رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الخليفي: الليجا ماتت.. والريال يرغب في تدمير دوري الأبطال

نشر
الخليفي ورئيس نادي
الخليفي ورئيس نادي ريال مدريد

خرج  ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان عن صمته وتحدث في جميع الاتجاهات والملفات بتصريحات مثيرة أطلقها مالك العملاق الباريسي أثارت جدلا كبيرا.

تصريحات الخليفي التي أطلقها أثارت استياء واستغراب ودهشة عدد كبير من الصحف الأجنبية، بل أثارت أيضًا استياء وغضب البعض مما هاجمهم الخليفي في تصريحات ولعل أبرزهم خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني.

ونرصد أهم التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها الخليفي للصحف الأجنبية:

الخليفي لـ"تيباس": من أنت عليك التركيز في الليجا التي ماتت 

رد ناصر الخليفي، على اتهامات خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، بشأن انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف بعدما جدد كيليان مبابي تعاقده مع العملاق الباريسي ورفض الانتقال لنادي ريال مدريد الإسباني.

الخليفي رد على سؤال في حواره مع صحيفة "مارك" الإسبانية بشأن اتهامات خافيير تيباس قائلًا: "من هو تيباس؟ لا أعرف هذا الشخص، أسلوبنا هو عدم الانخراط في شؤون الأندية الأخرى أو الاتحادات الأخرى، فهذا ليس أسلوبنا، لكنني لن أقبل أن يعطينا الآخرون دروسًا، لا يهمني ما تقوله، الحقيقة هي أن هذا تم الحديث عنه لسنوات، لدينا مشروع كرة قدم نبتكره وسنمضي قدمًا، لسنا قلقين، ولا كل ما يقال في وسائل الإعلام سنرد عليه، لأننا لا نستطيع أن نضيع الوقت في كل ما يقال.. ويجب أن يركز على بطولته لأن بطولته ماتت نوعًا ما".

خافير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني

الخليفي: ريال مدريد يرغب في القضاء على دوري الأبطال

واستنكر ناصر الخليفي طريقة تعامل نظيره الإسباني ريال مدريد مع بطولة دوري أبطال أوروبا، بسبب فكرة دوري السوبرليج.

واتهم الخليفي ريال مدريد بالتناقض، ومحاولة تدمير بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال رئيس باريس سان جيرمان في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت":"أنا أحترم جميع الأندية، ريال مدريد استحق دوري الأبطال ولكنهم احتفلوا بالبطولة لأيام رغم رغبتهم في القضاء عليها تمامًا.".

تصريحات ناصر الخليفي 

المال لا يحرك عائلة مبابي 

أيضا بدوره رد الخليفي على الاتهامات التي وجهت إليه بشأن إغراء الفرنسي كيليان مبابي مهاجم الفريق، وإقناعه بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل لريال مدريد عن طريق الأموال الكثيرة.

وقال الخليفي -في حوار أجرته معه صحيفة ماركا الإسبانية-: "رفضت 180 مليون يورو من ريال مدريد الصيف الماضي لأنني كنت أعرف أن مبابي يريد البقاء في باريس سان جيرمان". 

وأضاف "أعرف مبابي جيدًا، وأعرف ما يريده هو وعائلته، فالمال لا يحركهم". 

وواصل "لقد اختار كيليان اللعب هنا لمدينته وناديه وبلده وللمشروع الرياضي، كل ما يفكر فيه هو اللعب وتحقيق الانتصارات.

مبابي خلال تجديد عقده مع باريس سان جيرمان
عاجل