رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أصالة نصرى تعلق على حفل الكويت وتعلن تفاصيل ألبومها القادم

نشر
الفنانة أصالة نصرى
الفنانة أصالة نصرى

تصدر اسم المطربة السورية أصالة نصرى ، قوائم الترند، بمؤشر البحث "جوجل" الأشهر عالمياً، ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات القليلة الماضية بعد قيامها بالرد على صديقتها الفنانة نوال الكويتية.

وشاركت الفنانة السورية أصالة نصرى ، جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الشخصية، بموقع التواصل الاجتماعى، للتغريدات القصيرة، تويتر  قائلة، " ألّف شكر على لطفك وحلاوة مشاعرك ياستّ المشاعر، يادفى الدّنيي فيكي نوالتي الصّديقه الحبيبه الغالية".

جاء رد الفنانة أصالة على زميلتها الفنانة نوال الكويتية، بعدما وجهت لها رسالتها، عبر حسابها الخاص بموقع التغريدات القصيرة، تويتر، قائلة "أصالتى الحبيبة شُكرًا على الإطراء والإبداع، يا صاحبة الذّوق الجميل والصّوت المميز، ويا حلو أغنيتي بصوتچ كُنتِ مُتألّقة ورائعة، نوّرتي الكويت يا حبيبتي".

وشاركت الفنانة السورية أصالة نصرى ، جمهورها ومتابعيها، بعد حفلها الأخير بدولة الكويت، رسالة قدمتها بعد انتهاء فقرتها الغنائية بالكويت، قائلة "ولا كنت احسبك في يوم تجي وتحرّك اشواقي اليوم، متوجهة من خلالها برسالة لنوال".

رسالة الفنانة نوال الكويتية لصديقتها أصالة نصرى 

وتستعد الفنانة أصالة نصرى ، لطرح ألبومها الغنائى الجديد أول يوليو المقبل،  ونشرت الفنانة، تغريدة بموقع التغريدات القصيرة، قائلة " بوعدكم بألبوم مصرى منّ أحلى ما عملت، عشت معه وإله كلّ الوقت الطّويل اللي مرق، بعدت عنّ ولادي ورفقاتي وتركت كلّ شي ممكن يشغلني عنّه، أنا به الألبوم مُتحرّرة من جميع قيودى، غنّيت متلّ ما بحلمّ وعدت الغُنا مرّات ومرّات.. وقرّبنا نخلص ادعوا لي".

وشاركت الفنانة  جمهورها، أغنية بعنوان، " صورة منك "، تزامناً مع الاحتفال بـ"عيد الأب"، و الذى يوافق 20 يونيو الجارى، والأغنية من كلمات، محمد بحيرى وألحان صلاح الدين أحمد، وتوزيع توسى.

حفل الكويت 

وكشفت المطربة أصالة نصرى ، عن صور من حفلها فى دولة الكويت، والتي شاركت في إحيائه، الجمعة الماضية، وعلقت على الصور التي نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى، لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، قائلة "حفلة فيها دفى وفيها سلطنة وفيها حلاوة وحلوين النّاس اللى فيها.. الجوّ أمس كان جوّ ".

الفنانة أصالة نصرى من حفلها الأخير بدولة الكويت 
الفنانة أصالة نصرى من حفلها الأخير بدولة الكويت 

وشاركت الفنانة أصالة نصرى ، والمطربة العراقية رحمة رياض، حفلاً غنائيًا فى دولة الكويت، وقدمت خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياتها.

وشاركت أصالة نصرى، في إحياء عدة حفلات خلال الفترة الأخيرة، ما بين مصر والسعودية، وأكدت أنها سجلت ديو جديد مع المطربة أسماء لمنور ومن المقرر طرحه عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً  "يوتيوب" خلال منتصف الشهر المقبل.

وأكدت أصالة، عن قيامها بالتحضير لــ ديو جديد بصحبة المطرب، رامى صبرى" وانها سوف تعلن تفاصيله في القريب العاجل، ويعد التعاون الثانى بينهما، مشيرة إلى أنها سجلت مجموعة من الاغانى وستختار ما سيتم طرحه للجمهور خلال الفترة المقبلة.

أصالة نصرى ورامى صبرى 

وطرحت أصالة نصرى، مؤخراً، أغنية جديدة بعنوان "تقول تبغانى "، والتي شاركت بها تزامنا مع احتفالات عيد الحب، وعلقت عليها قائلة، "غنّيت بمنتهى الجرأه تحرّرت من جميع القيود الّلى بتأخّرنى عن تحقيق حلمى بصوتي.. غنّيت بمزاج عالى وتركيز بأطراف الجمل الّلحنية حتّى وصلت لسقف طموحاتى بالأداء.. ولأنّى منّ وقت سمعتها وأنا شايفه كلّ جماليّات حبيبى وتفاصيل شخصيته النبيله المرتقيه الّلى بتستحق لمّا بدّى غنّى له بأحلى ماعندى أهدية".

ووجهت الفنانة السورية، كندة علوش، رسالة إلى مواطنتها، السورية أصالة نصرى ، وشاركت جمهورها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى، إنستجرام، قائلة، "هي روحي وحبيبتي واختي الي بعتز فيها، هي المحبة إلى بتغمرك بمحبتها وتبهرك بطريقة تعبيرها، هي نجمة من بلدي بشوف حالي فيها وما بتشبه حدا من النجوم، هي الكريمة المعطاءة القريبة والبسيطة، بحبك حبيبتي، شكراً على محبتك إلى ما بتتمن ".

رسالة الفنانة كندة علوش لصديقتها أصالة نصرى 

وتزايدات عمليات البحث، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بعد انتشار مقطع فيديو، يجمع بين الفنانة السورية أصالة نصرى  بزوجها الشاعر العراقى فائق حسن، عقب إنتهاء حفلها بدولة الكويت، وسيطر على الفيديو، "مشاعر الرومانسية والحب".

أصالة ونصرى وفائق حسن 
عاجل