رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عبلة كامل.. الممثلة الرسمية للست المصرية على السوشيال ميديا

نشر
عبلة كامل
عبلة كامل

عبلة كامل الممثلة البعيدة عن السوشيال ميديا، وليس لها أي حساب رسمي على فيسبوك أو تويتر أو إنستجرام، أثبتت أنها الأكثر حضورًا على التواصل الاجتماعي من خلال نشر صور للقطات من أعمال عبلة كامل المختلفة، سواء في السينما أو الدراما.

عبلة كامل 

نفذت الفنانة عبلة كامل إلى قلوب عشرات الملايين من المحيط إلى الخليج بسبب تمكنها في أداء الشخصيات التي تجسدها على السينما منذ بداية ظهورها الفني وحتى أفلامها الأخيرة.

عبلة كامل في السينما

لمعت عبلة كامل أمام العديد من أباطرة الفن مثل أحمد زكي في فيلم "سواق الهانم" ومحمود ياسين في فيلم " الستات"، في الوقت الذي حظيت فيه بشهرة عالية وهي تقتنص البطولة المطلقة في العديد من الأعمال السينمائية وخاصة في أفلام "اللمبي"، "خالتي فرنسا"، "بلطية العايمة" وغيرها. 

في فيلم سواق الهانم

وفي فيلم “عرق البلح” من إخراج رضوان الكاشف ظهرت عبلة كامل في دور مختلف بأبعاد نفسية من الصعب تجسيدها، إلا أنها طوعت ملامح وجهها، ولغتها الجسدية بطريقة مذهلة لتترك بصمتها الخاصة في العمل. 

في فيلم عرق البلح

أشهر مسلسلات عبلة كامل 

أما في الدراما فقد استطاعت عبلة كامل أن تشق طريقها نحو النجومية في مسلسلي "ليالي الحلمية" و"المال والبنون"، لتصبح واحدة من المطلوب تواجدهن على الشاشة الصغيرة نتيجة الكيمياء بينها وبين الجمهور، ما جعلها تصعد بعد ذلك بسنوات قليلة إلى البطولة أمام الفنان نور الشريف في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي". 

فاطمة كشري

 مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" – الذي يعاد عرضه بطريقة مستمرة حتى الآن على الفضائيات المختلفة – أدت فيه عبلة كامل أمام النجم الراحل نور الشريف دور فاطمة كشري الست الجدعة التي تقف بجوار زوجها وتساعده في بناء مجده ومستقبله، وتربي أولادها على العادات والتقاليد الشرقية. 

في سلسال الدم

كما استطاعت الفنانة عبلة كامل أن تتقمص دور المرأة الصعيدية في مسلسل "سلسال الدم" وهي تلعب أحد أجمل أدوارها على الشاشة الصغيرة وتحفر اسمها بحروف بارزة في تاريخ الدراما العربية. 

عبلة كامل على المسرح

وفي المسرح أثبتت الفنانة عبلة كامل أنها كوميديانة من الصف الأول خاصة في مسرحية "وجهة نظر" التي جسدت فيها دور سنية أمام محمد صبحي ليستمر عرض العمل على خشبة المسرح على مدار 5 سنوات كاملة.   

عاجل