رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تأجيل دعوى ريهام سعيد ضد ريم البارودي بتهمة السب والقذف لـ26 يناير

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت المحكمة الاقتصادية في القاهرة، اليوم الأربعاء، تأجيل نظر الدعوى القضائية المقامة من الإعلامية ريهام سعيد ضد الفنانة ريم البارودي والتي تتهمها فيها بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى جلسة 26 يناير الجاري.

حيث جاء في أوراق الدعوى التي تنظرها المحكمة الاقتصادية وتحمل رقم 2131 لسنة 2021، سب الممثلة ريم البارودي للإعلامية ريهام سعيد في أحد برامج التلفزيونية.

وكانت ريهام قد أقامت دعوى ضد ريم البارودي بتهمة السب والقذف وطعن في الأعراض، بسبب تسجيل صوتي ظهرت فيه وهي توجه لها ألفاظ سُباب، مشيرة إلى أن المحامي الخاص بها اعترف بأن صوتها في التسجيل هو الذي تعرضت فيه الإعلامية ريهام سعيد للسب، رافضة أن تكون طريقة الخلاف بينها وبين أي إعلامية أو فنانة بهذا الشكل، ويجب أن يكونوا قدوة للجمهور.

يشار إلى أن المحاكم الاقتصادية ‏تختص بنظر الدعاوى الجنائية الناشئة ‏عن الجرائم المنصوص عليها في 21 قانونًا، وهي: ‏قانون العقوبات في شأن جرائم ‏المسكوكات والزيوف المزورة، قانون الإشراف والرقابة على التأمين في ‏مصر، قانون شركات المساهمة وشركات ‏التوصية بالأسهم والشركات ذات ‏المسئولية المحدودة وشركات الشخص ‏الواحد، قانون سوق رأس المال، قانون ‏تنظيم نشاطي التأجير التمويلي والتخصيم.

عاجل