رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صحيفة إنجليزية: رحيل صلاح مجانًا عن ليفربول على طريقة ميسي ورونالدو وارد

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن التأثيرات المرتقبة التي من الممكن أن يحدثها رحيل محمد صلاح عن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي على تشكيلة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق كون صلاح من الأعمدة الأساسية بالفريق.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل، ولم يتم التوصل لأي اتفاق بين صلاح وإدارة الريدز حتى الآن في مسألة تجديد عقده.

ونشرت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية تقريرا مطولا تحدثت فيه عن أهمية محمد صلاح في تشكيلة يورجن كلوب، ووصفته بأنه اللاعب الأهم والأفضل في تشكيلة كلوب، وظهر ذلك جليا بتتويج صلاح 3 مرات بجائزة هداف الدوري الإنجليزي، بجانب تواجده بالمركز السابع ضمن قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية الماضية.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية على أن المغالاة من الممكن أن تدفع ليفربول بعدم الإبقاء على صلاح، رغم أن صلاح بالنسبة للريدز مثل كريستيانو رونالدو لريال مدريد أو ميسي بالنسبة لبرشلونة وأنه مثل الشيء الذي يزين قطعة الكيك ولكنه ليس القطعة نفسها، ومن المحتمل رحيله مجانا في صيف 2023 على طريقة الثنائي ميسي ورونالدو.

وأشار تقرير صحيفة ذا أتلتيك إلى صعوبة إيجاد بديل على نفس مستوى محمد صلاح، لكن التعاقد مع لاعبين مثل ديوجو جوتا ولويس دياز، ثم انصهارهم بسلاسة في توليفة المدرب كلوب جعلهم مرشحين لسد فجوة الرحيل المحتمل.

عاجل