رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غادة عبد الرازق تستمتع بعطلتها الصيفية وتوجه رسائل للجمهور

نشر
 الفنانة غادة عبد
الفنانة غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق.. تصدر اسم الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق ، ترند مؤشر البحث «جوجل» الأشهرعالمياً، ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد مشاركتها جمهورها ومتابعيها، مجموعة من الصور لها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام، بإطلالة صيفية متميزة.

وكشفت غادة عبد الرازق ، لجمهورها ومتابعيها ورواد صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى، إنستجرام، مجموعة صور، ظهرت من خلالها بإطلالة صيفية مميزة بشكل كبير.

وحرصت  الفنانة غادة عبد الرازق ، على الظهور خلال الصور، عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى، إنستجرام، بملابس صيفية، وسط مناظر خلابة من الطبيعة، وعلقت، قائلة، «تعلم أن تحب بدون شروط، أن تتحدث بدون نوايا سيئة، وأن تهتم برعاية الأشخاص بدون أي توقعات شيئاً منهم».

 الفنانة غادة عبد الرازق
 الفنانة غادة عبد الرازق

وتفاعل الجمهور مع منشورها، وجاءت التعليقات من بينها، «ملكة جمال، ربنا يسعدك يا قلبى، ده كلام كبير قوى، الله على الجمال تجننى، مثلى الأعلى، جميلة الجميلات و السيدة الأولى».

نصائح الفنانة  غادة عبد الرازق 

وشاركت الفنانة غادة عبد الرازق ، مجموعة من الصور الخاصة لها، عبر حسابها الشخصى بموقع، إنستجرام، أثناء قضائها عطلتها الصيفية، داخل «حمام السباحة»، وعلقت قائلة، «صباح الخير».

 وتفاعل الجمهور مع صورها، من خلال التعليقات التى كانت من بينها، «منورة يا ستو، مساء القشطة يا روحى، منورة، أحلى قمر و فدوة لهالوجه».

 الفنانة غادة عبد الرازق فى حمام السباحة 
 الفنانة غادة عبد الرازق فى حمام السباحة 

آخر أعمالها

وشاركت الفنانة  غادة عبد الرازق ، في السباق الرمضانى الماضى 2021، بــ مسلسل «لحم غزال» بطولة، «شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مى سليم، وفاء عامر، محمد شاهين، أحمد صفوت، أشرف عبدالغفور، رحاب الجمل، أحمد خليل، شريف دسوقى، وليد فواز، خالد محمود، والعمل الدرامى من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

مسلسل لحم غزال 2021 بطولة  الفنانة غادة عبد الرازق 

السباق الرمضانى 2022

غابت الفنانة غادة عبد الرازق ، عن المشاركة بالسباق الرمضانى الماضى 2022، لكن، تردد اسمها وبقوة من خلال نشر صورها وإطلالتها الجذابة، عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى المختلفة من خلال نشر صورها بطريقة فردية أو مع زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا.

غادة عبد الرازق أم فاشلة 

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق ، مؤخراً، تقصيرها مع ابنتها «روتانا»، مؤكدة تفضيلها التمثيل والشهرة عليها.

واعترفت غادة عبد الرازق، أنها «أم فاشلة»، اختارت التمثيل والشهرة على حساب ابنتها «روتانا»، وأنها أعادت غلطة أهلها مع ابنتها، مؤكدة على أنها لم تحظ بالإهتمام الكافى من عائلتها عندما كانت صغيرة.

وأشارت غادة عبد الرازق ، «فى حاجات كتير أثرت عليا من صغرى منها وفاة والدى وأنا صغيرة، ومعاناتها من الحرمان لحضن والدتها فى وقت كانت تحتاج لها فيه».

 الفنانة غادة عبد الرازق

عمرها الحقيقى 

وكشفت الفنانة غادة عبد الرازق ، عن عمرها الحقيقى، قائلة والله أنا مواليد 70، أقسم بالله أنا مواليد 70، وبعدين مش خلاص قالوا إن أى تزوير فى أوراق رسمية يتقبض عليهم، يعني أنا مش داخلة بباسبورن ولا أنا ضارباه».

وأشارت إلى أنها تقول الحقيقة، ولا تحب الكذب، أنا ست عندى 51 سنة، وشهر 7 القادم هيبقى عندى 52، والله أعمل إيه أجيب مصحف.

وأردفت قائلة،« يا سيدى عندى 60 أو 70 أو 80 إيه حيفرق؟ يعنى هى دى اللى حتقلل نجوميتى أو تزيدها؟ النجومية أو الممثل يتقيِّم بسنّه؟.

 الفنانة غادة عبد الرازق

بدايتها الفنية

وبدأت الفنانة غادة عبد الرازق ، مسيرتها الفنية من بوابة الإعلانات التجارية، وقدمت عام 1993 أول أدوارها على شاشة السينما من خلال فيلم «أجدع أناس».

وكشفت الفنانة غادة عبد الرازق ، عن خلطتها السرية فى الظهور بشكل جذاب، قائلة، «ممارسة الرياضة، وعندى كابتن بيجيلى 4 مرات فى الأسبوع وتقريباً شبه مش باكل، وده إنجاز بالنسبة ليا، خاصة وأنى بحب الأكل جداً، وعادتى تناول الطعام والحلويات ليلاً وتحديداً قبل النوم ودى كارثة فى حد ذاتها».

خلطتها السرية

كشفت غادة عبد الرازق ، خلطتها السرية، فى المحافظة على شعرها وبشرتها قائلة، «مية الرز»، وهى انى بننقع الرز، فى مية لمدة ساعتين أو 3 ثم نضع المياه وزيت الزيتون، وأضع منها على شعرى والقليل على بشرتى، وهى ما تحافظ وتمنع سقوط الشعر وتغذيه وتعمل على تنقية البشرة وشدها.

وبرعت الفنانة غادة عبد الرازق ، خلال مسيرتها الفنية البارزة، بالبطولة المطلقة ومن بينها، مسلسل «عائلة الحاج متولى والباطنية»، زهرة وأزواجها الخمسة، مع سبق الإصرار، حكاية حياة ومسلسل حدوتة مرة.

 الفنانة غادة عبد الرازق

صدمات في حياة غادة عبد الرازق

أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق ، عن معاناتها الشديدة وتحديداً منذ طفولتها ومن بينها، «انفصال والدها وهى بسن صغيرة، ووفاة والدها وعمرها 13 عاماً لتكون الصدمة الأولى فى حياتها».

وتمثلت صدمتها الثانية، فى مصرع شقيقها الأكبر خليل بعمر 25 عاماً، أثناء حادث سير فى ألمانيا لتصبح شقيقتها الكبرى «يسرية» كل ما لها وتتولى تربيتها.

 الفنانة غادة عبد الرازق
عاجل