رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليس زيدان.. باريس سان جيرمان يستقر على مدربه الجديد ويكشف موعد ظهوره

نشر
فريق باريس سان جيرمان
فريق باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن توصل نادي باريس سان جيرمان لاتفاق نهائي مع المدير الفني الجديد للفريق الذي سيقود الفريق خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق العاصمة الفرنسية.

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن باريس اتفق مع كريستوف جالتيير مدرب فريق نيس الفرنسي من أجل تولي الأمور الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، بعد تعثر المفاوضات مع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان سيقوم بشراء ما تبقى في عقد كريستوف جالتيير حتى يونيو 2024 مقابل 10 ملايين يورو، على أن يقوم المدير الفني مهامه مع العملاق الفرنسي باريس في 4 يوليو المقبل.

جالتيير يستقر على جهازه المعاون

وفي الوقت الحالي يعمل جالتيير على اختيار الطاقم الفني الخاص به، من أجل بدء مهمة القيادة الفنية في النادي الباريسي بداية من الموسم المقبل 2022-2023، وذكرت التقارير، أن جالتيير قد استقر على الاستعانة بمدرب مساعد ومعد بدني ومسؤول مقاطع الفيديو، في جهازه المعاون لباريس سان جيرمان، بالإضافة إلى دمج أكثر من طاقم عمل في باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويقترب النادي الباريسي من إعلان فسخ تعاقده مع المدرب الحالي بوتشيتينو لباريس سان جيرمان، خاصة أن عقد المدرب الأرجنتيني يمتد حتى يونيو 2023.

عاجل