رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عبلة كامل تكشف كواليس دورها بمسلسل «لن أعيش في جلباب أبى»

نشر
الفنانة عبلة كامل
الفنانة عبلة كامل

تصدر اسم الفنانة الكبيرة عبلة كامل ، التريند لمحرك البحث الشهير "جوجل" الأشهر عالمياً، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو قديم للفنانة عبلة كامل خلال حوارها مع الإعلامي عماد الدين أديب، بإحدى اللقاءات المصورة عبر شاشة التليفزيون، ببرنامج "على الهواء"، بعد عرض مسلسل "لن أعيش في جلباب أبى" بطولة الفنان الراحل، نور الشريف، الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة والفنان ياسر جلال ومحمد رياض.

مسلسل لن أعيش في جلباب أبى ، والذى عرض في عام 1996، في إطار 36 حلقة، سيناريو وحوار مصطفى محرم، عن قصة إحسان عبدالقدوس، المخرج المنفذ رباب حسين، وﺇﺧﺮاﺝ أحمد توفيق.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية، مقاطع فيديو قديمة للفنانة عبلة كامل فى حقبة التسعينات، خلال حوارها مع الإعلامي عماد الدين أديب، خلال إحدى اللقاءات التليفزيونية، "برنامج على الهواء"،  بعد عرض مسلسل "لن أعيش في جلباب أبى".

وكشفت الفنانة عبلة كامل ، خلال لقائها وبشكل عفوى والتلقائية، كواليس تصوير مسلسل "لن أعيش في جلباب أبى" وبدورها كشفت تفاصيل مظهرها الخارجى، لتجسيد شخصية "فاطمة كشرى" زوجة الفنان نور الشريف بالمسلسل "المعلم عبد الغفور البرعى"، بعد توجيه الإعلامى عماد الدين أديب لها، حول سر عدم وضعها المكياج، لترد عليه بأنها وضعت أحمر الشفاه، ومن الممكن أن يكون تم إزالته أثناء تناولها مشروب الينسون.

وأجابت الفنانة عبلة كامل ، بأنها ترتدى الملابس التي تشعر بأنها تشبهها، رداً على سؤال الكاتب الصحفى عماد الدين أديب، لها حول سبب عدم ارتدائها فستان سواريه مثل باقى الممثلات والمشتركات في العمل الدرامى.

وأكدت الفنانة عبلة كامل ، أن قصتها مع التمثيل بدأت منذ دراستها بمرحلة الجامعة، وحصلت على جائزة الممثلة الأولى على مستوى الجامعات.

وعادت الفنانة عبلة كامل "فاطمة كشرى"، للحديث عن كواليس مسلسل، "لن أعيش في جلباب أبى" بطولة الفنان الراحل نور الشريف، الفنان مصطفى متولى، الفنان الكبير رشوان توفيق، الفنان الكبيرعبد الرحمن أبو زهرة والفنان ياسر جلال ومحمد رياض.

 وبدورها قالت إنها لم تكن تتوقع النجاح بمسلسل "لن أعيش فى جلباب أبى" والذى يعتبر بمثابة المفاجأة، وأضافت أنها كانت مخضوضة ومش عارفة الأدوار اللى هتتعرض عليها بعد كدة هتبقى بنفس المستوى ده ولا لا؟.

ووصفت الفنانة عبلة كامل ، "فاطمة كشرى" كواليس العمل مع الفنان نور الشريف، بكونه إنسان ملئ بالكرم في الفن، مضيفة "عمره ما بخل عليا ولا على أي حد بالنصيحة، بالإضافة لتقديمه النصيحة بكل حب، وليس من باب أنا البطل وأنا الأستاذ".

الفنانة عبلة كامل بمسلسل لن أعيش فى جلباب أبى 

وتحدثت الفنانة عبلة كامل ، عن دورها بمسلسل لن أعيش في جلباب أبى، بشخصية "فاطمة كشرى" قائلة، " أنها زادت في وزنها لأكثر من 17 كيلو بهدف ضمان مناسبة الدور".

