رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موقف مبابي.. والدته تفاجئ الجميع وباريس لم يستسلم والريال يلتزم الصمت

نشر
مبابي ووالدته
مبابي ووالدته

آثارت فايزة العماري، والدة اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الجدل بتصريحات جديدة عن مستقبل نجلها مع العملاق الباريسي بتصريحات مفاجئة، لم تكن الأولى من نوعها.

مبابي ظل يراوغ الجميع “مدريد وباريس”، على مدار الأشهر الماضية، لكن التقارير الواردة من إسبانيا كانت تؤكد وجود اتفاق بين اللاعب ونادي ريال مدريد الإسباني، قبل أن يصرح اللاعب مؤخراً بأن هناك عوامل جديدة ستؤثر على قراره، مما جعل البعض يعتقد أنه في طريقه للتجديد مع باريس سان جيرمان.

ونرصد في التقرير التالي آخر التطورات الأخيرة بشأن موقف مبابي من البقاء أو الرحيل عن قلعة باريس سان جيرمان.

والدة مبابي تفاجئ الجميع ببيان جديد 

وأصدرت العماري، والدة مبابي والمسؤولة عن ملف مستقبل اللاعب سواء بالرحيل أو البقاء في فرنسا، بيانًا رسميًا، مساء أمس الخميس، نفت فيه حدوث اتفاق بين باريس واللاعب بشأن التجديد لمدة عامين.

وأوضحت والدة مبابي في البيان: "لم يحدث أي اتفاق مبدئي مع باريس سان جيرمان أو أي ناد آخر، النقاشات مستمرة حول مستقبل كيليان بكل هدوء للسماح له بالقيام بالاختيار الأفضل، مع احترام كل الأطراف".

وقالت العماري في تصريح مقتضب أيضا لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "تجديد كيليان مع باريس سان جيرمان غير صحيح تمامًا، لا يزال الخيار الأول له هو ريال مدريد".

مبابي ووالدته

باريس سان جيرمان يرفض الاستسلام

ويرفض نادي باريس سان جيرمان الاستسلام بشأن تجديد عقده مع الفريق، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ورغم أن اللاعب والنادي الباريسي لم يتوصلا إلى أي اتفاق حتى الآن، إلا أن النادي الفرنسي لا يزال متمسكا ببقاء اللاعب ضمن صفوفه ووضعه ضمن خيارات مستقبل الفريق الذي يعول عليه كثيرا الفترة المقبلة.

وتضمنت المزايا التي قدمها باريس سان جيرمان للاعب الفرنسي، منحه شارة القيادة، وتقديم مكافأة ولاء بقيمة راتب موسم، مع جعله اللاعب الأغلى في العالم.

كيليان مبابي 

الريال يلتزم الصمت 

ويلتزم نادي ريال مدريد الصمت تجاه ما يحدث من تطورات بشأن بقاء أو رحيل مبابي عن النادي الباريسي، واعتبرت بعض التقارير الإسبانية أن الريال لديه ثقة كاملة في أن مبابي سيوقع على عقود في النهاية للفريق الملكي.

عاجل