رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أصالة نصري.. تعرف على سر السعادة التي تعيشها المطربة السورية هذه الأيام

نشر
أصالة نصري
أصالة نصري

حالة من السعادة تسيطر على المطربة  أصالة نصري بسبب نشاطها الفني بعد إحياء عدد من الحفلات الغنائية الناجحة في أكثر من دولة عربية، ما جعل نشاطها على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تزداد في الفترة الأخيرة.

أصالة نصري 

وتحرص أصالة نصري على التواصل مع جمهورها عبر السوشيال ميديا سواء بنشر أحدث جلسات التصوير الخاثة بها، أو بإعادة نشر مقاطع من أغانيها القجيمة والحديثة التي يحبها الجمهور وبتفاعل معها لأنها ترتبط لديه بذكريات خاصة. 

أصالة ولعبة تشويق الجمهور 

وقبل إحياء حفلها الذي نظمته أصالة نصري في قطر نشرت صورة من البوستر الدعائي ، مصحوبة بتعليق.." قطر رح نلتقي .. نعيد ذكرى لقاء قريب فات توحّدت فيه روحنا وصوتنا سوا ونحنا عم نردّد أغنيات إلنا معها أحلى الذكريات".

أصالة نصري 

أما في  حفلها الذي قامت باحيائه في موسم جدة بالممكلة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم جدة،  شاركت أصالة متابعيها بمقطع فيديو وهي تغني في الحفل، ورصدت من خلاله مشاعر الحب المتبادلة بينها وبين جمهورها.

أصالة نصري 

وعلقت أصالة على المقطع المنشور بقولها: "بكلّ طلعه عالمسرح بتفاجأ بالرجال الصغار والبنات الصغار اللي موجودين حافظين بيسمعوا بيعبروا بياخدوني معهم على عالمهم المليان طموح وطاقه وحُب مُندفع وتعبير جنوني.. شكراً على هالرحله الجديده إنتوا ببالي وقت بختار أغنياتي وبحاول أستشيركم بخيالي وحسّ شو رح تحبوا .. بدنا نكمّل المشوار سوا ".

أصالة نصري 

والشئ نفسه فعلته أصالة نصري بعد انتهاء حفلها الذي أقيم بدولة الكويت، من خلال رسالة لجمهورها في كل مكان قالت فيها: "حفله فيها دفى وفيها سلطنه وفيها حلاوه وحلوين النّاس اللي فيها.. الجو أمس كان جو "

لوك أصالة 

وتحرص المطربة السورية على أن تفاجئ جمهورها في كل حفلة بلوك مختلف من خلال جلسة تصوير مع كل حفلة تظهر فيها أصالة نصري مختلفة وجديدة، حيث ظهرت أصالة نصري في مجموعة من اللقطات في صور حفلة الكويت بفستان أصفر، فيما اعتمدت على مكياج جذاب، يبرز ملامحها، ليتسابق  المتابعين بالتعليقات ووضع القلوب الحمراء. 

أصالة نصري 

وخلال حفلة جدة ارتدت أصالة نصري  فستانا طويلا باللون البينك،  في الوقت الذي اعتمدت على خصلات شعرها القصير، واكتفت بمكياج جذاب يرتكز على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها، ونفس الأمر تكرر في حفلات: دبي وقطر والبحرين.

عاجل