رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة الرياضة.. طرح تذاكر مباراة مصر وغينيا وصلاح يعلق على خسارة دوري الأبطال

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع «مستقبل وطن نيوز»، نشرة أخبار الرياضة لأبرز الأحداث خلال الساعات الماضية.

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار في الكرة المصرية والعالمية على مدار الساعات الماضية:

محمد صلاح: أود التنازل عن كل الجوائز الشخصية من أجل فرصة إعادة نهائي الأبطال

علق الدولي المصري محمد صلاح على ضياع حلم تتويج فريقه ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في أقل من 4 مواسم.

ونشر محمد صلاح تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التدونيات القصيرة “توتير” يعبر من خلالها عن أمنيته بلعب مباراة نهائي دوري الأبطال مرة أخرى.

طرح تذاكر مباراة مصر وغينيا أمام الجماهير

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، طرح تذاكر مباراة منتخب مصر وغينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، للبيع أمام الجماهير عبر موقع شركة تذكرتي.

وتحددت أسعار تذاكر المباراة على النحو التالي: سعر تذكرة المقصورة الأمامية بـ500 جنيه، الدرجة الأولى 200 جنيه، الدرجة الثانية 100 جنيه، الدرجة الثالثة 50 جنيهًا.

تدريبات تنشيطية للمنتخب في فندق الإقامة استعدادا لمباراة غينيا

أدى منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال تدريبات تنشيطية صباح اليوم الخميس، للاعبي المنتخب، بفندق الإقامة في إطار الاستعداد لمباراتي غينيا وإثيوبيا المقرر لهما يومي 5 و9 يونيو الجاري في الجولة الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.
الزمالك يعلن تجديد عقد أنس أسامة لمدة موسمين

جدد أنس أسامة نجم الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك تعاقده مع القلعة البيضاء لمدة موسمين.

جاء ذلك خلال الجلسة التي جمعته اليوم الخميس بمجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات بنادي الزمالك وأحمد عادل عبدالفتاح رئيس جهاز كرة السلة بالنادي.

الزمالك يعلن تجديد عقد محمد المهدي لاعب فريق الطائرة

جدد محمد المهدي نجم الفريق الأول للكرة الطائرة تعاقده مع القلعة البيضاء خلال الجلسة التي جمعته مع مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات بنادي الزمالك.

روي رانا يحدد موعد انطلاق معسكر منتخب كرة السلة استعدادا لتصفيات المونديال

حدد الجهاز الفني لمنتخب كرة السلة بقيادة المدير الفني الكندي روي رانا، الثلاثاء المقبل، موعدًا لانطلاق معسكر الفراعنة استعدادًا للمشاركة في جولة الإياب للمرحلة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ومن المقرر أن يخوض منتخب كرة السلة ثلاثة مباريات في جولة الإياب من التصفيات أمام منتخبات السنغال وكينيا والكونغو الديمقراطية أيام 1 و2 و3 يوليو المقبل.

«الشباب والرياضة» تنظم زيارة لإعلام القاهرة على هامش الملتقى الإعلامي للنشء

نظمت وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، زيارة للمشاركين في فعاليات الملتقي الإعلامي للنشء، والذي تنظمه الإدارة المركزية للطلائع الي كلية الإعلام جامعة القاهرة، لإتاحة الفرصة لهم لرؤية واحدة من أهم قلاع تعليم الإعلام والاتصال بالعالم. 

مانشستر يونايتد يعلن رحيل ماتا عن الفريق

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، بشكل رسمي رحيل النجم الإسباني خوان ماتا.

ويأتي رحيل ماتا عن اليونايتد، بعد انتهاء عقده، وبالتالي سيكون بمقدوره الانضمام إلى فريق جديد، مجانًا، في الفترة القادمة.

ريال مدريد يعلن التعاقد مع روديجر مدافع تشيلسي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، عن تعاقده بشكل رسمي، مع المدافع الدولي الألماني أنطونيو روديجر، قادماً من تشيلسي، في صفقة انتقال حر.

وجاء في بيان النادي الملكي: "توصل نادي ريال مدريد إلى اتفاق مع اللاعب أنطونيو روديجر، الذي سيرتبط بالنادي على مدى المواسم الأربعة المقبلة".
البرازيل تقسو على كوريا الجنوبية بخماسية وديا

فاز منتخب البرازيل على  نظيره كوريا الجنوبية، بنتيجة 5-1، في اللقاء الودي الذي أقيم ظهر اليوم، على ملعب «كأس العالم» في العاصمة سيول، في إطار الاستعداد المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.
 

عاجل