العاملين التقدم بطلباتهم مشفوعة بموافقة جهة عملهم الصريحة على التقدم للإعلان- ولن يلتفت للطلبات التي ترد عن طريق البريد أو التي ترد قبل نشر الإعلان أو بعد انتهاء فترة التقدم للإعلان أو الطلبات غير المستوفاة ويمكن الاطلاع على تفاصيل هذا الإعلان على موقع جامعة الأقصر وللاستفسار التواصل مع إدارة الكلية.

وبالنسبة للنقل، يشترط بالإضافة إلى ما سبق تقديم موافقة مجلس القسم ومجلس الكلية ومجلس الجامعة.

عاجل