رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة الرياضة| الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف.. وليفربول يعلن عن قميصه الجديد

نشر
ليفربول
ليفربول

يقدم موقع «مستقبل وطن نيوز»، نشرة أخبار الرياضة لأبرز الأحداث خلال الساعات الماضية.

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار في الكرة المصرية والعالمية على مدار الساعات الماضية: 

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الخميس، على ملعب التتش؛ استعدادًا لمباراة ‏وفاق سطيف الجزائري التي تقام مساء السبت المقبل، في ذهاب دور نصف النهائي بدوري أبطال ‏إفريقيا.‏

ويخوض الفريق تدريبات في «الجيم»، ثم يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني، محاضرة بالفيديو مع ‏اللاعبين؛ للحديث في الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة سطيف.‏

الزمالك يعود للتدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة إنبي

يعود فريق الزمالك لتدريباته اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة إنبي المقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ18 من الدوري، وذلك عقب حصول الفريق علي راحة لمدة ثلاثة أيام بعد الفوز على إيسترن كومباني في الدوري الممتاز.

وحدد الجهاز الفني، بالاشتراك مع الجهاز الطبي، برنامجًا غذائيًا للاعبين يتم اتباعه خلال إجازة عيد الفطر حتى يتمكنوا من الحفاظ على معدل لياقتهم البدنية، كما تم تحديد برنامج تدريبي للاعبين يتم القيام به خلال تواجدهم في المنزل.

وزير الشباب والرياضة يتفقد معسكر ومركز شباب سفاجا في البحر الأحمر

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الخميس، معسكر سفاجا، استعدادًا لتشغيله في فصل الصيف لاستقبال طلاب المدارس والجامعات خلال المرحلة المقبلة.

رافق الوزير خلال الجولة كل من فراج عبدالمقصود مدير مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، وطارق دعبس مدير عام إدارة الإنشاءات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، والدكتورة نائلة طومان استشاري المشروع، وإيهاب محمد طه مدير الإدارة العامة للشباب.

مدرب وفاق سطيف الجزائري: جاهزون لمواجهة الأهلي في دوري الأبطال

قال داركو نوفيتش المدير الفني لوفاق سطيف الجزائري، إن مواجهة فريق الأهلي ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في غاية الصعوبة.

وأضاف نوفيتش - في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “النهار” الجزائرية” -: "لا يمكننا فعل كل شيء في القاهرة لذلك قمنا بتحضير أنفسنا جيدًا في سطيف قبل المغادرة وجاهزون للمباراة الأهلي”.

أول تعليق من أحمد سامي بعد توليه مهمة تدريب سيراميكا كليوباترا

أعرب أحمد سامي، المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، عن سعادته بخوض تجربته الجديدة في قيادة الفريق، مشيرًا إلى أنه لمس من اللاعبين حالة من الاستنفار والرغبة في تحقيق أهداف وطموحات الإدارة.

وقال أحمد سامي، إن نادي سيراميكا كليوباترا يمتلك منظومة توفر كل مقومات النجاح، من خلال دعم مجلس الإدارة.

6 دول تشارك في بطولة كأس العرب للدراجات بالقاهرة.. الأحد المقبل

تنطلق الأحد المقبل، منافسات بطولة كأس العرب لدراجات المضمار رقم 1 والتي تقام خلال الفترة من 9 وحتى 11 مايو الجاري، وينظمها الاتحاد العربي للدراجات برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي، وتحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتقام منافسات كأس العرب الأولى لدراجات المضمار بمشاركة 6 دول هي مصر والإمارات والجزائر وليبيا وسوريا والسودان وفلسطين، وتقام سباقات البطولة على المضمار الدولي باستاد القاهرة، والذي يعد أكبر مضمار للدراجات بمنطقة الشرق الأوسط.

ليفربول يعلن عن قميصه الأساسي للموسم الجديد

أعلن نادي ليفربول، عن القميص الأساسي الذي سيخوض به الريدز منافسات الموسم الجديد 2022 -2023.

وجاء قميص ليفربول للموسم الجديد باللون الأحمر المعتاد، مع بعض التعديلات البسيطة مقارنة بقميص الموسم الحالي.
 

عاجل