رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اعتزال عبلة كامل.. الحقيقة الغائبة عن مواقع التواصل الاجتماعي

نشر
عبلة كامل
عبلة كامل

تصدرت الفنانة عبلة كامل محركات البحث على جوجل، بعد تداول أخبار عن اعتزالها الفن؛ ما جعل جمهورها يحاول البحث عن السبب الذي جعل عبلة كامل تقرر إنهاء مسيرتها الفنية.

عبلة كامل 

وارتبطت عبلة كامل بالعديد من الشائعات، التي سرعان ما يتم نفي حقيقتها إما من نقابة المهن التمثيلة، أو طليق عبلة كامل ووالد أبنائها الفنان أحمد كمال؛ حيث اختلفت الشائعات ما بين إصابتها بمرض السرطان، أو التنقل بين موائد الرحمن في شهر رمضان المبارك، وأخيرا اعتزال الفن. 

عبلة كامل والسوشيال ميديا

وتحتفظ عبلة كامل بمحبة كبيرة لدى الجمهور الذي يتعامل معها على أنها الفنانة التي تجسد شخصية المرأة المصرية على السوشيال ميديا؛ ما يظهر بوضوح خلال صورها المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي والكوميكسات المتعلقة بها، خاصة شخصيتها في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" والذي جسدت من خلاله دور فاطمة كشري بكل ما تحمله من خفة دم وسمات مصرية. 

عبلة كامل 

 عبلة كامل وعمرو أديب 

 أعادت السوشيال ميديا نشر مقابلة للفنانة عبلة كامل مع الإعلامي عمرو أديب أجراه معها منذ كان يقرب من 25 عامًا، ما جعل الجمهور يتلهف على مشاهدته، خاصة أن المعروف عن الفنانة عبلة كامل أنها لا تقوم بمقابلات إعلامية، وفي المقابل ظهرت عبلة كامل أثناء الحوار بكامل تلقائيتها وخفة الروح التي تتميز بها، والبساطة التي صنعت محبتها في قلوب الجماهير. 

عبلة كامل 

أحمد كمال ينفي الإشاعة

 واضطر الفنان أحمد كمال طليق عبلة كامل ووالد أبنائها أن يظهر وينفي إشاعة اعتزالها، والأخبار التي تعلقت بها في الساعات الأخيرة، وتم الترويج لها على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن قرار الاستمرار أو التوقف عن الفن بيد عبلة كامل وحدها. 

عبلة كامل 

ليست المرة الأولى 

ليست المرة الأولى التي يتم فيها تداول شائعة اعتزال الفنانة عبلة كامل، حدث ذلك أيضا منذ ثلاثة أعوام، في حين أثار الخبر وقتها غضب وحزن من جانب جمهورها، كما اضطر الفنان أحمد كمال إلى نفي الشائعة. 

عبلة كامل 

أما العام الماضي فقد شهد تداول بعض المواقع خبر إصابة عبلة كامل بمرض السرطان، ليأتي أحمد كمال أيضا وينفي الخبر، مؤكدا أنها بصحة جيدة وستعود للفن عقب العثور على سيناريو جيد. 

عاجل