رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سلوى تخلع زوجها بعد عام ونصف: «بيتي بقى وكر مخدرات»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت “سلوى.ك.” 24 عاما رفع دعوى خلع زوجها لتعوده إهانتها والتعدي عليها أمام أصدقائه بعد إدمانه المواد المخدرة.

سردت الزوجة العشرينية تفاصيل حياتها أمام قاضي محكمة الأسرة وقالت إنها تزوجت من شاب الذي ظل يطاردها لأكثر من عامين في محاولة منها للتعرف عليها والتقرب منها، وبعد إصراره على التقرب والارتباط بها وافقت على منحه فرصة الاقتراب منها حتى تعلقت به.

وعلى مدار عامين ارتبط فيها الاثنين بعلاقة حب، كان الشاب يعمل في أحد المحلات الكبيرة ونجح في طلب يدها وخطبتها، وبعد تجهيز عش الزوجية تم زفافهما، واعتقدت الفتاة أنها حققت حلمها في بناء حياة سعيدة مع من اخترته.

وأضافت الزوجة أن استقرار منزل الزوجية لم يستمر طويلا ففي بداية الأمر كان الزوج يذهب إلى العمل، لكنه بعد فترة بدأ يتكاسل حتى تم الاستغناء عنه، وأصبح متواجد في المنزل ليل نهار، ونفقات المنزل يتم تدبيرها بصعوبة بعد الاقتراض من الأهل.

وتابعت الزوجة في حديثها أمام قاضي الأسرة أن زوجها بحث عن عمل في سوبر ماركت وتعرف من خلاله على أحد الأشخاص الذي أفسد ما تبقى من أخلاقه، وأصبح يسهر برفقته كل ليلة ويُنفق ما يملك من أموال على المخدرات.

وأكدت انه اعتاد على السهر لتناول المواد المخدرة في المنزل وتحويله إلى وكر لتعاطى المخدرات.

وواصلت الزوجة: حاولت إحراجهم بإعلان استيائي من تواجدهم في المنزل فقام زوجي بالاعتداء عليّ بالضرب أمامهم لإظهار رجولته، فتركت له المنزل ورفضت العودة إليه مرة أخرى، وبعد فترة قررت خلعه للتخلص من ذلك الجحيم.

عاجل