رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في غياب صلاح.. ليفربول يتخطى عقبة ساوثهامبتون بثنائية ويقلص الفارق مع السيتي

نشر
ليفربول وساوثهامبتون
ليفربول وساوثهامبتون

حقق فريق ليفربول فوزا صعبا على نظيره ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ37 ببطولة الدوري الإنجليزي.

تقدم فريق ساوثهامبتون عن طريق اللاعب ناتان ريدموند في الدقيقة 13 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بقدم جيمس ميلنر، وسكنت شباك الحارس أليسون.

وتعادل فريق ليفربول عن طريق مينامينو بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء على يسار حارس أصحاب الأرض محرزًا هدف التعادل في الدقيقة 27، وأحرز جويل ماتيب الثاني لليفربول في الدقيقة 67.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ليفربول للنقطة 89 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن السيتي صاحب الصدارة، في حين تجمد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة 40 في المركز الخامس عشر.

وشهدت المباراة غياب الدولي المصري محمد صلاح عن مباراة اليوم بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام تشيلسي يوم السبت الماضي، وكذلك فيرجيل فان دايك، بجانب غياب السنغالي ساديو ماني والإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد.

وشهدت أحداث الشوط الأول بين الفريقين ندية وإثارة وتقدم فريق ساوثهامبتون بهدف أول في الدقيقة 13 عن طريق ريدموند.

بعد هدف ساوثهامبتون نجح الريدز في معادلة النتيجة وإدراك التعادل عن طريق الياباني مينامينو في الدقيقة 27.

وحاول ليفربول إحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني نجح ليفربول في إحراز هدف الفوز في المباراة عن طريق جويل ماتيب في الدقيقة 67.

وحاول ليفربول إحراز الهدف الثالث وتأمين المباراة والثلاث نقاط، ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز هام للريدز على ساوثهامبتون في صراع المنافسة على لقب البريميرليج مع السيتي.

عاجل