رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صراع النقطة يعود مجددًا بين ليفربول والسيتي.. من يحسم لقب البريميرليج؟

نشر
ليفربول ومانشستر
ليفربول ومانشستر سيتي

عاد من جديد صراع النقطة بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي في المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي؛ بعد فوز الريدز مساء أمس الثلاثاء على فريق  ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ37 ببطولة الدوري الإنجليزي.

فوز ليفربول على ساوثهامبتون جعله يرتقي للنقطة 89 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي الذي يتصدر الجدول برصيد 90 نقطة.

ورغم غياب عدد كبير من لاعبي ليفربول عن مباراة ساوثهامبتون مثل محمد صلاح وماني وفان دايك وجميعهم أساسيين ومؤثرين بالفريق، إلا أن الريدز نجح في الفوز بهدفين مقابل هدف في صراع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

فوز الريدز جعل المنافسة على أشدها بينه وبين السيتي وتنتهي حتى آخر جولة في البريميرليج، والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

الجولة ذاتها بالدوري الإنجليزي شهدت سقوط السيتي في فخ التعادل أمام فريق وست هام يونايتد بهدفين لكل فريق، بعدما كان السيتي خاسرا في اللقاء.

صراع النقطة بين ليفربول والسيتي سيتم حسمه يوم الأحد المقبل حينما يلتقي فريق ليفربول بنظيره وولفرهامبتون بينما يواجه مانشستر سيتي نظيره أستون فيلا.

ونرصد في التقرير التالي فرص مانشستر سيتي وليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي

فرص مانشستر سيتي للتتويج ببطولة الدوري الإنجليزي

الطريق بالنسبة لـ مانشستر سيتي من أجل التتويج بلقب الدوري الإنجليزي أسهل كثيرا من ليفربول حتى مع فوز الأخير بفارق كبير من الأهداف، إلا أن فوز السيتي على أستون فيلا، بغض النظر عن نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون التي ستُقام في الموعد نفسه تجعل السيتي يتوج باللقب.

ويمكن لمانشستر سيتي أن يتعادل أمام أستون فيلا ويحقق لقب الدوري الإنجليزي، بشرط تعادل ليفربول أمام ولفرهامبتون، حيث سيصبح رصيد السيتي 91 نقطة، مقابل 90 نقطة للريدز.

أيضا هناك حالة أخرى لـ مانشستر سيتي لتحقيق اللقب في حال هزيمته أمام أستون فيلا، وهو خسارة ليفربول أيضًا أمام ولفرهامبتون.

أما في حال هزيمة مانشستر سيتي أمام أستون فيلا، وتعادل ليفربول مع ولفرهامبتون، فإن كتيبة بيب جوارديولا ستحقق لقب البطولة رغم تعادلهما في النقاط، وذلك إذا استمر فارق الأهداف لصالحهما مثلما هو حاليًا.

مانشستر سيتي 

فرص ليفربول للتتويج ببطولة الدوري الإنجليزي

يحتاج ليفربول إلى تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي أمام ولفرهامبتون، مقابل خسارة مانشستر سيتي أو تعادله أمام أستون فيلا، ليحقق يورجن كلوب في تلك الحالة لقب البطولة.

فريق ليفربول 
عاجل