رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كلوب لا يتوقع إهدار مانشستر سيتي نقاط في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، إن مواجهة الغد أمام ساوثهامبتون، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز في غاية الصعوبة.


وقال المدرب  خلال المؤتمر الصحفي، للحديث عن مباراة الغد:" لدينا الكثير من القرارات، سنقوم باختيار تشكيلة لسبب واحد، وهي محاولة الفوز بالمباراة في ساوثهامبتون، علينا أن نرى من يمكنه المساعدة، الأشواط الإضافية في نهائي الكأس أحدثت فرقاً".

وواصل:" متى لعب ساوثهامبتون مباراته الأخيرة، 10-12 يومًا، ساوثهامبتون منتعش تمامًا، إنهم دائمًا فريق جيد التدريب، علينا إجراء تغييرات على التشكيلة غداً، لا أعرف كم عددها".

وأضاف:" هل سيفقد مانشستر سيتي نقاط؟ لا أعرف آخر مرة خسر فيها السيتي نقاطاً في مباراتين متتاليتين، السيتي فريق كرة قدم جيد ولا أتوقع أن يهدروا نقاطاً في الجولة الأخيرة، لكن هذا لن يؤثر علينا غداً".


وزاد:" لقد فزنا بكأس الرابطة، وكافحنا من أجل الدوري حتى النهاية، أعتقد أنه موسم جيد، كأس الاتحاد الإنجليزي منافسة ضخمة. شعرت بأنها رائعة، إنها تزيل الضغط وهذا ما يجعلها أكثر إمتاعاً".


وبين:" سيكون الأمر هائلاً إذا فزنا في غضون أسابيع قليلة بلقب دوري الأبطال أمام ريال مدريد. لكننا سنلعب ضد فريق هو الأكثر خبرة على هذا الكوكب، نحن لسنا مرشحين أمام ريال مدريد".


ونوه:" مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال ستكون مباراة مفتوحة وكل ميزة صغيرة يمكننا الحصول عليها جيدة. لقد فازوا بالدوري بالفعل، هذه هي المباراة رقم 60، لذا علينا توخي الحذر الشديد".

عاجل