رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حديقة الحيوان تعود لتذكرة الـ5 جنيهات يوم الثلاثاء طوال إجازة الصيف

نشر
مستقبل وطن نيوز

حديقة الحيوان.. أعلنت الإدارة المركزية لحدائق الحيوان والحفاظ على الحياة البرية، عن فتح أبوابها خلال أيام إجازة اخر العام الدراسى من الساعة 9 صباحاً الى 4 مساء، وحددت سعر تذكرة الدخول 5 جنيهات للمصريين و20 جنيها لغير المصريين يوم الثلاثاء ابتداء من الشهر الحالى.
وكانت حديقة الحيوان ، استأنفت في 22 فبراير الماضي، العمل بقرارها السابق الخاص بتحديد سعر تذكرة الدخول بـ65 جنيها للفرد يوم الثلاثاء من كل أسبوع، بعد انتهاء إجازة نصف العام التى تم تعطيل القرار خلالها.

حديقة الحيوان.. وأوضحت الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، في بيان اليوم، أن يوم الثلاثاء يعتبر يوما عاديا وجميع الأبواب مفتوحة بسعر التذكرة 5 جنيهات، وتذكرة كاملة للطفل من عمر 5 سنوات مع التشديد على الإجراءات الاحترازية.


بيان حديقة الحيوان


حديقة الحيوان.. وذكرت الحديقة في بيان، أن هناك اهتمام كبير بالنظافة رغم عشرات الآلاف من الزائرين يوميا كذلك توفير استراحات للجمهور، كما تم إضافة وسائل ترفيه جديدة مثل حديقة الأطفال، التي تشهد إقبالا كبيرا لأنها توفر للأطفال فرصة التفاعل مباشرة واللعب مع الحيوانات الأليفة والتصوير معها، بالإضافة إلى  مدينة الملاهى الكهربائية المتكاملة والبدلات النهرية لأول مرة، والتي تمثل إضافة قوية داخل الحديقة تمنح الأطفال الترفيه والبهجة والبدلات على أعلى مستوى داخل بحيرة تم تجهيزها وتزيينها بالرسومات الخلابة ويتوسطها نافورة.

حديقة الحيوان.. وأشارت إلى أنه تم استقدام حيوانات جديدة بنظام البدل بالحيوانات التى لدينا فيها فائض دون تحميل موازنة الدولة جنيها واحدا وأيضا بالاعتماد على خطة الإكثار التى نفذتها الحديقة بأسلوب مبتكر حيت تم استقدام الدب الروسى والزراف والمها العربى (نوع من الظباء) لأول مرة يدخل الحديقة وبعض الانواع النادرة من الزواحف، كما تم توفير عربات "جولف كار" للقيام برحلة داخل الحديقة للجمهور بنظام التأجير لمدة ساعة ونصف لزيارة كل مواقع الحديقة والمناطق الاثرية فيها.

عاجل