وأشارت عبلة كامل ، عن موافقتها على تقديم دور أم لفتيات، على الرغم التقارب في السن بالحقيقة، إلا انها أكدت على أنها كانت تعاملهن بالفعل كأنهن بناتها، مشيرة إلى أنها كانت تقدم الكبدة واللبن للفنانة منال سلامة" نفيسة"، لتزويدها بعنصر الحديد، أثناء كواليس التصوير للمسلسل بسبب حملها بالحقيقة".

وجسدت الفنانة عبلة كامل  "فاطمة كشرى" دور الأم بمسلسل لن أعيش في جلباب أبى لفتيات أسرة الحاج عبد الغفور البرعى "نور الشريف" وعددهم 4 وهم، "ناهد رشدى "سنية"، وفاء صادق "بهيرة"، منال سلامة "نفيسة – نوفا"، حنان ترك "نظيره" بالإضافة لشقيقهم الوحيد "عبد الوهاب" والذى جسد دوره الفنان القدير محمد رياض.

وعبرت الفنانة عبلة كامل، خلال لقائها مع الكاتب الصحفى، عماد الدين أديب، أثناء الحديث حول مسلسل "لن أعيش في جلباب أبى" عن سعادتها لتزايد عمليات المتابعة والإعجاب للجمهور بالعمل والذى يعتبر من أهم الأدوار التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية، على الرغم من مرور أكثر من 26 عاماً على العرض الأول للعمل الدرامى، والذى لايزال يحظى بإعجاب الجمهور حتى ذلك التوقيت.

وكانت الفنانة عبلة كامل ، قد تصدرت التريند، خلال الفترة الأخيرة، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، صورة للفنانة، وقيل إنها التقطت لها أول أيام شهر رمضان، وهى تتناول وجبة الإفطار على  مائدة الرحمن .

ونشرت الصورة عبر حساب يعتقد أنه تابع للفنانة، عبر "إنستجرام" مصحوب بتعليق "كل عام وأنتم بخير أحبابى وأولادى، أنا أتابع كل تعليقاتكم الجميلة شكرا لكم".

الفنانة عبلة كامل على إحدى موائد الرحمن

وخرجت الفنانة عبلة كامل ، لتؤكد بأنها لاتملك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعى، والصورة تعود إلى كواليس تصوير مسلسل "سلسال الدم"، أثناء تناولها الطعام بصحبة فريق العمل.

الفنان أحمد كمال طليق الفنانة عبلة كامل ينفى شائعة مرضها

وبسبب غياب الفنانة عبلة كامل فترة من الفترات أثناء مشاركتها في تقديم أول أجزاء مسلسل "سلسال الدم "عام 2013، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، شائعات اعتزال الفنانة التمثيل، وشائعات حول مرضها وهو ما نفته العائلة بشكل دقيق، وظهر بوضوح من خلال نفى الفنان أحمد كمال طليق الفنانة عبلة كامل ووالد ابنتيها "زينب وفاطمة" والذى أكد على أنها تفضل الابتعاد حالياً عن التمثيل لكنها لم تعتزله تماماً وقد تعود في أقرب فرصة وانتهاء فترة كورونا.

وعادت الشائعات لتطول الفنانة عبلة كامل ، حول إصابتها بمرض السرطان، وهو ما نفاه الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، وبدوره أكد على ضرورة تحرى الدقة فى نقل الأخبار، بالإضافة لخروج الفنان أحمد كمال، طليق الفنانة عبلة كامل، والذى أكد على عدم صحة الشائعة وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى، الفيسبوك، تمتع الفنانة عبلة كامل، بصحة جيدة، وما يتردد عن حالتها الصحية، كذب وخداع ورغبة دنيئة في تحقيق مكاسب على حساب الفنان.

الفنانة عبلة كامل